تجارب ومواقف غريبة

شبح زوجي

بقلم : مقدسية – فلسطين

رأيته يرتدي ملابسه و ينظر إلي بغضب
رأيته يرتدي ملابسه و ينظر إلي بغضب

مرحباً رواد موقع كابوس ، أنا متابعة قديمة للموقع ، و هذه أول مرة أقوم بالمشاركة ، فربما أجد تفسيراً لما يحصل معي .

 بدأت الأحداث منذ زواجي قبل قرابة الخمس سنوات ، فزوجي يذهب للعمل عند الفجر و أنا حينها أكون نائمة ، و عندما أريد النهوض لا أستطيع التحرك فتشل حركتي و أرى زوجي يدخل الغرفة ويجلس بجانبي ، ذات مرة رأيته يتحول لطفل مخيف ينظر إلي ، و مرة رأيت وجهه يتحول لوجه الثور و يمسكني بقوة ، و مرة رأيته يرتدي ملابسه و ينظر إلي بغضب ، و مرة يشد اللحاف عني ، و مرة رأيت طفلي يركض في الغرفة ويلعب ، وغيرها الكثير ، كل هذا و أنا مشلولة الحركة فقط انظر اليه و أنا مرعوبة ، أصبحت أخشى زوجي و أكره النوم ، لا أعرف ما تفسير الأمر و هل له علاقة بكثرة الخلافات بيننا ، فنحن نختلف على اتفه الأسباب و أوجه له الكلام الجارح و أندم بعدها و أشعر أني أكون خارج إرادتي و أنا أوجه له الكلام ، فزوجي طيب القلب و يسامحني دائماً ، و لكن إلى متى ؟.

ذات مرة و أنا أصلى رأيت صراصير تمشي على الأرض وتختفي ، و مرة رأيت أفعى سوداء وعندما أنظر جيداً تختفي ، أبقى الأضواء مطفئة داخل المنزل و أنزعج عند أضاءتها ، و في يوم كانت أختي في بيتي عند أبني و أنا خارجة ، و عندما عدت كان لونها شاحبا وخائفة و قالت : أنها رأتني أمشي داخل المنزل ، أسمع صوت أحد يمشي على السقف مع أنه لا أحد يسكن فوقنا ، لا أطيق الجلوس في المنزل و أشعر أني أختنق ، و أنا فيه أشعر أن هناك شيء غير عادي في منزلي أو في نفسي لا أعرف بالتحديد ، أرجو ممن لديه علم أن يساعدني ماذا أفعل قبل أن أهدم زواجي بيدي ، و لكم جزيل الشكر.

تاريخ النشر : 2021-06-28

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
25
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك