تجارب ومواقف غريبة

هل هذه مصادفة؟

بقلم : زينب محمد – البحرين
للتواصل : [email protected]

لماذا تحولت عيون القطط إلى بيضاء ؟
لماذا تحولت عيون القطط إلى بيضاء ؟

السلام عليكم ..

أنا فتاة في 15 من عمري انتقلت قبل سنة تقريبا إلى منزل جديد ، لم أحبه بسبب تعلقي بالمنزل السابق ، أما الآن فأنا اتعايش مع ذلك . قبل اشهر لاحظت اشياء مختلفة تحدث لي .

اول حادثة (القط الأسود) :

سافر أبي في شهر 11 فجاءت جدتي مع خالتي الذي سافر زوجها أيضا ( خالتي لديها بنت اسمها (فاطمه) عمرها 13 وولد بعمري معاق ) ، وناموا معنا ، وفي الصباح قلت لخالتي ان تحضر لنا شرائح الخبز بالبيض فسألتني عن الزيت اخبرتها انه لا يوجد  فأعطتني جدتي بعض النقود لأشتري لأن لايوجد رجل ليذهب لشراء الزيت ، ذهبت أنا مع فاطمه وكان الطريق طويل ، وبينما نحن نمشي صادفتنا قطة سوداء ذات عين خضراء تمشي ،  فاطمه مهووسة بالقطط فأقتربت منها لكن فجأة تغيرت عيناها إلى الأبيض! فزعت فاطمه وبدأنا بالركض أسرع مالدينا . وصلنا للبقالة فاشترينا الزيت وعندما خرجنا للرجوع وقد نسينا أمرها  وجدناها تنتظرنا فبدأنا بالركض لكن هذه المرة اصبحت القطة تركض بسرعة . وصلنا وكادت قلوبنا  أن تسقط في بطننا من الخوف  .

ثاني حادثة في يوم الجمعة قبل سنة ذهبنا للتجمع في بيت جدي وكانت خالتي مع ابنتها فاطمه  وفي العصر اقترحت على فاطمه بالمجيئ معي الى المحلات القريبة نحتاج الى الوصول لها 15 دقيقة مشيا ، ذهبنا وبدأت بالشراء كما فاطمه اشترت العديد من الاشياء وفي عودتنا رأينا القط الأسود ، لم تتعلم فاطمه من تلك المرة فاقتربت من القطة  فتحولت عيناها إلى بيضاء لامعة فبدأت اركض ممسكتا بيد فاطمه إلى ان وصلنا الى بيت جدي .

ثالث حادثة في بيتنا القديم قبل سنتان او ثلاث ، زارتنا فاطمه مع خالتي فأستأذنا للمشي خارجا من الملل كانت الساعة 12 مساءا لا اعلم مالذي جعلنا نمشي في هذا الوقت ، كنا نتمشى في الحي مسرورين  إلى ان رأيت قطة قلت لفاطمه : انظري قطة سوداء يا إلهي كنت اشمئز من اي قطة سوداء لا أعلم لماذا ربما كنت أظن انها تجلب النحس ، ركضت فاطمه نحوها فأختبأت القطة قرب الشجيرات اقتربنا منها فتحولت عيناها إلى بيضاء براقة ، ركضنا إلى امهاتنا فأخبرتنا أمي أنها ربما هي انعكاس لضوء مصباح الطريق  .

الصدفة انها في كل مرة معي فاطمه تتحول عين القطه إلى بيضاء ولماذا فقط هذه القطة تلحق بنا ؟ هل هي من القطط الأليفة ؟ لكن العين لماذا تتحول إلى بيضاء ؟
 

تاريخ النشر : 2020-05-06

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
22
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك