تجارب ومواقف غريبة

هل هذا جني؟

منذ فترة ليست ببعيدة كنت نشرت هنا على موقع كابوس عن فتاة تعرف كل أسراري . حتى الأسرار التي لا أقدر أن أبوح بها لأحد . سنعود لذلك الموضوع مجددا ولكن بعد أن أسرد لكم قصة حدثت معي أعتقد أني رأيت فيها جني لأني أظن أن هناك ربطا بين الموقفين .

عندما كنت في الثالثة عشر أو الرابعة عشر من عمري وفي رمضان .. كنت دائما أقول لوالدتي أني سأنزل لأصلي الفجر مع أصدقائي . ولكن كنت أنزل وألعب ولم أكن أصلي .

إقرأ أيضا :الجني دمرني

في يوم نزلت كالعادة . وكنت ألعب أنا وأصدقائي الغميضة، وعندما اختبئوا جميعا وجدت شخصا دخل الشارع . ولكن عندما نظرت إليه من بعيد شعرت بالتوتر والقلق رغم أن أي شخص آخر يمر لا اشعر تجاهه بذلك . وشيء طبيعي أن يمشي الناس في الشارع وبالذات في ذلك الوقت لأنه وقت صلاة الفجر .

المهم قلت في نفسي سأقترب من المسجد لكي أكون في أمان واذا حدث شيء أدخل إليه . كنت واقفا أمام العتبة . كان أمامي خطوة واحدة وأكون داخل المسجد . وجدت هذا الشخص المخيف يقترب مني بالفعل وأنا في حالة ذهول تام . ظل يقترب ثم قال لي كيف حالك؟ . قلت له : الحمدلله . عاد يسأل : هل أنت مسلم؟ . أجبته بنعم ! . سأل مرة أخرى : ماذا كان يطلق ع النبي؟ . قلت له : الصادق الأمين .

ابتسم ذلك الشخص ابتسامة مخيفة ثم قال لي : هذا قبل البعثة ولكن بعدها هو كفر !!! صحيح ؟. كنت في حالة ذهول وصمت لساني لأني كنت عاجزا عن الكلام وظل يردد : صحيح ؟ صحيح؟ . يريدني أن أوافقه على كلامه ! .

دخلت المسجد مسرعا ففر هاربا . وأنا كنت سأصلي الفجر لأول مرة . وكانت دقات قلبي تتصارع، وعندما خرجت من المسجد ذهبت إلى البيت مسرعا و بقيت أهرول حتى وصلت . وكانت تلك الليلة الوحيدة التي وجدت بها أمي واقفة في الشرفة تنتظرني . وعندما صعدت قالت لي كنت نائمة واستيقظت من النوم قلقة عليك وشعرت أنك في خطر .

إقرأ أيضا :إنتقام جني

وهنا السؤال . هذا الموقف لا يعرفه غيري أنا وأمي وتلك الفتاة التي تحدثت عنها في بداية المنشور وفي المنشور السابق هنا على الموقع . وجدتها تعرف أيضا ذلك الموقف وتعرف اليوم الذي حدث فيه رغم أنه مر عليه ما يقرب من ١٠ سنوات ! . وقالت لي جيد أنك لم ترد على ذلك الشخص بفعلك هذا لقد كتب الله لك بيتا في الجنة! .

أريد مساعدتكم لماذا تحدث معي تلك المواقف؟ . هل هناك ربط بين تلك الفتاة وهذا الرجل أو ربما الجني؟ . وكان هناك موقف آخر أيضا عندما رأيت الجاثوم في منشور آخر نشرته هنا من قبل .

ملاحظة : ما قصصته عن ذلك الشخص حقيقي والله . وتلك الفتاة عندما طلبت أن أراها أرسلت لي صورة لها ولكن الصورة كانت مشوشة والملامح مخيفة .

التجربة بقلم : فؤاد أحمد – مصر

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
10
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك