تجارب من واقع الحياة

صراع مع ميولي الغريبة

بقلم : Pope

انا فتاة ابلغ من العمر 16 عاما الاحظ بعض الاشياء الغريبة الغير قابلة للتفسير ، ارى زميلتي تتحدث عن حبيبها وحبها الشديد له وانها تتمنى الزواج به ، وارى زميله اخرى مفتونه بعضلات مغني اجنبي بينما انا اصاب بالغثيان من كل هذا ولا اعلم لما؟..

انا انجذب للفتيات لا اعلم لماذا رغم انني فتاة ايضا ، واتوتر عند الجلوس بجانب فتاة جميلة!

يوم من الايام كنت في غرفة انا وبنت عمي الاكبر مني بسنة ، وكانت جريئة جدا ، فجأة قررت تبديل ملابسها لكنها لم تخرج من الغرفة او تطلب مني غظ البصر او اي شي فقط استمرت بالحديث معي بشكل طبيعي وتغيير ملابسها صحيح انه لم يظهر الكثير من جسدها لكني حقا شعرت برعشة في جسدي وبدأت ضربات قلبي بالخفقان بشكل سريع وشعرت بشعور اكبر من ان يقال.

يوم اخر كنت في حفلة زفاف ، لن اخفي عليكم اني شخصية مرحة جدا ومحبوبة فكان الجميع يحب المزح ، كنت ذاك اليوم اعاني من الصداع الشديد وقفت كي ابحث عن امي بين الضيوف لكن فجأة اقتربت مني قريبتي التي تبلغ من العمر ما يقارب 26 وحضنتني من الخلف وهمست لي مازحة قائلة : عن ماذا تبحثين؟ .. فأجبتها بتوتر قائلة : اامم اريد أن ابحث عن امي..

ربما لن تسطيعوا فهمي ابدا ، اسمعوني ارجوكم ، حين فعلت قريبتي تلك الحركة شعرت بشعور جميل للغاية وضللت طوال اليوم افكر بطريقة امساكها لي واشعر بالقشعريره الباردة على جسمي واتمنى لو انها حضنتني للابد.

لا اعلم بالضبط ما الذي يحدث ولست بسن يسمح لي ان اناقش هذا الشيء مع احد لاني اشعر ان هذه المشاعر غير لائقة واعتقد اني سأعاقب ان تحدثت مع احد بمشكلتي لذا انتم ملاذي الوحيد وارجوا من الادارة ان تنشر مشكلتي صحيح ان بها القليل من الجرأة لكني اقسم انني لم ازيد حرف عن الواقع انا اعاني ارجوكم ساعدوني اخاف ان تخرج ميولي عن السيطرة.

هل من تفسير لميولي الغريبة ولماذا انا لا اميل للذكور كصديقاتي لماذا لا انجذب بعضلات الممثلين او وسامتهم ولكني اعجب بالفتيات الجميلات والجذابات فقط.

اشعر اني شخص مقزز بسبب هذا ، ما العمل انا لست راضية عن ميولي ابدا وسأحاول تقويمه بكل الطرق بمساعدتكم.

مقالات ذات صلة

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى