تجارب ومواقف غريبة

هذا ما يفعله معي الجن الرحماني ولكن .. !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . إليكم قصتي مع الجن وخصوصاً الجن الرحماني ، والذي لم أتوقع بيوم من الأيام أن أكون على تواصل مباشر وأن أتفاعل معهم . فكل ماكان بحياتي معهم هي مواقف عادية مثلما يحدث مع الجميع وليس لي أي تعمق بعالمهم .

فالذي حدث أنه قبل أشهر استيقظت على تمزيق أظفر لساعدي اليسار ، ودم يخرج من منطقة الخدش ، وهذا شيء لايفعله إلا الجن . فقمت بالإتصال بأحد الرقاة الذي رقاني قبل أشهر من هذه الحادثة وقال لي : لاتتكلم معهم ، وهنا أصابني الفضول، أتكلم مع من؟! .

فقررت تغيير الراقي لعلي أجد إجابة ، فذهبت لأحد الرقاة الأولياء . أي الذين لهم تأثير قرآني قوي على عالم الجن . وليس كالذين يتعلمون الرقية تعلما فقط .

إقرأ أيضا : الجن المشاغب يتسلى

فقام برقيتي وقال لي أنه كان بجسدي ٤ من الجن . اثنان غادرا أثناء الرقية ، وواحد احترق . أما الرابع فبقي بجسدي ولا يرغب بالخروج . وقال أنه من الجن الرحماني لا يتأثر بالقرآن سلبياً ، بل يتأثر به ايجابياً . وقال لي من الممكن أن يساعدك بما أنه جن رحماني فهو لن يضرك .

فقررت أن اعرف كيف أتواصل معه لأستفيد منه وأقنعه بمساعدتي . وبصراحة مع أنه جن رحماني إلا أنني اكتشفت أن الكذب يسري بدمه ! . سبحان الله الجن صدقهم قليل مع الأسف .

حاولت بشتى الطرق أن يساعدني لكنه يماطل ويراوغ . وعندما أساله هل تساعدني يوافق ، لكن عند التطبيق يمتنع أو يكذب . وفي آخر مرة تواصلت معه ليلاً قال لي أنه لا يرغب بالتواصل لكونه نعسان . والآن لنا ثلاثة أيام لا نتواصل ، لأني أنا غضبان منه وهو نعسان! .

من الأشياء الغريبة عندما أتواصل معه أنه يرد السلام علي . ويكبر الله ، ويقول سبحان الله ويذكر الله . لكنه يتباطأ عند طلبي منه للإستغفار . مع أنه يستغفر لكن بدون رغبة قوية للأسف . ومع التواصل معه قال أنه لايريد أن يساعدني بالكثير من الأمور كعلاج السحر أو البحث عن الذهب أو العلاج الاستشفائي. لكنه قال أنه سيساعدني في عدة أمور كالإستبصار ومعرفة الأمراض للأشخاص لكن دون أن يساعدني بكيفية العلاج .

إقرأ أيضا : قصص واقعية مع الجن 3

اللافت بالموضوع أنني بدأت أفهم عليه ، حيث أصبح يتكلم معي بعقلي ، وعلى شفاهي ، سبحان الله . من يتعامل مع الجن سيفهم ما أقصد وما أعنيه هو التواصل بالكلام عن طريق العقل مع الجن . والآن تواصلي معه هو عن طريق الكتابة وعن طريق الكلام بالشفاه .

قبل فترة طلبت منه معرفة ألعاب الجن لنلعبها سوياً فقال أنه لا توجد ألعاب بعالمهم !! . لا أعلم إذا كان صادقا أم كاذبا !! . لكني اكتشفت أن التعامل باحترام زائد مع الجن لاينفع ، لابد من الجدية والقسوة بالتعامل معهم ليعطوك ما تريد . لانه إذا عاملتهم باحترام زائد لايطيعونك كما تريد بل ويتكبرون أيضا .

بجميع الأحوال فالحديث معه مسلٍ حتى لو كان يكذب . فأصلاً انا لا أصدقه ١٠٠% ولا هو يريد أن يساعدني كما أريد . وبنفس الوقت هو غير مؤذٍ لي أو لغيري .

سؤالي لأهل الخبرة كيف أقنع الجن الرحماني بمساعدتي والتعاون معي؟ ، لقد غلبني كثيرا ومللت . مع العلم أني طلبت منه أن يتركني بحالي للأبد لكنه رافض بشدة !! .

التجربة بقلم : تعيس محطوط بكيس

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

194 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
194
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك