تجارب ومواقف غريبة

هل كانت ساحرة أم مكشوف عنها الحجاب؟

بقلم : ₩اسير الزمان ₩

أسرد عليكم اليوم قصة حدثت وانا اعرف صاحبة هذه القصة شخصيا ، وهي امرأه عجوز في قريتنا وقد توفت قبل عامين ، وكنت اسمع قصص عنها والبعض يقولون انها ساحرة ومعظم الناس لا يصدقون ذلك حتى حدث موقف جعل الجميع في حيرة ، فلست ادري هل هي ساحرة او وقع عليها الاختيار من العالم السفلي لتكون وسيطة بين عالمنا وعالمهم؟

كانت هذه العجوز تعاني كثيرا بسبب الاشاعات عليها في أنها ساحره ، وهي على معرفتي مجرد عجوز مسكينة ، وفي ذات يوم ذهبت هذه المرأة في الصباح الباكر الى احد المنازل في القريه ويتكون من ٣ طوابق ، وهو منزل قديم ، وأخبرت سكانه ان عليهم الخروج وترك المنزل في اسرع وقت ممكن وأصرت عليهم ، لكن للاسف لم يستمعوا لها وطردوها ، فتوجهت إلى جيرانهم وأقاربهم وأخبرتهم ان عليهم إقناعهم بالخروج من المنزل فتجاهلوها هم أيضا فحزنت حزنا شديدا وانهمرت دموعها ولا يعلم احد سبب بكائها ..

في صباح اليوم التالي ذهبت باكراً مرة أخرى للمنزل وناشدت من فيه بالخروج في الحال لكنهم رفضوا مجددا وطردها كالمرة السابقة فخرجت وهي تبكي بكاء شديد اشد من اليوم الذي قبل ..

في الساعة ٩ من صباح ذلك اليوم حدثت الكارثة ، وكانت الفاجعة حيث انهار المنزل فوق من كان داخله و كانوا ٥ أشخاص رجل وامرأتين وطفلين ، ماتوا جميعا ، وأصيب الناس بالحيرة والذهول وشعروا بالندم لأنهم لم يصدقوا تحذيرات العجوز المسكينة ..

وكان الناس يتقولون انها تسفل ، ومعنا تسفل أنها في اليل يأتي الجن إليها ويطلبوا منها أمورا ويخبرونها بأمور ..

وفي احدى المرات قالت هذه العجوز بأنها لا تخبر الناس بكل ما تعرف حتى تسلم من ألسنتهم خاصة بعد أن كثرت الاشاعات في انها ساحرة.

ولاحقا توفت هذه العجوز ، وماتت أبنتها أيضا ، وقيل أن بعض الناس في القرية كانوا يصدقونها ويسمعون كلامها لكن لا يخبرون أحد بذلك حتى لا يقال أنهم يصدقون ساحرة.

وانا هنا اطرح سؤال : هل هذه المرأة ساحرة أو كانت وسيطا بين عالمنا وعالم الجن؟

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
25
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x