تجارب ومواقف غريبة

لا أعرف من السبب في ذلك

بقلم : اسماء

أنا نائمة بين اليقظة والنوم يأتي شيء و يحملني بكل خفة
أنا نائمة بين اليقظة والنوم يأتي شيء و يحملني بكل خفة

مرحباً بكم إخواني و أخواتي ، هذه أول مرة أكتب في هذ الموقع و أتمنى أن تكون طريقتي لائقة و جيدة.
 
أنا فتاة في عمر 21 عام ، تحدث أشياء غريبة معي و لا أجد لها تفسير واضح ، سأبدأ.

أنا أعاني من الجاثوم منذ صغري يأتيني دائماً و و أعاني من سحر متجدد دمر حياتي بالزواج و النجاح و أقل شيء يمكنه أن يغير حياتي للأفضل يعطله ، حتى زواجي أرفض كل من يتقدم لي و أكرهه دون سبب ، و في النهاية هذه مشيئة الرحمن و هذا ما أصبّر نفسي به ، و أعاني أيضاً من إزعاج القرين الوسواس ، أعلم أن هذا أمر مضحك بالنسبة لكم ، لأن كل هذا يحدث معي و ما زلتي طبيعية ، نعم كل هذا يحدث معي فأنا أريد أن أعرف هل ما يحدث من جاثوم و قرين و وسواس من السحر المتجدد ؟ سأحكي لكم أشياء تحدث لكي تستطيعوا  معرفة ما هذا ، بالنسبة للجاثوم فهو يأتي على شكل قبضات بالرقبة تخنقني ، و بعض الأحيان تتنقل أحياناً قبضة بالبطن و أحياناً بالصدر و الرأس ، وعندما أتى شيخ نعرفه و قرأ علي اختفت الأعراض لمدة أسبوع و بعدها عاد من جديد ،

لكن مع الأسف أصبحت أرى أشخاص و في كل مرة يأتي فيها الجاثوم أرى أمرأة كأنها مظلمة لا أرى سوى شعرها و كأنها هي من تخنقني ، و أحيانا أرى طفلة صغيرة و شعرها نازل على وجهها تأتي و تجلس بجانبي و بعدها أشعر باختناق كأنها تعانقني ، و أحياناً أشعر كأنهم مجموعة ، هذا الجاثوم عندما يأتي فأنا أرى الجن كثر في أحلامي ، و كل مرة أرى أني أقوم بضربهم و إبعادهم عني أكون شرسة جداً معهم كي لا يؤذوني ، أحياناً أرى أني أطير و أُقذف من مكان مرتفع و أرقص في مكان مظلم كأنه مهجور و أنا لا أفهم ما يحدث ، و أحياناً و أنا نائمة بين اليقظة والنوم يأتي شيء و يحملني بكل خفة و يمسك بيدي للحظات و بعدها يذهب و يتركني في حيرة شديدة ، لا أعرف ما كان هذا و من يكون.

 
 و هناك أشياء كثيرة تحدث لا أعرف كيف أشرحها لكم بالضبط ولا أريد الإطالة عليكم ، لكن بصراحة لا أعلم ما يحدث ، هل هذا سحر أو مس أو قرين أو جاثوم أو وسواس ، حقاً لا أعرف.

أرجو ألا أكون قد أطلت عليكم و أن تكون كتابتي جيدة لكم ، و صدقوني هذا ما يحدث معي دون اختلاق أحداث أو قصص وهمية ، هذا ما يحدث معي حقاً و لا أجد له تفسير إلى الأن.

تاريخ النشر : 2021-09-17

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
9
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك