تجارب من واقع الحياة

متشتتة كليا

بقلم : من انا
جلست اتصفح الواتس اب وفجأة وصلتني رسالة من رقم غريب
جلست اتصفح الواتس اب وفجأة وصلتني رسالة من رقم غريب
مرحبا رواد موقع كابوس .. 

أنا فتاة في الـ 16 من عمري ، أعيش في بيئة جدا ملتزمة .. قبل يومين كنت أستخدم هاتفي المحمول للدارسة فمع بداية أزمة كورونا بدأنا نكمل دراستنا عبر النت في المنزل .. المهم في الموضوع أنني عندما إنتهت الحصص في ذلك اليوم بدأت أتصفح تطبيق الواتساب وأتكلم مع بعض زميلاتي … فجأة وبدون سابق إنذار وصلت لي رسالة من رقم غريب ” الوو” أنا لم أهتم للموضوع فأرسلت رسالة وقلت له “من معي؟” فجأة وإذا بالمجهول يرسل رسائل عدة ويخبرني  أنني لا أقدر مشاعره وأنه يحبني حبا جما وأنه يعرفني ومن أول نظرة أحبني وقال أنني الآن أعذبه بسبب تجاهلي له وأنه يريد اخذ معلومات مني كي يتقدم ليطلب يدي من أهلي وأنه كاتم لهذا الحب لمدة طويلة وأنه من كثر إعجابه بي ظل يبحث عن رقم هاتفي وأنه غير مستوعب أنه وأخيرا وجد رقم حب حياته ، وقال لي أيضا  إذا أردت أن تحظري  رقمي فل تفعلي  لأن رقمك مسجل في قلبي .

وهكذا ظل يرسل لي رسائل حب واشتياق …المهم في الموضوع أن مشاعري انهارت كليا وأشفقت عليه للصراحة لكني تماسكت  وعدت أرسل له وأسأله “من معي ؟” ، فقال لي أنه لا يريد أن يخبرني بإسمه أبدا فأرسلت رساله أخرى وقلت له “من أعطاك رقمي؟ ” فقال لي أن هذا الأمر سر وأن الذي أعطاه رقمي طلب منه أن لايخبرني أبدا أبدا …

أنا توترت للغاية نعم توترت لدرجة لا أستطيع أن أصفها لكم ، مشاعري تلخبطت مابين الشفقة والغضب والحزن والصدمة .. أنا أعلم أنه كااااذب أعلم هذا جيدا لكني لم أستطع أن أخرجه من دماغي حتى أني لم أنم يومها …. لا أعلم ماذا أفعل ماباليد حيله …. ماذا أفعل هل أحظر رقمه وأرتاح أم أتجاهله لحين إعترافه بهويته أم ماذا ؟

تشتت مشاعري وتلخبط عقلي بالأفكار ودماغي يكاد ينفجر من التفكير … رجاء لا تجعلوا تعليقاتكم قاسية لأني أعلم والله أني أعلم أنه كاااذب لكن بسبب أنني لم أصادف هكهذا مواقف ، لا أعلم بماذا أتصرف لذا لا تبخلوا علي بالنصيحة واعتبروني فرد من أهلكم ، أنا أعلم أن الموضوع بالنسبة لكم قد يكون جدا جدا تافه لكني لا أعلم بماذا أتصرف ….

تاريخ النشر : 2020-10-04

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

41 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
41
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك