تجارب ومواقف غريبة

قريبتى والمس

بقلم : قطر الندى

عندما كان عمرها 6 سنوات تسلقت الشجرة لالتقاط عصفور
عندما كان عمرها 6 سنوات تسلقت الشجرة لالتقاط عصفور

السلام عليكم ورحمة الله، الحسد ومس الجن من الأمورالمعترف بها والتي ورد ذكرها في كتاب الله تعالى والأحاديث النبوية الشريفة، أعزائي الكابوسين مقالي يتحدث عن تعرض قريبتي وابنة جارتي للمس ورحلة العلاج .

 قريبتي تبلغ من العمر 17 عام، تعرضت للمس وعمرها 14 عام، تؤدي صلاتها لكنها تتهاون بالتحصينات، فجأة أصبحت هادئة جدا وكثيرة الشرود، وعندما تسمع الأذان أو حين يتلى القرآن تصرخ بشدة وتشعر بضيق شديد، وبالأخص تتضايق عندما ترى والدتها، فذهب بها والدها إلى رجل يدعي انه يعالج المس.

كان الرجل يعطيها أعشاب غريبة وبخور، وتغطى الفتاة بقماش سميك وهي تقاوم بشدة، طبعا البخور لم تجدي نفعا، والرجل منعها من تناول أي طعام فيه ملح، فذهبوا بها إلى راقي شرعي متمرس وبدأت الجلسات العلاجية بالقرآن الكريم، وشفيت بعد فترة طويلة مع العلاج.

قال لهم الشيخ: تسكنها قبيلة كبيرة من الجن، فقالت لهم قريبتي: أثناء فترة العلاج كنت أرى رجال أمامهم رجل يحمل سهم وهو قائد القبيلة ووراءه مجموعة من الرجال، وأثناء فترة العلاج اختفى الرجل الأول، وبعد الجلسات الأخرى اختفى جميع الرجال، المشكلة أنها لا تهتم بالتحصينات لحد الآن تصلي فقط .

– موقف مع المس حدث مع ابنة جارتي عمرها الآن 13 سنة، عندما كان عمرها 6 سنوات كانت تلعب مع بنت عمها في شجرة في منزله -شجرة صغيرة لكن شكلها موحش ومظلمة حتى بالنهار- فتسلقت الشجرة لالتقاط عصفور كان في الشجرة.

فجأة سقطت الفتاة من الشجرة مغشيا عليها، فذهبوا بها أهلها إلى المستشفى فتم تحويلهم لمستشفى في مدينة أخرى، وتم عمل جميع الفحوصات وكلها سليمة ليس بها شيء، أصيبت الفتاة بشلل في كامل الجسم، ولم يتركوا طبيب وإلا ذهبوا له، وعندما ذهبوا بها إلى شيخ قال لهم أصيبت بمس شيطاني، هي حكت لهم عندما أرادت أن تلتقط العصفور تحول إلى فأر.

والله اعلم حسب قولها لكن سبحان الله أصبحت الفتاة بصيرة، مثلا تقول للناس حلمت في المنام حدث كذا وكذا، ويتحقق كلامها بعد فترة وجيزة، أخبرتنا عدة أشياء وتحققت بالفعل مثل ما قالت لنا.

هل هي هبة حباها الله بها أم من أفاعيل الشيطان؟ والآن صارت تحرك يديها ورجليها بفضل الله تعالى .

*أعوذ بالكلمات الصالحات التامات وأعوذ بك من شر قد ينزل من السماء ومن شر قد ينزل منها *

تاريخ النشر : 2020-11-04

مقالات ذات صلة

10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى