تجارب ومواقف غريبة

طفل الجن والإنس

بقلم : كلينار
للتواصل : [email protected]

عندما ‏أرى شخص مريض أو ملموس فأنه يخاف مني
عندما ‏أرى شخص مريض أو ملموس فأنه يخاف مني

لا أعلم أين أبدأ حقاً ، سوف أحاول اختصار الموضوع.

جدي – رحمهُ الله – كان رجل متدين و مثقف إلى أبعد درجة ، كان يغوص بعالم الروحانيات والعالم الغير مريء مثل ما كانت والدته ، فكان المعروف لدينا أنه يوجد لها ٤ خدام من الجن لا يفارقونها ، توفت وهي بعمر ال ١٠٣ عام و كانت كثيرة الذكر ،  أخبرتني أمي أنها رضعت أطفال الجن وقد رضعت منهم ! مما جعلني أفكر أن المفترض أن الجن مادة و أجسامنا مادة ، و لا يمكن تحمل أجسامنا لهم إلا اذا كانت أم جدي منهم ! تعمقت بالموضوع منذ الصغر و قرأت جميع كتب جدي الروحانية التي ألهتني عن كل شيء ، و في السن السابعة من عمري أصبحت أراهم و كنت أتأذى منهم ، و لكن ذات مرة و أنا في سن التاسعة أصبحت ‏أرى أنثى منهم و كانت مشابهه لي وتصلي معي ،

و من ثم  أصبحت أراها بالمنام وتخبرني ببعض الأمور و توقف الباقي عن ‏أذيتي ، و من ثم أصبحت أراهم ‏يوقظوني لصلاة الفجر ، و أصبحت أرى ما يقارب ٧ أفراد منهم يخبروني ببعض الأمور بأحلامي ، و عندما أصبح عمري ال ١٥ سنة أخبرتني أمي عن جدي و قالت : أنهُ كان ينتظر مولدي و أني مميزة بشكل ما و أنه وصيته كانت أن كل دراسته و كتبه و أحجاره الكريمة لي و ليس لغيري ، سوف أتجنب بعض التفاصيل . رأيت المنام شخص يخبرني ( أنتِ منا و من سلالتنا ) وتكرر الحلم ، و كل ما تحدثت مع شيخ أو كاهن يخبروني بنفس الشيء ! انه يوجد بي من سلالتهم ، و يخبروني عن جدي  والدته ..

 أنا الأن بالسن الثامن عشر ، حدسي قوي جداً ، أهتم بالعالم الروحاني والعلاج الشعبي ، عندما ‏أرى شخص مريض أو ملموس فأنه يخاف مني ! و كلما يراني شيخ يخبرني أني مميزة و يهرب مني و لا يعطيني إجابة كاملة ، حدث الكثير من الأشياء و كل ما أفهمه منهم أني منهم .

 قرأت بموضوع الزهروين وأعلم أني من الزهورين ، لكن هل هذا هو الرابط أم أني حقيقةً منهم ؟ ماذا فعل جدي و لماذا كان ينتظرني و لماذا يهربون مني ؟.

تاريخ النشر : 2021-07-31

مقالات ذات صلة

55 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى