تجارب ومواقف غريبة

لا تطيق الماء

بقلم : **هـــــــــبـــــــــــــــــــة** – الجزائر

لا تطيق الماء
أصبحت بعد شهرين تقريباً لا تطيق الماء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

أردت اليوم أن أشارككم هذه القصة عن إحدى قريباتي لأنكم أهل للثقة و النصيحة ، مع العلم أن هذه الفتاة متزوجة و لا تزال في ريعان شبابها ، تزوجت الفتاة من رجل محترم لطيف مهذب..الخ و هو يعمل عملاً لائقاً و لا يخالف الدين و كانت سعيدة جداً معه ، إلى أن أتى ذلك اليوم ، كانت جالسة مع زوجها و يتبادلان أطراف الحديث و كل شيء يجري على ما يرام ، و فجأة أحست بصداع شديد و حسب ما قالت لنا فيما بعد أنها شعرت أن تفكيرها مشوش و أغمي عليها ، بعد فترى قصيرة استيقظت كأن شيئا لم يحدث ، قامت و طمأنت الجميع عليها و لما سألناها : ما بك ؟ قالت : لا اعلم . في البداية ظننا الأمر مجرد تعب أو إرهاق فقط ، خاصة أنها تزوجت منذ فترة قصيرة و لم تتعود على بيتها الجديد بعد ، كبرت المشكلة فقد صارت الفتاة تخبرنا أنها تسمع أصوات في البيت لكثير من الناس يتحدثون مع بعضهم و هم يضحكون ، بعضهم تفهم كلامهم و بعضهم لا ، و قالت أنه برغم أن البيت لا احد فيه سواها و زوجها ، الأ أنها تسمع وقع أقدام لأشخاص آخرين في البيت غيرهم ، ليس هذا فقط بل أصبحت بعد شهرين تقريباً لا تطيق الماء ، نعم ، لا تطيق الماء و بمجرد أن يسكب عليها الماء تقوم بالصراخ و تشد شعرها و كأنها قد جنت ، هذه المرة أدرك الجميع أنها قد أصيبت بنوع من السحر أو ما شابه ، فأخذوها حالاً إلى شيخ قام بالرقية عليها و بعدها قال : أن هذا تلبس من الجن .

تبين فيما بعد أن جنياً عاشقاً يطاردها و قد اخبر الشيخ على لسان الفتاة أثناء الرقية الشرعية أنها ما لم تطلق زوجها فلن يتركها ، نسيت أن اذكر شيئاً هو أنها عندما تذهب إلى بيت والدتها لا تتأثر بالمـــاء أبداً و كأن شيئاً لم يحصل ، هذه معاناة قريبتي و إلى يومنا هذا لم يرضى الجني أن يخرج منها و يتركها و شأنها أبداً و هي لا زالت متمسكة بزوجها . 

تاريخ النشر : 2016-07-16

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

59 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
59
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك