تجارب ومواقف غريبة

منزل غريب

بقلم : عاشق الرعب – الجزائر
للتواصل : [email protected]

منزل غريب
إذ بي ألمح شخصاً على هيئة فتى قصير

 في شهر ديسمبر 2016 م أقامت عائلتنا حفل عرس لأخي الكبير ، فاضطررت لذهاب الى منزل جدي القريب من منزلنا و أمضيت فيه ثلاثة أيام كوني من ذوي الاحتياجات الخاصة و قد كان معي في ذلك المنزل شيخ كبير في السن في العقد التاسع من العمر ، وعند حلول الليل يبدأ ذلك الشيخ بالتعوذ و كأنه يرى أشياء مخيفة حيث يكرر كلمة يا لطيف بشكل مخيف لدرجة أنني لم استطع النوم رغم محاولتي تجاهل ذلك .

وفي الليلة الثانية بينما هو كذلك والجميع نيام ما عدانا نحن الاثنان الشيخ و أنا ، إذ بي ألمح شخصاً على هيئة فتى قصير في ال١٥عام من العمر دخل الغرفة التي كنا فيها و حمل صينية القهوة التي كانت موضوعة هناك منذ الصباح ثم ذهب ، لا أخفيكم رغم أنه موقف مروع إلا أنني تحكمت في مخاوفي ، منزل جدي قديم من أيام الاستعمار الفرنسي أعيد ترميمه مؤخراً ، يحتوي بئر في باحته ، قيل لنا أن المنزل مسكون بالأشباح (الصالحين) ، كما أن غرفة التي كنا فيها مليئة بالصور المعلقة لجدي وخالي وزوجته رحمهم الله.

تاريخ النشر : 2018-01-09

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
17
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك