تفسير الأحلام

رؤى أتعبتني وكدرتني

بقلم : امرأة من هذا الزمان – سوريا

أرى نسختين من الشخص .. نسخة هي الأصلية ونسخة شيطانية
أرى نسختين من الشخص .. نسخة هي الأصلية ونسخة شيطانية

السلام عليكم .. لدي نوع من الرؤيا تتكرر معي دائما ولكن بأشخاص مختلفين ومبدأها أنني أرى نسختين من الشخص ..نسخة هي الأصلية ونسخة شيطانية وما أن اكتشف أن النسخةالشيطانية ليست الحقيقية حتى تبدأ الشخصية بمحاولة أذيتي جسديا ولكنني دائما ابدأ بقرائة القرآن فيكون أذاهم خفيفا جدا .. يعني لا أسلم من أذاها تماما.. وصراحة بدأ هذا الأمر يصيبني بالخوف والأرق والتعب من قلة النوم خوفا من تكررها..لذلك أتمنى من أصحاب العلم أن يعبروا رؤياي ..

هذه أمثلة عن الرؤيا من هذا النوع :

١- رأيت أنني على شرفة بيت أهلي وإذا بي أرى ابنتي تمشي في الشارع وتلوح لي بيدها بكل برائتها فنزلت مسرعة إليها لأعيدها للمنزل ولكن عندما نظرت للشرفة وأنا معها رأيتها تلوح لي وعندما نظرت للنسخة التي أمامي إذا بعينيها مليئة شرا وكراهية وحاولت القفز علي وإيذائي فبدأت بقرائة القرآن الكريم..

٢- رأيت أنني أخلد صغيري إلى النوم أهزه على قدمي وعندما نام وضعته وخرجت إلى شرفة منزلي أتفقد أهلي وزوجي النائمين على الشرفة وإذا بي أرى إبني بنفس لباسه وهيئته وحتى نظاراته نائما على طاولة في الشرفة ورحت أفكر في نفسي ألمأاضعه توا على فراشه في الداخل ؟ولكنني جئت وحملته لأدخله وهنا نظرت إلى فراش ابني وإذا هو في فراشه وقامت نسخته التي في يدي بالقفز من بين يدي بكل عنف وخفة وهجمت علي وبدأت أنا بتلاوة القرآن والدعاء.

٣- رأيت أنني وزوجي في المنزل وأنني أعنف ابني وأضربه لأنني ظننته نسخة شيطانية وليس هو.. وزوجي يقف وينظر إلى بهدوء(رغم أنه في الواقع يجن لو ضربت صغاري) وفجأة سمعت صوتا من الخارج ونظرت وإذا بزوجي وأمي وأبي و ورائهم جموع من الناس واقفين على شرفتي الصغيرة فنظرت إلى الذي في الداخل فإذا عيناه مليئتان حقدا وشرا وعرفت أن زوجي في الخارج وراح يقول أنا فلان وزوجي يقول لا أنا فلان وهنا أخبرتهما بأنني أعرف زوجي من علامة في ظهره(العلامة حقيقية)وعندما جلسا أمامي لفت انتباهي طريقة لباسهما فهما يرتديان فقط سراويل متشابهة(يعني عراة الصدر) ويلفان شماغا عربيا على رأسيهما وهنا تحول النسخة إلى شخص ضئيل ونحيل بشدة كأنه طفل ولكن بنفس هيئة زوجي وزوجي الحقيقي بقي بصحته واكتافه العريضة وشكله…

هذه أقرب ٣ امثلة عن هذا النوع من الأحلام لكثرتها والاحظ أنني في هذه الأحلام اقرأ القرآن وأدعو ولكن لساني يكون ثقيلا عكس قراءتي في الواقع خاصة لما أحفظه من كتاب الله ..

تحياتي للجميع واعتذر عن الإطالة..

تاريخ النشر : 2020-11-28

مقالات ذات صلة

13 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى