تجارب ومواقف غريبة

من أعاده؟

بقلم : اسامة – سوريا
للتواصل : [email protected]

لقد وجدت زجاجة الزيت المفقودة أمام باب بيتي
لقد وجدت زجاجة الزيت المفقودة أمام باب بيتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، كيف حالكم أخواني الكابوسيين ؟ أتمنى أن تكونوا بخير ، اليوم سأحكي لكم موقف غريب حدث معي منذ 4 أشهر و لم أجد له أي تفسير إلى حد الأن ، لأنه بصراحة لا يمكن تفسيره ، بسم الله ، لنبدأ :
 
بدأ كل شيء عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، دخلت إلى الحمام و أخدت معي قارورة زيت ورد ، كنت في تلك الفترة أعتني بشعري لأنني قررت أن أطيل شعري ، وضعت الزيت على شعري وعندما انتهيت وضعت قارورة الزيت بنافذة الحمام ، و لكنني لم الأحظ شيء ، كان للنافذة من الخلف شبك من حديد وهذا الشبك كان منزوع ، فسقط الزيت من النافذة ، حزنت عليه لان القارورة كانت لا تزال ممتلئة و لكن من المستحيل إعادته لأن نافذة الحمام تطل على بناية مقابلة لبنايتنا ، و بين البنايتين مسافة متر فقط و لا يمكن العبور بين البنايتين لأن المكان مغلق بحائط طويل يصل للطابق الثالث ، فقلت : لا بأس ، سأشتري غيره ،

فذهبت للنوم و في اليوم التالي ذهبت لأحضر بعض الأغراض للمنزل وعندما عدت طرقت الباب وانتظرت أن يفتح أحد من أهلي لي الباب ولكن بينما أنا انتظر لاحظت شيء أمام الباب ، أنها قارورة الزيت ؟ بسم الله ، كيف عادت و من أعادها ؟ مستحيل ، قلت مستحيل أن تكون هي حملتها و كانت هي نفسها وأثار السقوط عليها ، كان غطاء القارورة قد تضرر قليلاً ، فتحت لي أمي الباب و قالت لي : ما بك مستغرب هكذا ؟ لم أخبرها و قلت لها ، لا شيء ، و هي لم تهتم و أخذت الأغراض مني وأنا جريت إلى الحمام و نظرت من خلال النافذة أحاول أن أفهم كيف عاد الزيت لي ، و لكن لم أرى أي شيء ، المكان مظلم ، اذا وضعت أصبعك بعينك لا تراه ، فقلت بيني و بين نفسي : مستحيل ، نحن في الطابق الرابع و فوقنا 6 طوابق و أسفلنا 3 ، كيف عرف من أعادها أنها سقطت من منزلنا ؟

وسبق و أخبرتكم أنه مستحيل أن يستطيع أحد العبور بين البنايتين لأن الطريق مغلق من الطرفين بجدار يمتد للطابق الثالث و لا يوجد مدخل إلا من سطح البناية ، و لكن عليك أن تربط نفسك بحبل و تنزل ، من ذا المجنون الذي سوف ينزل بحبل 10 طوابق لكي يحضر قارورة زيت ، و كيف عرف أنها سقطت من منزلنا ؟ الكثير من الأسئلة تدور في ذهني ولكنني اكتفيت بفكرة أن من أعادها هو من الجن ، و هذا هو التفسير الوحيد ، أخبروني أنتم هل لديكم تفسير أخر للقصة ، و ما رأيكم بما حدث ، هل من أعاد القارورة جن أم بشر؟ أترك لكم الجواب بخانة التعليقات ، استودعكم الله والسلام عليكم.

تاريخ النشر : 2021-06-07

مقالات ذات صلة

21 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى