تفسير الأحلام

رجال ينظرون لي بغرابة وشهوانية

بقلم : هيما

السلام عليكم موقع كابوس قبل عدة أيام جلست مع اخوتي وخالاتي واقاربي من النساء وكل منا تجلس لتجمل نفسها وتضع الملابس والمكياج وكل واحدة ترتب الاخرى وجاء دوري بوضع المكياج والملابس ، وبعد أن انتهيت نظرت للجميع فرأيت أنهم اعجبوا بشكلي وقالوا تبدين مختلفة وأن ذلك يناسبني ، فتحمست لرؤية وجهي في المرآة واعجبني شكلي وبدأت اعيد النظر بتمعن ولفترات طويلة خصوصا إلى عيني واقوم بحركات في المرآة مع نفسي .. مع أني من نوع الفتيات الذي لا ينظر للمرآة كثيرا حتى اني احيانا انسى تفاصيل وجهي ..

كانت هذه المرة الأولى التي انظر لنفسي هكذا لدرجة أني شعرت بصداع قليل بقية اليوم.

وعندما ذهبت لنوم حلمت بحلم غريب ومخيف ، لا اذكر كل التفاصيل ، لكن هناك لقطة اتذكرها جيدا ، كان العالم يبدو غريبا في ذلك الحلم واحتجت ان اذهب للتسوق مع اخوتي الصغار وبعد الشراء جاءت نحونا إمرأة كبيرة بالسن تحمل عكاز وشكلها لطيف وجميل اخبرتنا ان نساعدها لأخذ ابنها من المدرسة ، وكانت المدرسة بقربنا ، فوافقت وقلت لأخوتي خذوا الأغراض وعودوا للمنزل وأنا سأذهب مع العجوز ، واخذت تمشي معي ولم نتكلم مطلقا ، وفي الطريق كان هناك رجال يمينا ويسارا متكؤون على الجدار وجميعهم سكارى يتمايلون ويتصرفون مثل المخمورين وينظرون لي نظرات شهوانية مخيفة ويريدون التقدم نحوي وأحدهم مد يديه ناحيتي ولكنه لم يستطع واسقط الاشياء التي كانت بجانبه .. وبعدها رجعت للبيت ..

هذا كان حلمي وانا خائفة ان يحدث لي جن عاشق لاني قرأت العديد من قصصهم واخاف كثيرا ان يحدث لي شيء مع اني دائما احافظ على صلاتي واقرأ الاذكار ، لكني ما زلت اخاف من الجن رغم اني زوهرية وحدثت لي العجائب معهم .

هذا كل شيء اصدقائي اتمنى تفسير ما رأيته وهل له علاقه بما حدث يومها من جلوسي المطول أمام المرآة؟

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
14
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك