تجارب ومواقف غريبة

مواقف غريبة مع القطط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .مرحبا إخواني أعضاء موقع كابوس، لدي مواقف غريبة بعض الشيء مع القطط لكنها طريفة أيضا . أحببت مشاركتها معكم هنا لعلني أجد عندكم تفسير لها . وقد يكون أحدكم قد مر بمواقف مشابهة لها .

الموقف الأول

كلما مررت في الشارع أجد أن القطط تنجذب إلي بشكل يثير الدهشة . فكما نعلم أن قطط الشوارع أغلبها لا تكون أليفة أبدا وإنما تكون شرسة . وتجفل وتخاف من الإنسان إلا إذا كان القط تم تربيته بمنزل شخص ما ثم قام صاحبه برميه خارجا. إلا أنني كلما خرجت خارج المنزل للذهاب إلى مكان ما أجد أحد القطط تتبعني إلى أن أصل للمكان المقصود . حتى لو كانت المسافة بعيدة أو اضطررت لقطع الطريق المليء بالسيارات  للوصول إلى الجهة الأخرى .

إقرأ أيضا : لا استطيع التخلي عن قطي

وفي مرة من المرات كنت عائدة إلى المنزل فجأة ظهر قط من بعيد وكان يجري بسرعة إلى أن وصل إليَّ . حينها توقفت مستغربة مما حصل فصار القط يقترب مني ويدور حول قدمي ويمسح رأسه بي . فحاولت الهرب والابتعاد عنه إلا أنه قام بملاحقتي . فكنت أجري وهو يجري خلفي بسرعة إلى أن اقتربت من المنزل . حينئذ توقف القط عن اللحاق بي وأنا دخلت للمنزل لكي أجلب له بعض الطعام . فقد قلت في نفسي قد يكون القط جائعاً لذلك هو يلحق بي إلا أنني ما إن خرجت لأعطيه الطعام لم أجده .

إقرأ أيضا : تصرفات قطتي الغريبة

الموقف الثاني :

كنت ذاهبةً مع أخواتي لزيارة صديقة لنا . وبينما كنا نمشي رأيت بعض القطط تقف بجانب حاوية القمامة أعزكم الله . ثم رأيت قطا صغيرا أعجبني شكله كان يبدو مسالما جدا ولطيفا . قلت لأخواتي انظرن لهذا القط إنه لطيف جدا أتمنى لو أنني أستطيع اخذه معي إلى البيت . فقالت لي إحدى أخواتي : مستحيل لن نسمح لك أن تأخذيه معك ألا تعلمين أننا لا نحب القطط ونقرف منها؟! .وبينما كنا نتحدث مع بعض ابتعدنا عن حاوية القمامة بمسافة قصيرة إلا أنني التفت إلى الخلف فرأيت القط يجري بسرعة إلينا . لذلك توقفت أنا وقلت لأخواتي : أنظرن لقد جاء إلينا . خافت أخواتي منه وصرخن بصوت عالي وهربن لأنهن ظنن أنه سيعضهن . فبقيت أنا واقفة إلى أن اقترب مني وبدأ يشم ويدور حولي بطريقة غريبة . ثم بدأ يمسح رأسه بقدمي وأنا أحاول أن ابتعد عنه لكنه ظل يتبعني إلى أن وصلت إلى منزل احدى صديقاتي . وعندما كنت عائدة إلى البيت لم أجد القط  حتى انني بحثت عنه في المكان الذي رأيته به أول مرة فلم أجده .

إقرأ أيضا :ارى القطط كثيرا في احلامي

ولا يقتصر الأمر على قطط الشوارع والطرقات فقط، فحتى عندما أزور أناس يمتلكون قطا في المنزل يبدأ القط يقترب مني ويستلطفني . ويجلس في حضني وينام . ما يحدث معي لم يحصل مرة أو مرتين فقط بل إنه يحصل دائما وبشكل غريب ولا أخفيكم بأني أصبحت أخاف من تصرفات القطط معي لكنني أحبها كثيرا وأتمنى أن أقتني قط في أحد الايام . إلا أن ذلك غير مسموح لي فيه أبدا . لأن جميع عائلتي تكره القطط ولا تحبها . بصراحة لا أعلم ما تفسير هذا الذي يحدث معي .فهل مر أحدكم بنفس هذه المواقف الغريبة مع القطط؟ .

التجربة بقلم : Ahlam

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

53 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
53
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك