سؤال الأسبوع

رأيك حول إدارة كابوس

بقلم : اسئلة منتصف الليل

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
‏وتحية إلى جميع زوار ورواد موقعنا الغالي ‏والذي هو بالتأكيد ثمره مجهود تراكمي ‏بدأ على يد الاستاذ إياد العطار بشكل فردي تقريباً . ‏من ناحية التصميم والاعداد والتحرير والنشر و إلى آخره من مهام شاقه ‏وراء الكواليس لا تخفى على أحد . حتى تطوع ‏بعض الأخوة والأخوات من القراء الأوفياء في تقديم يد المساعدة مع الاستاذ في مثل هذه المهام و مع مرور الوقت وكثرة الصعوبات انتقلت الراية الى الاخ جمال وفريق عمل جديد تحت قيادته .
و لأننا قراء اوفياء للموقع من واجبنا المشاركة في تطويره وازدهاره ولو على شكل تقديم ملاحضات
‏ ‏ولذلك اتوجه إليكم الرواد في كابوس حتى تثرون باراءكم الغنية .
‏ونرجو من الأخوة في الادارة وعلى راسهم الاستاذ جمال التفضل بالرد على مايراه لافت منها .

‏السؤال الأول :

-مر ‏إلى الآن حوالي شهرين على استلام الادارة الجديدة تحت قيادة الاستاذ جمال فما هو تقيمك لعملها و الرجاء إرفاق الرأي في بعض الأمثلة إن أمكن حتى يصبح الرأي والتقييم مقنع اكثر .

‏السؤال الثاني:

-‏ما هو التقييم الذي تراه في اسلوب التواصل ما بين الادارة تحت قيادة الاستاذ جمال وبين باقي المتابعين ‏وهل هو أسلوب مشجع وجاذب اومنفر وبارد اوانك ‏ترى وسط ما بين هذا وذاك وتعتقد انه الأنسب في كاريزما المدير ومسلك الادارة .
‏وهل تفضل عليه بعض التعديل والتغيير أو يبقى كما هو ويستمر ‏بنفس الأسلوب والشكل .

‏السؤال الثالث :

-‏هل سياسة النشر والتحرير المتبعة حالياً من قبل المدير والإدارة مقبولة لك ‏من ناحية التوقيت والنشر ‏. اي من ناحية تنظيم أوقات نشر المواضيع ‏والتعليقات . وهل تؤيد غلق بعض الاقسام التي قل التفاعل فيها كالعراف وتفسير الاحلام .

‏السؤال الرابع :

‏إذا كنت تجد بعض القصور في عمل الادارة فهل هذا منبعه ‏يعود حسب وجهة نظرك إلى ‏أسباب ذاتية تعود إلى نوع الممارسة التي تخص أفرادها ‏أم أنك ترى أن هنالك أيضا قصور من ‏جمهور ومتابعي الموقع بعدم تقديم المعونة الكافية والالتحاق ‏في فريق عمل الادارة لمن استطاع تقديم مساعدة .

‏وعلى هذا.. هل تؤيد فرض بعض الرسوم ‏بخصوص نشر المواضيع في الموقع وجعل بعضها في مقابل مادي بحيث ‏تفسح المجال إلى بعض المداخيل لتمويل الموقع و تشجبع طاقم العمل .


‏‏في الخاتمة..

نعتذر على الاطالة . ‏ونشكر الإدارة وعلى رأسها الاستاذ جمال على سعة البال والصدر في طرح مثل هذه القضية الشائكة ولكن الشجيه ‏في نفس الوقت
‏ونرجو من الأعزاء المعلقين ‏التحلي ‏والالتزام في قوانين الموقع وآداب الحوار وعدم التجاوز او تحويل ‏الآراء او النقد إلى تصفيات ‏شخصية ‏فنحن نبحث عن تقييم العمل ومخرجاته لا ‏تطرق إلى جوانب شخصية لا تعنينا فالكل مقدر ومحترم

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
60 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
60
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x