تجارب من واقع الحياة

هل هذا سلوك هدام أم مناسب

بقلم : Jad – دمشق
للتواصل : [email protected]

أنا شخص اجتماعيا ظاهرياً و انعزالي باطنياً
أنا شخص اجتماعيا ظاهرياً و انعزالي باطنياً

 
سلامي لكم أعزائي الأعضاء وأتمنى أن تقولوا ما يمليه عليكم المنطق وليس العاطفة .
أنا جاد و عمري ٢٥ عام ، ولربما ما قد أقوله سوف يكون به من الغرابة والإحساس بالذنب ما يجعلني أصفه بأنه اعتراف وليس مشاركة مشكلة .

أنا شخص طبيعي ظاهرياً و خالي من التعقيدات وعملي جداً واجتماعي وامتلك دائرة معارف لا بأس بها ، و لكن في باطني أرغب بالعزلة كثيراً و دائماً ما أشعر بالذنب ، و لأنني لا أستطيع احتماله عثرت على طريقة تناسبني لكي أزيحه عن صدري ومشكلتي تكمن في هذه الطريقة ألا وهي ” فتاة تتنمر علي وتشعرني بأنني نكرة ولا أحد يبالي بي ” ولا أرجو منكم هنا التركيز على الفتاة وإنما أريد منكم التركيز على إزالة شعوري بالذنب عن طريق تعرضي للتنمر ، فعندما اقترف خطأ أو أقع في موقف محرج لا شيء يجعلني أتقبل ما فعلت وأضع له عذر إلا عند تعرضي للتنمر ، أشعر بشعور وكأني تلقيت ما استحقه وهذا ما يجب أن أكون عليه ، مجرد نكرة لا استحق الاحترام .

لقد تعرفت على هذه الفتاة بمكان عام وتبادلنا أطراف الحديث حتى تعمقنا مع بعضنا وأبحنا برغباتنا الحقيقية ولحسن الحظ أننا نكمل بعضنا ونشعر بالراحة بما نفعله ، ولكن السؤال الأهم لي هل تعتقدون أنني مخطئ فيما افعله ، و في ذات الوقت أنا اشعر بالراحة المطلقة عندما أتعرض للإهانة والاحتقار ؟.

  • معلومات قد تفيدكم :
تعرضت للتنمر في الطفولة وهذا كان يزعجني .
فيما يخص طباعي أنا هادئ ومحب ، لا أحب تحمل المسؤولية ولكن هذا ينافي تصرفاتي في الواقع ، فأنا شخص مسؤول ومنتج ، قناعاتي ثابتة وحجتي قوية ولكن سرعان ما تتغير عند تعرضي لضغط من الطرف الأخر ، وفي حال هذا يندرج ضمن أطار السادومازوخية ، في صغري شاهدت صور إباحية لممارسات سادية بين امرأة و رجل ولكن لم أعرها اهتمام ، وفي المقابل ما زالت عالقة في مخيلتي ، لكم و لإدارتكم الكريمة ولأعضائكم المتفهمين مطلق الاحترام والشكر .

لمن يمتلك حل لا يرغب في إبرازه في الردود بريدي الإلكتروني في الأعلى وشكراً .
 

تاريخ النشر : 2019-11-23

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

16 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
16
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك