تجارب من واقع الحياة

شخصيتي الضعيفة

بقلم : وحيدة

شخصيتي الضعيفة
شخصيتي ضعيفة للغاية والجميع يتغير علي ويخدعني

أنا فتاة لدي صعوبة في العيش في هذه الدنيا بسبب شخصيتي الضعيفة ، فأنا لا أحب أن أجرح أي أحد ، و يؤنبني ضميري بشدة عندما يتأذى مني شخص ما دون قصدي ، ولا أحب أن  أرى شخص يبكي لأنني أتعب كثيراً من ذلك ، كما أنني لا أحب أن يجرح مشاعري أحد ، فأنا حساسة جداً و لا أستطيع أن أندمج في المجتمع بسبب ذلك ، فأنا أنسحب و أترك المكان إذا جرحني أحدهم ..

كما أنني صادقة و لا أعرف الكذب و الغدر ، و للأسف أتعرض للخداع دائماً و الغدر بسبب نيتي الحسنة ، أكره البشر المخادعين كثيراً ، أشعر أنني لست من هذا العالم القاسي ، لأنني لا أعرف أن أخذ حقي بنفسي ، و لا أجيد الكلام المنمق المليء بالنفاق ، أكرة المجاملات كثيراً ، فأنا لا أحب النفاق مع أحد ، شخصيتي ضعيفة جداً لأقصى درجة ، فأنا لا أعرف كيف أعبر عما أريده .

أريد نصائحكم لي بقراءة كتاب أو أي شيء لأصبح إنسانة قوية ، فالعالم لا يحترم إلا الأقوى ، صدقوني لا يوجد لدي أصدقاء من الأساس ، كان لدي البعض الذين كنت أعتبرهم مثل أشقائي ولكنهم غدروا بي ، أرجوكم .. أريد نصائحكم لي ..

تاريخ النشر : 2017-01-15

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

41 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
41
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك