تجارب ومواقف غريبة

كرة اللهب

بقلم : مراد بركان – المغرب

كرة اللهب
رأيت كرة نارية هابطة من السماء تتجه نحو الأرض

 

أحببت أن أشارك معكم قصتي الحديثة في موقع كابوس ، فأنا من رواده القدماء لكن لم أنشر أي قصة فيه.

في ليلة من ليالي الأسبوع الماضي و كعادتي كنت ساهراً فوق السطح طلباً لبعض الهواء العليل ، كانت الساعة تشير إلى 2:30 ليلاً.

  كنت مستلقي مواجهاً أحد النوافذ التي تطل على الحي ولا مصدر للضوء إلا من هاتفي التي تضيء شاشته مكان جلوسي ، و بينما كنت منشغل بهاتفي و فجأة يتحول ليل السطح إلى نهار و كأننا في منتصف النهار.
أصبح كل شيء واضح أمامي لمدة ثلاث ثواني تقريباً إلى أن أختفى هذا الضوء البرتقالي ، و بعدها نظرت إلى النافذة و رأيت كرة نارية هابطة من السماء تتجه نحو الأرض بسرعة كبيرة ثم اختفت خلف تلة قريبة منا و تُبعد حوالي 1500 متر فقط وانطفئ نورها وعاد بعدها برمشة عين خلف هذه التلة و كأنها انفجرت لكن لم تصدر أي صوت.

و في صباح اليوم التالي ذهبت نحو مكان سقوطها ولم أجد أي شيء ، لم أجد تفسيراً لهذه الظاهرة ، و الأمر بعيد عن كونه نيزك لأنه لم يخلف أي أثر ،  حقيقةً سبحان الله فالليل يحمل الكثير من الأسرار المبهمة الغير مفسرة و لعلي أجد في تعليقاتكم من يقربني إلى تفسير منطقي لهذا الجسم الناري.

تاريخ النشر : 2018-09-02

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
25
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك