تجارب من واقع الحياة

كيف أقنع أبي بإعادة أمي 2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، أعزائي أنا صاحبة قصة نشرتها سابقا بعنوان كيف أقنع أبي بإعادة أمي . وأشكر كل شخص دعا لي أو شجعني حتى لو ببضع كلمات بسيطة إلا أنها أضافت لي سعادة كبيرة.

جئت أتكلم عن موضوع كبير، أولا بفضل الله وبعض مساعدة المقربين مني عادت أمي إلى سابق عهدها والحمد لله. وأمي لم يكن فيها اكتئاب أو مرض أو عقدة نفسية كما تخيلت أنا والكثيرين، بل كان سحرا.. نعم أعزائي سحر. وأذكر أن واحدا من التعليقات قال أنه ربما سحر، لكني لم أصدق إذ أن أمي إنسانة بسيطة وطيبة وغير اجتماعية وليس لها عداوت.. أو إنسانة تحب المشاكل.

أمي إنسانة في حالها كما نقول.. أنا اكتشفت أن أمي فجأة عادت إلى صحتها، وكانت تتكلم وتقول لا أستطيع أن اتكلم معكم. وأحس أني في غير عالم وكلام آخر.. وهذا لا يدل أنها حالة نفسية بل سحر. وتخيلوا من عمل السحر؟ إنه أبي.. نعم إنه أبي.

ولكم أن تتخيلوا رجلا يسحر زوجته! وأيضا لقد عرضنا أمي على أكثر من ثلاث شيوخ، وقالوا أنه سحر. واحد منهم قال سحر من فعل “الحبايب”. و لاحظوا لم يقل المقربون أيضا لم يذكر من هو. وهناك عده علامات تدل أنه أبي..

أولا أبي في الفترة الاخير رأيته يضع أوراقا وعليها كتابات غريبة تحت رأس أمي، وبعض أماكن الغرفة.

إقرأ أيضا : أبي وأمي يخونان بعضهما .. ماذا أفعل؟

ثانيا البيت فيه أصوات، وكانت أختي الصغيرة تبكي آخر الليل وتقول أنها ترى أشياء غريبة. ثانيا والدي من الواضح عليه الحقد على أمي لأن مشكلة كبيرة جدا حصلت بينهم.. ووقع اللوم على أبي. أتوقع أنها أثرت فيه، وللاسف.. أبي أب سيء. ففي الآونة الأخيرة أصبح بخيلا وشديد التسلط. وفوق هذا سحرنا نحن، أنا وأمي نعلم أنه هو من فعل، ولكن حسبي عند ربي.

أخبروني كيف أحب أبي بعد الآن ؟، أنا لا أطيقه وأصبحت أكرهه كرها جما. إذ أنه هو السبب لقد تعبنا.. وهو لا يعطينا مصروفا وظالم أيضا. كيف لي أن أحبه؟ كيف لي أن أطيعه وقد ارتكب أحد الموبقات السبعة وهو السحر. وطبعا أبي أيضا يفعل كل المحرمات. هذا نقطة في بحر وما خفي كان أعظم.

فقط أتمنى منكم الدعاء، وأود أن تفيدوني كيف أتصرف مع أبي؟ إذ أني أصبحت لا أطيقه وبنفس الوقت لا أريد أن أغضب ربي. صدقوني يهمني الدين أما والدي لا أهتم له.

ورجاء خاص لم يعش أحد ما عشته، لذا فانصحوني بلا كلام فيه تجريح أو إساءة. أو أي كلام عن أني يجب أن أتحمل وهو والدي وكيف أحقد عليه. لو أن أحدا غيري لكان فعل الكثير للانتقام، إلا أني هادئة، واتق شر الحليم إذ غضب. ودمتم سالمين والسلام عليكم ..

التجربة بقلم : رنيم – اليمن

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ انقر هنا

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

32 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
32
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك