تجارب ومواقف غريبة

لن انسى ذلك العفريت!

بقلم : أمآل – جنوب السعودية

كطفلة كبرى ترعرعت مع نصف عائلة! حيث الاب منهك بعمله ولا يعود الا ليلا والام منفصلة وبعيدة منذ عمر 5 سنوات وزوجة اب تلعب على أوتار النفسية وقد حاولت قتلي اختناقاً!
لدي اخ يصغرني كان يسلي وحدتي طيلة تلك السنوات الكئيبة في المدينة البائسة مسقط رأسي ولكن قرار ابي ليعود بنا إلى أرض اجداده كان شئ غير حياتي تماما ، درست هنا وعانيت بشدة من غيرة الفتيات وتنمرهم ولم اقابلهم الا باللطف على ذلك!
كنت ضعيفه حقاً حتى أتى يوم لن انساه ابدا حيث رأيت رؤيا وكأنها واقع ولازالت محفورة بعقلي ، عندما كان عمري 10 رأيت كائن غريب بني اللون ولديه قرنان كبيرة ولديه جسد عريض ومفتول العضلات! وجهه يشبه البشر ، رأيته أمام باب مدرستي وعندما هم بالمغادرة قال : (عندما يضايقك احد اخبريني )!
لن أنسى كلماته وكان الطف موقف حصل لي من العالم الآخر استيقظت أخبر أبي بالرؤيا وقد بدا على وجهه علامات القلق ولكني حقا اشكره فقد زرع الثقه بنفسي واشعرني ان هناك من يهتم بي ، لم أعد اخاف من تلك الفتيات ، نسيت أمره مع الوقت حتى أصبح عمري ما يقارب 18 رأيته مره اخرى وعلى وجهه ترتسم ملامح الغضب! كان صامتا هذه المره وكنت انا على أرضية حمام ابيض وارتدي قطعة بيضاء بالكاد تغطيني ، أخبرت ابي وقال لا عليك اقرأي سورة البقرة وكنت وقتها مخطوبة لابن عمي اجبارا ، اتمنى ان يعود حقا اريد سؤاله عن سبب قدومه لي وسبب غضبه ، اريد الحديث معه.

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
60 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
60
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x