تجارب ومواقف غريبة

ماذا يحدث لي بين اليقظة والمنام؟

بقلم : شهد – العراق

السلام عليكم انا اختكم من العراق حدثت معي مشاكل روحانية من كم سنة وقمت بالرقية الشرعية عدة مرات لكن لم تكن هناك فائدة ، انا اصلي واصوم واقرأ القرآن والحمدلله لكن صارت تحدث معي اشياء غريبة والتي لم اجد لها تفسير ..

منها عندما يذهب اطفالي للمدارس وزوجي للعمل واعود للنوم اسمع صوت صفير قوي في اذني وبعدها اسمع اصوات اشخاص يتحدثون في غرفتي وهو اشبه بالهمس وانا عقلي واعي تماما اني في غرفتي واحاول تحريك جسدي لكن اصاب بشلل في كل جسمي واختنق ايضا واحاول دائما ان لا اشعر بالخوف لان ذلك يؤذيني اكثر ويجعل استيقاظي اصعب

وكذلك اسمع خطى اقدام بجانب السرير واسمع اصوات احد اطفالي او زوجي وانا افتح عيني واغلقها لكن جسمي مشلول وانا اعرف ان زوجي واطفالي ليسوا في المنزل

وايضا تصيبني رجفة قوية في منطقة فقرات العنق وفي فمي لدرجة اني اشعر بفمي يصاب بتشنج قوي لاحد الجوانب وتتكرر دائما هذه الحالة عند رجوعي للنوم وكنت في حيرة مما اشعر من هذه الحالة هل هي حقيقه ام مجرد شعور نتيجة الخوف والشلل؟ .. لكن في مرة من المرات شعرت بنفس الهزة القوة في رقبتي وعيوني تنفتح وتنغلق وفكي صار الى الجانب وكانت ابنتي الصغيرة وابنت اختي في البيت واسمع اصواتهن وادعو الله ان يجعلني استيقظ وفي هذه الحالة دخلن الى الغرفة ورأيتهن بأم عيني وعندما رأين ارتجافي واعوجاج فمي هربن من الخوف ومن ثم عدن ليوقظنني ، عند استيقاظي دائما اشعر بثقل وخدر في كل جسمي احتاج وقت حتى استعيد نشاطي ، وقد سألت ابنتي لماذا هربتي من الغرفة ، وذلك لأتاكد مما رأته ومن حقيقة ما يحدث لي ، فاجابتني انها رأت عيوني تنفتح وتنغلق وفكي وفمي اصبح الى الجانب وكنت في كامل وعيي لكن جسدي مشلول عن الحركة.

وفي مرة سمعت ايضا صوت اقدام بجانبي وقلت انه ابني الصغير وكان الوقت في الصباح واقترب من السرير وانا كنت خائفة لاني لا اقدر ان اصحو ولكن قويت قلبي وانتظرت عسى ان يكون ابني ليوقظني ولكن عندما وصل الى جانب السرير مسك يدي وشعرت بذلك وكانت مسكة اليد حقيقية وشعرت بها فعرفت انها ليس ابني وقويت نفسي وسألت كانما داخل عقلي من انتم؟ فكأنما هناك مراة واقفة امامي فقط اسمع صوتها ولا اراها لكني افتح عيني واغلقها بدون ارادة مني على غلقها كان هناك شئ يجبرني ان اعود للنوم فتحدثت معها فقالت لي لو فتحت عيونكي لرأيتي الصغار الذين بجانبك ..
اقسم بالله العظيم على كل شيئ اقوله وبالجانب الثاني من السرير اسمع اشخاص يتحدثون بلغة لا افهمها وبصوت خافت وللآن اعاني من هذا الشيء ولا اعرف اي تفسير له ولكن في بعض الاحيان عندما ارى احلام تتحقق او يكون لها معنى او عندما اخبر شخص رأيته في حلم معين يقول ان ما حدث حقيقة ..

وللعلم صحتي تتدهور ولا اتحمل الاصوات العالية ولا التواجد في الاماكن المزدحمة بالناس او عندما يأتون ضيوف كثيرون واجلس معهم اصاب بتعب شديد وصداع في الرأس وضعف في كل جسمي ولا يوجد لدي سوى الدعاء والقرآن وارجو منكم لي الدعاء والذي لديه خبرة في مثل حالتي ان يفيدني واعتذر عن الاطالة.

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
27
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x