تجارب ومواقف غريبة

ظهور ملائكة أو أطياف ضوئية

بقلم : Nader – تونس
للتواصل : [email protected]

ظهور ملائكة أو أطياف ضوئية
فإذا بي أرى ضوءاً بهيئة وطول إنسان

 

كل واحد منا تساءل ما شكل الملائكة وكيف تكون ….

حدث معي هذا منذ عامين ونصف تقريبا ، وقد كانت ليلة مثل أي ليلة أقضيها لكن بقيت ساهراً للصبح مع أقرباء وأصدقاء لي ، وقد كان من بينهم أيضا أخي ، وقد كنا نتناقش ليلتها حول خلق الله ومن هو أقواهم ، وقد كنت متمسكا بأن الملائكة أقوى خلق الله وبأن الإنسان فضله الله عليهم جميعاً وبأن الجن أضعف منهم وحكمة ربي بإنزال كتابه المقدس وما فيه من آيات ، وقد كنا في ليلة القدر كما أتذكر في شهر رمضان المعظم ، و كانت الساعة بين منتصف الليل والواحدة ليلا . قمنا جميعا راجعين لمنازلنا ، وبما أن منزلنا كان بعيداً وكان برفقتي أخي والشارع خالٍ تماماً من البشر ، فإذا بي أرى ضوءاً بهيئة وطول إنسان يمر ، لم أصدق نفسي وسألت أخي وأخبرني بأنه يراه أيضاً ، فتبعت ذلك الضوء قليلاً فرأيت أنه اجتمع معه ثلاثة أضواء أخرى مثله ، وقد كانوا ذاهبين باتجاه مسجد أعرفه .

بقيت مدة دقيقتين أشاهد ذلك ، بعدها قررت أن أعود للمنزل ، وعند سؤالي لعائلتي عن الامر أخبروني بأنني يمكن رأيت خيالا أو جني أو شيء آخر ، فتذكرت بأن الصور المتحركة التي بها قصص الأنبياء والرسل تعرض مثل ذلك الضوء.

ظلت التساؤلات في رأسي تدور فذهبت لإمام مسجد وسألته فأخبرني بأن ما رأيته أنهم ملائكة ، سبحان الله
وأيضاً قول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم : ليلة القدر خير من ألف شهر ، تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم.

تاريخ النشر : 2018-12-10

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
10
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك