تجارب ومواقف غريبة

حلم غريب : من يلبس العباءة؟

بقلم : روح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا زوجة ثالثة، لم يكن لدي علم بأن الذي تقدم لي لديه زوجتين سابقتين الا بعد أن تزوجته، ولم يعد باستطاعتي أن أنفصل عنه لظروف خارجة عن ارادتي.

رأيت في المنام امرأتان تلبسان عباءة تغطي كامل جسمهما يدخلن الى المطبخ ويضعن سحرًا في أحد دواليب المطبخ، لم أعر الموضوع أهتمامًا، ولكني في الشهر التالي رأيت مجددا في المنام أن امرأتان تدخلان الى المطبخ وتضعان السحر في أحد الدواليب وينتهي الحلم هنا، حينها استغربت كيف لهذا الحلم ان يتكرر بنفس السياق، وفي الشهر التالي رأيت نفس الحلم مرة أخرى، امرأتان تدخلان المطبخ وتضعان السحر في أحد الدواليب، هنا بدأت أخاف قليلًا، وفي الشهر التالي رأيت امرأتان تدخلان المطبخ وتضعان السحر في أحد الدواليب وينتهي الحلم،في الشهر التالي رأيت أحد زوجات زوجي وهي تسكن معي في بيتي ولكن في المطبخ وخرجت من المطبخ وهي تحمل ملابسي وترميها أمام أحد الغرف وينتهي الحلم هنا، وفي الشهر التالي رأيتها تجلس على الأرض وزوجي يجلس خلفها يمشط لها شعرها وهما يضحكان وأنا أقف عند الباب وانتهى الحلم.

علمًا بأنني لا استطيع النوم بدون الاستماع الى سورة البقرة بسبب كثرة الجاثوم المخيف والذي تشعر معه بأنك سوف تموت من الضغط والاختناق، وكان آخرها رأيت شخصًا قبيح لا يشبه البشر لونه رمادي ينام فوقي ويضع كوع يده اليمنى على رقبتي وهو يسألني: هل أخذوا عنك فلان؟ أو بمعنى هل حرموك من فلان؟ (يقصد زوجي)، فأجبته: لا، عندها أخذ يضغط بكوعه على رقبتي حتى أحسست بأنني سوف أموت، لدرجة أنني قمت أرفس بقدمي حتى يذهب، وكانت هذه أول مره أرى فيها هذا الكائن الغريب.

أرجو منكم مساعدتي بتفسير أحلامي ومساعدتي فأنا وحيدة وليس لي حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، زوجي يكرهني وينعتني بالكاذبة والمنافقة والحسودة، بعد أن كان يحبني ويقول لي بأني أطهر وأنقى وأطيب امرأة عرفها في حياته.

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
10
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x