تجارب ومواقف غريبة

موقف مخيف غير متوقع

بقلم : مصطفي المصري – مصر

وعندما نظرت رأيت حمار قوي أسود اللون و وجهه غير واضح
وعندما نظرت رأيت حمار قوي أسود اللون و وجهه غير واضح

 
السلام عليكم أصدقائي متابعي الموقع ، أنا للمرة الأولى أكتب في الموقع ، لكن دائماً من متابعين هذا الموقع المميز منذ فترة.
 
في ليلة خريفية بمدينة أسوان الجميلة أثناء عودتي للمنزل بعد العاشرة مساءاً أو الحادية عشر ، في طريقي لمثل موقف سيارات شهير مختص بالمناطق السكنية ، فهذه الليلة قررت أن أذهب لذلك الموقف الخاص عن طريق المشي إلى طريق داخل السكك الحديدية كنوع من التسلية والاختصار  – القطارات المارة في هذا الاتجاه تذهب لمنطقه السد العالي أقصى الجنوب – أثناء السير لاحظت شيئاً يمشي خلفي ، لكن لم أعره أي أهتمام لظني أنه ربما شخص عادي يمر أو أي أحد ، واستمرت هذه الخطوات خلفي تقريباً ٣ دقائق و صوت الخطوات كمثل حذاء حديدي يطرق الأرض ، شعرت أن هناك شيء ما حتى حدثت الفاجعة !.

اذا بيد تضرب على كتفي و كأن شخص ما يمزح مع صديقه بالضرب على كتفه ، طبعاً صُدمت و تصببت عرقاً من الخوف والصدمة ، وعندما نظرت رأيت حمار قوي أسود اللون و وجهه غير واضح و استعدت قواي وقرأت ما تيسر من القران في ذاكرتي وهرعت بأقصى سرعه ولا أعلم كيف أتتني تلك السرعة ! الغريب في الأمر هو وقوفه على أطرافه الخلفية و ضربه بطرفه الأمامي لأعلى كتفي ! و هذا من أغرب المواقف وأكثرها رعباً التي تعرضت لها .
 

تاريخ النشر : 2020-05-17

مقالات ذات صلة

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى