تجارب ومواقف غريبة

خوارق الطبيعـة

بقلم : محمد صلاح الدين – مصر

خوارق الطبيعـة
أشعر و كأن احـد يجلس بجواري ويلمسني و لكني لا أراه

 أنا أيضاً أسمع تلك الهمسات الخفية كل يوم بعد منتصف الليل ، وأنا مقيم لوحدي في المنزل و لكن لا أخاف منها ، لأني اعتدت علي الأمر و أشعر و كأن احـد يجلس بجواري ويلمسني و لكني لا أراه ، وعندما اذهب للنـوم أرى في منامي شخص وجهه غريب جالس بجواري وينظر إلي ، هذا  الشيء  يحصل معي يومياً ، ولكني محصن من أي شيء خارق للطبيعة ، والغريب إني أحببت تلك الأمور وأحببت المنزل أكثر ، وحقاً تمنيت أن يكون لي صديق من أي عالم كان ..

لكني لا أرى شكلاً معيناً فقط همسات وأصوات في منتصف الليل ، ولكني أتجاهل الأمر ،  وفي يوم من الأيام ذهبت إلى مدينة أخرى للعمل وأعطيت مفاتيح المنزل لأخي كي يرعاه حتى أعود وحذرته أن يبيت فيه بدون ذكر الأسباب ، و لكـن بعد ثلاثة أيام أتاني اتصال من الأهل و سألوني إن كنت أرى أشيا۽ في منزلي أم لا ؟ فأخبرتهم بلا  ، ثم اخبروني أن أخي كان نائم و أن هناك شخص امسك بقدميه ولم يتركه وتجاهل أخي  الأمر لأنه أعتقد انه شد عضلي ، ولكن عندما عاد للنوم رأى  شخص يرتدي عبآه سوداء يمسك بعصا في يده وكلمه وأمره بان يترك المكان وإلا سيضربه ، ولكن أخي قام من النوم وشرب ماء و نام مرة أخرى ..

هذه المرة ما أن أغمض عينيه و إذا به يتلقي ضربات على وجهه وصدره و هو غير قادر علي الحركة وما أن توقفت الضربات ، حتى هرع وقام و فتح باب و ركض حتى وصل بيت العائلة وشرح لهم ما حدث و اتصلوا بي ، ولكن عندما رجعت بعد أيام ذهبت لبيتي وبعد الراحة ذهبت لأخي فشرح لي الأمر وهو خائف  ، فأخبرته عن ما أراه فنصحني أن اترك المنزل ، ولكني رفضت وأخبرته أن ما يوجد في المنزل لا يستطيع إيذائي ولا اعرف السبب ، ولكن يبقى سؤالي  من أين أتى ؟ و ماذا يريد ؟

 

 

تاريخ النشر : 2016-06-25

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

15 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
15
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك