تجارب ومواقف غريبة

ما الذي يحدث لنا ؟

بقلم : اميرة أبيها

شيء أسود تشكل على هيئة أنسان وأغمضت عيناي وافتحها لأجده قد وقف بجانبي
شيء أسود تشكل على هيئة أنسان وأغمضت عيناي وافتحها لأجده قد وقف بجانبي

السلام عليكم .

هذه أول كتابة لي بالموقع ، لا أعلم ماذا أقول ، ولكن حصلت معي مشكلة ، قبل أسبوعين حدث شجار عنيف بيني وبين زوجي والحمد لله رجعت الأمور إلى مجاريها ، زوجي يقول : بأنه دائماً يحلم بي بأنني أخونه ويستيقظ من النوم ممتلئ بالشكوك وكأنما أحد يخبره بذلك ، لا اعلم ما لذي أصاب زوجي ولكنه يرقي نفسه ويشعر بثقل في رجله اليسرى وشيء يمشي بجسده ، و أكثر من مرة يسألني : اذا كنت أنا التي مررت من جانبه ؟ وحدثته بينما أنا نائمة ولم استيقظ ، سألته مسبقاً : هل يحدّثك أحد بحلمك ؟ قال : لا ، أنه يرى أحداث كأنها واقعية ، علماً بأن والد زوجي مسحور ومعيون ومحسود وقد تكلم الجان الذي به وأشار إلى أن زوجي و أخيه لديهم مس عاشق ! هل فعلاً الجن تتحدث عن بعضها البعض ؟ صحيح أخ زوجي به جن عاشق .

لا أطيل عليكم ، ولكن قبل المشكلة بأسبوع تقريباً نمت متناسية قراءة الأذكار ، عندما كنت نائمة وأكاد أقسم بأنه كالواقع ولا أظن بأنني كنت نائمة أصلاً ، شيء أسود تشكل على هيئة أنسان وأغمضت عيناي وافتحها لأجده قد وقف بجانبي ومسك بطني ، قمت بدوري بإمساك بطني لكي أبعد يديه ، ولكنه أمسك يدي بيده الأخرى ، والله على ما أقول شهيد بأنني أحسست بيده عندما مسكني ولم استطع التنفس أبداً إلا عندما قرأت آية الكرسي و أختفى ، و فور اختفائه أمسكت يدي لأستشعرها فكما قلت لقد أحسست به.

بطني بعد ذلك الحلم يؤلمني باستمرار ، علماً أنني قرأت سورة البقرة ولم أشعر بعوارض فقط أحلام كثيره مزعجة غير مفهومة ، أنا خائفة أرجوكم ساعدوني.

تاريخ النشر : 2020-04-26

مقالات ذات صلة

13 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى