تجارب من واقع الحياة

هل أتبع حلمي أم ماذا؟

بقلم : jesse – الجزائر
للتواصل : [email protected]

أحلم الآن بأن أصبح متدربة في إحدى الشركات الترفيهية في كوريا
أحلم الآن بأن أصبح متدربة في إحدى الشركات الترفيهية في كوريا

مرحباً أنا فتاة في الخامسة عشر من عمري ، ولدي أحلامٌ كثيرة لأحققها ولا أعرف كيف لهذا قررت تحقيق أهمها .. أنا فتاة متعددة المواهب(الغناء_الرسم _الرقص الغربي ) وأحب الموسيقى الكورية والتي هي من نوع البوب الكوري ، جميع الفتيات اللاتي في مثل عمري يحلمن بمقابلة الفرقة المفضلة لهن في كوريا ولكني تجاوزت هذه الأحلام .. أحلم الآن بأن أصبح متدربة في إحدى الشركات الترفيهية في كوريا وقد نجحت في تقديم طلب بفضل أحد الصديقات في كوريا ، تعرفت عليها عن طريق مواقع التواصل ..

لكني أحب دراستي أيضاً وأريد إكمالها لأجعل أمي فخورة بي ولكن لا يمكن ، فلكي أصبح متدربة في إحدى الشركات في كوريا يجب التخلي عن دراستي ولا أعرف ماذا أفعل .. أرجو المساعدة في اتخاذ هذا القرار مع العلم يمكن إكمال دراستي بعدها حيث يمكنني تقديم طلب ، ولكن لا يمكنني الانتظار لأن ذاك الوقت بعيد جداً ومن طبعي متسرعة ولا أحب التأخير .. ولمن يتساءل عن رأي والداي فأمي نوعاً ما موافقة ولكن أبي قطعاً لا ..

تاريخ النشر : 2020-06-30

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

36 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
36
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك