تجارب من واقع الحياة

ماذا يجب علي أن أفعل؟

بقلم : يمنى ❤ – حلب

ماذا يجب علي أن أفعل؟
حاولت مراراً أخبارها أنها ما زالت صغيرة على الحب

مرحباً أصدقائي من موقع كابوس ، كبداية أنا فتاة من حلب و عمري13 عاماً ، القصة بدأت بعد نهاية العطلة الفصلية ، حيث كنت الأحظ على صديقتي فاطمة أنها دوماً كانت ترسم حرف أسمها و بجانبه حرف (n) FN ، سألتها عن صاحب هذا الاسم فأجابت أنه لرفيقة عزيزة عليها في الابتدائية تُدعى نايا

بعد فترة أسبوع تقريباً قامت بإعطائي ورقة بأخر الدوام المدرسي تخبرني فيها عن حقيقة أنها تحب شاباً يدعى نذير و عمره 21 عاماً ، صدمت عندما قرأت هذا وفي اليوم التالي سألتها عن إن كانت هذه مزحة أو حقيقة ؟ فأجابتني بأنها حقيقة ، أخبرتها أن هنالك فارق كبيراً بينها وبينه في العمر! لكنها قالت لي : أنها تحبه للغاية وهو أيضا يحبها وأخبرتني أنه الشخص الوحيد الذي يجعلها تبتسم وتضحك

قمت بالتفكير قليلاً بالموضوع فلم أستغرب كثيراً ، والسبب هو أهلها حيث أن والديها منفصلان وهي تعيش مع والدها وأمها متزوجة وتعيش في كندا لذلك لا تستطيع أن تذهب إليها ووالدها رجل كبير ولا يهتم بها أبداً ولا يهمه سوى أن تنفذ له طلباته ، كما أنها قد أصبحت ربة المنزل فهي التي تطبخ وهي التي تنظف .

ماذا يجب أن أفعل ؟ حاولت أخبارها أنه لربما يضحك عليها أو يخدعها ، لكن أظن أني مخطئة لأنها أرتني محادثتهما معاً ولم يكن يبدو عليه أنه شاب سيئ وبالفعل أنه شاب طيب وبالفعل لقد قام بإخراجها من تعاستها.

حاولت مراراً أخبارها أنها ما زالت صغيرة على الحب و هذه الأمور، لكنها عنيدة ولا تقتنع ، ماذا يجب علي أن أفعل ؟ هل أتركها تعيش هكذا أم أقوم بنصحها ومنعها ؟.

تاريخ النشر : 2018-06-17

مقالات ذات صلة

21 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى