تجارب ومواقف غريبة

فرحتي بمولودي الاول والرجلان الغامضان

بقلم : الضمير – اليمن
@gmeal.comaddameer87

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيد العالمين وعلى آله وصحبه اجمعين

اما بعد:-

عند انتقالي من البلد التي ولدت فيها ، وهي السعودية مدينة الدمام ، ذهبت الى اليمن للزواج وعندما تم عقد النكاح وتمت الافراح وفي حينها توفت جدتي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وفي نفس اللحظة اتى خبر حمل زوجتي بمولودي الاول حفظنا الله من كل سوء واياكم.
ومرت الشهور حتى حان حين الولادة وقد ولدت زوجتي في المستشفى وكانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل وكان في لحظات ولادتها تضرب الصواريخ قريب منا فكنا نسمع اصواتها وترتج ابواب المستشفى من شدة قربها وتمت الولادة بعملية ولله الحمد ومن شدة فرحتي بكيت ولكن ما الذي كان يتظرني بعدها..

زوجتي تكون بنت خالي فذهبت زوجتي لبيت اخوالي لتتم نفستها كما جرت العادة في بيت اهلها ، وبحكم اني لم يعد معي شخص في البيت انتقلت الى بيت اخوالي هذه الفترة..

كنت انام في مجلس الرجال ، ومجلس الرجال حينما تدخل على يسارك غرفة يسمونها مفرش عندنا بالمنطقة ، وعلى يمينك المجلس ، فذات يوم جئت وانا متعب بالليل ودخلت لانام وعندما جلست بداخل الناموسية ووضعت رأسي لم انتبه الا واثنان ضخمان في الجثة وشكلهم مثل الدخان وعيونهم حمر وشعورهم طويلة وتكاد تصل لمنتصف الظهر الا انها غير مرتبة ، خرجا من الغرفة التي من جهة المفرش وتقدما الى قريب الناموسية ، طبعا كردة فعل لما حصل جلست سريعا و بدأت بقراءة آية الكرسي من ثم اختفيا ، وقمت فتوضأت وصليت الوتر وجلست ادعوا الله ..

فما برأيكم هذان الاثنان وماذا يريدان ، افهمونا من علمكم وجزاكم الله خيرا…

اخوكم ومحبكم الضمير…

مقالات ذات صلة

16 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى