تجارب ومواقف غريبة

ما تفسير الذي يحدث معي ؟

بقلم : yuki – الجزائر
[email protected]

سادخل صلب الموضوع مباشرة ……
حاليا اعاني من بعض الاحلام الغريبة التي تراودني ساحكيها مختصرة “الحلم الاول رجل روحاني يلبس لباسا ابيضا جلس بجانبي (انا كنت واقفة ) اعطاني كأس ماء فشربته ثم قال انه شيخ روحاني لديه قدرة من الله كنت اشرب في الماء ثم فجات امسك بالكأس وبدأ يتحرش بي ووضع يده على فخذي” .. استيقظت مسرعة و المفاجئة وجدت ان نفس المكان الذي وضع يده عليه في الحلم اصبح ازرق

بعد هذا الحلم حلمت اني اتقيأ نملا ميتا …. فسرت احلامي وقال المفسرون انني ماذية بشكل كبير …….
مرة فترة على هذه الاحلام ثم حلمت مرة اخرى بحلم التحرش وجدت نفس المكان في جسمي اصبح ازرق مجددا …. اضافة الى الجاثوم الذي اصبحت اعاني منه منذ ان رايت الحلم الاول ..

هناك من قال انه جن عاشق لكن العاشق يلازم الانسان في احلامه دائما!

شيء اخر وهي احلامي التي تتحقق علما اني من النوع الذي ينسى احلامه بسبب الاستيقاظ على المنبه الذي يعد سببا في نسيان الاحلام لكن عندما احلم حلما اعرف انه سيتحقق لانه يكون واضحا فمثلا مثل ماحدث في الجزائر هذه الايام وهي الرمال التي غطت سماء الجزائر حلمت بهذا الحلم قبل وقوعها اضافة الى LUCIDE DREAMS وهي التحكم بالاحلام فمنذ فترة مضت كانت لدي قدرة التحكم بحلمي لكن الان لم اعد استطيع فعلها ….

اشارك هذا لانه لايوجد من يصدقني سوى اخوتي فانا اصلا لم اخبر والداي بهذا بسبب ان امي سخرت لما اخبرتها باستطاعتي على التحكم بالاحلام واذا اخبرتهم فهم لن يصدقوني اصلا….

لم اجد النصائح نشرت مشكلة هذه الاحلام على الفيس لكن لم اجد ما يصدق ! اتمنى نصائح ….

مقالات ذات صلة

24 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى