تجارب ومواقف غريبة

قصصي مع مخلوقات العالم الآخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موق كابوس ، أروي لكم اليوم قصصا حدثت معي بالفعل مع مخلوقات من العالم الآخر ..

القصة الأولى : ما هذا؟

في ليلة من ليالي الصيف كنت نائما في غرفتي وحيداً . رأيت شيئا ضبابيا كثيفا لم يكن شفافاً ، كالسحاب ليس له أي ملامح . له هيئة كهيئة جسم الإنسان .. لكن أكبر . يلبس قبعة وثيابا من نفس مادة جسمه ويصطحب معه كائن صغير يشبهه تماماً . لهم هيئة الوجه لكن لا توجد أي ملامح ولا عيون ولا أي شيء .

دخل هذا الشيء و ألقى عليّ شيئا أبيض وكأنه قطعة قماش أيضاً من نفس مادة جسمه . أصابتني بشلل النوم ولم أتخلص منها إلا بالذكر . والكائن الصغير الذي كان معه عندما دخل غرفتي جلس على الكومبيوتر في غرفتي وظل يلعب عليه كأطفال البشر!! .

إقرأ أيضا : بداية قصصي المرعبة

لا أدري ما هذا؟ ، حقاً أريد أن أعرف منطقياً ما هذا؟ .
أعلم أنه جن ، لكن ماذا أراد وماذا فعل خيرا أم شرا؟ .

القصة الثانية : تحدي الجن

نحن نعلم أن الرسول عليه الصلاة والسلام أوصانا بقول بسم الله والاستعاذة بالله من الشيطان أثناء تغيير ملابسنا .

ولكن ما حدث هو أنني أردت مخالفة هذا الأمر لأرى ما سيحدث . فقد استيقظت الخامسة فجراً لأذهب لعملي ، وتفاجأت أن غرفتي مظلمة كون الإنارة مطفأة وهذا غريب ، كوني لا أنام إلا والإنارة مضاءة . ورغم هذا الأمر الغريب قررت بمجرد قيامي عن سريري بخلع ملابسي في الظلام ودون تسمية والإستعاذة بالله لأرى ما سيحدث .

إقرأ أيضا : قصص واقعية مع الجن 5

وقد قمت احتياطاً بجعل جسمي قريب من أباريز الإنارة لتشغيلها إذا ماحدث أمر ما . وما حدث هو أنني بمجرد أن أصبح لباسي على وجهي وأمام عيني وأصبحت لا أرى شيئا . ورغم أنه لا يوجد إنارة أيضاً ، ازداد الظلام أمام عيني كثيراً وسمعت بصوت انفجار قويا بغرفتي .

توقعت أن كل أهل البيت سيفزعون على صوته . وقمت مباشرة لأرى ماحدث ، فأنرت الإضاءة ووجدت أن ولاعة السجائر قد رميت على الأرض بقوة وانفجرت ولم يبق منها إلا قطع صغيرة . كما أن علبة السجائر اختفت ولم أجدها نهائياً !! . ورغم كل هذا ذهبت إلى عملي وكأن شيء لم يحدث ، فأنا معتاد على تصرفاتهم المستفزة .

التجربة بقلم : عابر سبيل

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

29 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
29
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك