تجارب من واقع الحياة

لست كباقي البشر

بقلم : نور الهدى

السلام عليكم، دون ان اطيل عليكم الحديث انا فتاة عمري 20 سنة لكن مشكلتي بدأت منذ سنوات، في صغري كنت انظر الى المرآة و اتعجب لماذا ملامحي ليست جميلة مثل البنات اللواتي ادرس معهن ، كنت اكره نفسي دون ان اعلم انا .. كنت فتاة بريئة لا تعرف ما ينتظرها من معاناة حيال هذا الامر….
عندما بدأت اكبر بدت افهم هذه الحياة و اهم شيئ اقتنعت انني بشعة و انني كالحشرة بين الناس لا احد يحبني و كلهم يتجاهلونني ، تمنيت يوما ان احس نفسي جميلة و واثقة من نفسي ان اتكلم بين جماعة دون ان يراودني خيال وجعي فاتذكر ان مخلوقا بشعا يتكلم فاسكت لأن الجميع ينظر لي بغرابة
كانت ملابسي غير جميلة فانا و مع بشاعتي فقيرة ايضا .. ابي حتى و ان كان له مال فهو لا يشتري ويكتفي بالقول : ” نحن في زمننا كنا نلبس شيئا و لا نغيره لشهرين على الاقل” فاصمت لانني لو تكملت سأكون انا المخطئة، و بهذا ظنوا ان ذوقي في الملابس ليس جميل و انا ما باليد حيلة فكل ملابسي رخيصة و ليست ذوقي
المهم هنا ان مشكلتي لم تقتصر هنا .. فعندما كبرت رممنا منزلنا و بالاخص الحمام حيث نستحم .. ستقولون و لماذا بالاخص الحمام؟

هذا شيئ غريب لكن استطيع القول انا حياتي تغيرت كثيرا و بمعنى الكلمة بفضله فأنا لدي طريقة للاستحمام تجعل بشرتي جميلة و اتغير كثير .. لكن تخيلوا ان هذا التغيير فقط ليوم واحد! .. هذا الشيئ الذي لم افهمه..
مثلا لو استحممت اليوم ستتغير ملامح وجهي كثيرا بشرتي تصبح ناصعة البياض و فمي يصغر لا ادري كيف ؟ .. و لكن و الله ان ملامحي تصبح جميلة .. لكن بعد ان يمر يوم واحد واستيقظ صباحا اكون بشعة
ستقولون انني انا فقط ربما من الاحظ هذا الفرق ولكن لست وحدي فاشخاص اخرين لاحظوا هذا ايضا.

في الاخير مشكلتي الكبيرة هي انني لا استطيع الخروج دون ان استحم فلو مثلا لم يأتي الماء اليوم و كان لدي موعد و ملزوم علي ان اخرج لن اخرج إن لم استحم و هذا اثر علي كثيرا و خاصة على دراستي ، اصبحت عندما استيقظ لكي ادرس و اجد ان المياه لم تأتي بعد لان الماء له اوقات معينة لوجود مشاكل و جفاف و… الخ لا اذهب الى الدراسة!

هذا الحال امرضني ، لست كباقي البشر ، هل هناك من لديها نفس مشكلتي؟ لا اظن حقا .. فانا ملامحي تتغير كثييرا كل يوم تقريبا لا ادري لماذا.

ارجوكم انصحوني ماذا افعل انا في متاهة و كل يوم ابكي على حالي!

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
18 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
18
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x