تجارب ومواقف غريبة

من يطرق الباب؟

بقلم : وردة الجبل – الاردن

كنا في البيت أنا وأختي نتصفح الإنترنت قبيل الفجر بعد أن خرج أبي للصلاة ، وبيتنا فيه بابين رئيسيين ، وبعد إقامة الصلاة ، أي بعد خروج أبي بساعة كاملة ، سمعت ثلاث طرقات بمفتاح أو شيء حاد (تقريبا حديد) ، فأستغربت أنا وأختي كيف لأبي أن يعود وقد قامت الصلاة؟
فناديت : من بالباب؟!
فلم يرد علينا أحد!

حكيت لأبي الموقف فأستغرب و فسر كلامي على أنه محض تخيلات لا أساس لها فتناسيت الموضوع مع أنني كنت أنا وأختي متأكدات مما سمعنا!

بعد فترة كانت زوجة عمي الاصغر في بيتها تحديدا في دورة المياه بعد أن ودعت زوجها للعمل فقالت لم أكن نائمة عندما سمعت من يطرق الباب بخفة وكأنه ممسكاً بمفتاح سيارة أو شيء من هدا القبيل!! فظننته زوجي فتحدثت إليه عبر الهاتف أن يفتح الباب بمفتاحه وذلك لأني لا أستطيع الخروج ، فقال لها عن ماذا تتحدثين أنا في طريقي للعمل؟

بعد أربع أشهر تقريبا من هده الأحداث كانت زوجة أبي في حجرتها تصلي قبيل الفجر وأثناء صلاتها سمعت من يطرق الباب على زجاج النافدة بإصبعهُ فظنت أنه أبي ففتحت النافدة وبدأت بالتحدث إليه قائلةً : لماذا لا تفتح الباب الرئيسي .. أليس لديك مفتاح أم ضاع منك؟…

وعندما لم تأتيها أي إجابة خرجت لخارج المنزل وبدأت بالنداء عليه ولم يكن هناك أي أثر له فلم تعر الامر كثير إهتمام .
وعندما جاء أبي ذكرت له ما حدث تغيرت معالم وجهه وقال لها لست أنا وهذا الموقف تكرر لأكثر من مرة ، وعندها صدقنا أبي لأن الموقف تكرر مع أكثر من شخص بالرغم من أن زوجة أبي لم تعلم بما جرى معي ومع أختي أو زوجة عمي.

برأيكم ما تفسير ما حصل وللعلم زوايا البيت بها كاميرات ولم يلحظ أحد غريب تجول بالقرب من المنزل ونحن نسكن في حي مزدحم قليلا وجميعنا من نفس القبيلة لدرجة لايسمح لمن هم من خارج قبيلتنا بالسكن في هذا الحي.

للعلم أبي لديه عادة وهي أنه لا يطرق الباب إلا بمفتاح .. وكأن هناك من يترقب حركاته عن بعد
أنتظر تعليقاتكم وآرائكم…


اقرأ أيضا :

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
9
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x