ألغاز تاريخية

شيري بيبيني : اختفاء وعودة غامضة

بقلم : سارة زكي – مصر
للتواصل : [email protected]

اغرب حادث اختطاف .. لا احد يعلم ماذا حدث
اغرب حادث اختطاف .. لا احد يعلم ماذا حدث

في اكتوبر من عام ٢٠١٦ في ولاية كالفورنيا كانت شيري بيبيني قد اوصلت اطفالها للحضانه وعادت للمنزل واتصلت بزوجها وسألته هَــل سيعود للغداء ليخبرها بعدم حضوره لانشغاله بالعمل.
وجدت شيري نفسها متفرغة فقررت الذهاب للتريض في المكان المحيط بالمنزل حتي موعد عودك اطفالها وزوجها …. ولكن شيري لم تعد

عاد زوجها كيث من العمل ليجد الصمت يغلف المنزل .. اتصل بشيري لعدة مرات لكنها لم تجب , قام بتشغيل خاصية التتبع لهاتفها ليجد ان الهاتف علي مقربه اقل من كيلو متر من منزلهم. توجع كيث سريعا للمكان الظاهر لكنه لم يستطع العثور علي زوجته او هاتفها فتوجه لحضانه الاطفال لتخبره المدرسة ان الاطفال مازالو هنا وانا شيري لم تأت لتأخذهم.

blank
شيري بيبيني وزوجها كيث

توجه كيث سريعا للشرطة واخبرهم عن اختفاء شيري فتوجهت الشرطة لمكان الاختفاء واستطاعت العثور علي هاتف شيري لكن لا اثر لشيري.

واصلت الشرطة البحث عن شيري وكان كيث اول المشتبه بهم , لكن كيث وافق علي الخضوع لجهاز كشف الكذب واستطاع اجتياز الاختبار بسهولة كما اكد كل الشهود ان كيث انسان محب ولا يمكنه ايذاء شيري كما انه كون مجموعة صغيرة من اصدقائه للبحث عن شيري واطلق نداء علي موقع go fund me لجمع مبلغ لاستئجار محقق خاص.

لم تستطع الشرطة توجيه اي اتهامات لكيث لعدم وجود اي دليل و واصلت البحث , و كذلك مجموعة كيث للبحث عن شيري حتي تقدم احد المتبرعين بمبلغ 50 الف دولار لمن يرشد عن مكان شيري. وتواصل المتبرع مع كيث الذي استأجر طيار سابق يعمل كمفاوض في حالات مماثلة واخبر الشرطة عن خطته وظهر هذا الرجل علي شاشة التلفاز وعرض مبلغ 50 الف دولار مقابل عودة شيري سليمة وعلي قيد الحياة وامهل الخاطف او الخاطفين مئة ساعة.

مرت المئة ساعة سريعا ولم يتغير في الامر شيئا وعاد المتبرع (الذي رفض ذكر اسمه) مرة اخرى وضاعف مبلغ الفديه.

في اليوم التالي , وكان ذلك بعد ٢١ يوما من اختفاء شيري , كانت سيدة تقوم بتوصيل ابنتها ليلا عندما رأت سيدة مغطاة بالقذورات ترتدي ملابس خفيفك لا تناسب صقيع نوفمبر حليقة الرأس تشاور للسيارات المارة في جنون.
توقفت السيدة بسيارتها بعيدا واتصلت بالنجدة التي سرعان ما جائت لتجد انها شيري بيبني.

تم اخذ شيري سريعا للمستشفي …كانت شيري مغطاة بالاوحال وبها كدمات بجميع جسمها واثار اصفاد في يديها وقدميها ، وتم وسم كتفها الايمن , كما تم قص شعرها بهجمية وفقدت ما يقارب ثلث وزنها لكن لا اصابات شديدة واعتداء.

بمراجعة الكاميرات المحيطة بالمكان ظهرت شيري تجري علي غير هدي هنا وهناك ملوحة للسيارات ولكن لا اثر لمن احضرها لهذا المكان.

لم تستطع شيري الادلاء بأي تفاصيل لانها كانت تحت تأثير الصدمة , قالت انها خرجت للتريض كعادتها ثم تلقت ضربه علي رأسها فجأة وتم سحبها الي داخل شاحنة.

blank
رسم تقريبي للخاطفتين حسب الاوصاف التي اعطتها شيري

مع مرور الايام استطاعت شيري استعادت بعض التفاصيل واخبرت الشرطة ان خاطفيها كن سيدتين تعتقد انهم من اصول اسبانيه نظرا للغتهم لكنها لا تذكر ملامحهم لانهم كن يغطين وجوههن اثناء تواجدهن بالقرب منها وانه في يوم العثور عليها سمعت شجار بينهما ثم جائت احداهن واخذتها في السيارة والقت بها في مكان العثور عليها.

وفي هذا التوقيت ظهرت تصريحات غريبة من اهل شيري حيث قالت اختها ان شيري حاولت في مرة الدخول لمنزل والديها عنوه كأنها عمليه سرقة , وقال والدها ان البنك اخبره انه تم سرقة مبلغ من المال من حسابه وتم اكتشاف انه شيري واعادت شيري المبلغ.

ثم بعد عدة اشهر اظهرت الشرطة معلومتين الاولي ان تم العثور علي حمض نووي علي ملابس شيري بعد العثور عليها , وهذا الحمض النووي يعود لرجل , لكن كيف ذلك وشيري اخبرت ان خاطفيها سيدتين!.

والمعلومة الثانيه ان شيري كان لها صديق محادثة لسنوات وتم التحقيق معه ولكن لم يتم اثبات اي شيء عليه.
هذه المعلومات ادت الي اتهام شيري وزوجها بتلفيق هذه الاحداث , مما دفع الزوجين للتعليق ان ما حدث حدث فعلا والشرطة مازالت تحقق وان مال الفدية مازال موجود.

وعندما زادت المضايقات قام كيث وزوجته بالانتقال لمكان اخر في عام 2017.

وانت عزيزي القارئ ماذا تعتقد هَــل تم خطف شيري فعلا ؟
هَــْل شيري ارادت ان تخوض مغامرة ولم تحسب حساب الامر جيدا؟
هَــل كيث اراد التخلص من زوجته ولكن فشلت خطته ؟
الاحتمالات كثيرة …

كلمات مفتاحية :

– Kidnapping of Sherri Papini

تاريخ النشر : 2021-07-05

مقالات ذات صلة

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى