تجارب ومواقف غريبة

هل هي مشكلة نفسية أم أفكاري ، أم أنها الحقيقة ؟

بقلم : محمد علي قدم – السودان

خلال الأعوام الماضية كنت أعاني من هلوسات خلال نومي
خلال الأعوام الماضية كنت أعاني من هلوسات خلال نومي

لرواد الموقع الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  و بعد ، لدي سؤال عما إذا كانت لديكم الإجابة عليه و لديكم العلم بشأنه .
 
أنا شاب صغير لديه مشكلة تُسمى ” التخاطر ” و لقد كنت أعاني منها طوال عشر سنوات وأكثر ، و السبب أيضاً يعود مما هو موجود بجسدي بحيث يظهر أحياناً على الجبهة الرأس و التاج ، بل يتواجد بقوة ( أسفل القدم ..الصدر.. أسفل الظهر .. و العنق ) و يصدر رائحة كريهة بأسفل الظهر وغازات البطن.
 
أنا أعاني من روائح كريهة صادرة من أسفل الظهر بشكل متكرر و أحياناً لا يشمها غيري ، و أحياناً أبكي دون سبب يُذكر ، و لدي ضعف بعين واحدة خلافاً للأخرى.

و أحياناً اكتشف أن معظم مما أتناوله من مأكولات يذهب إلى الجانب الأخر من الجسم ، تحديداً إلى الجهة اليُسرى بدلاً من المعدة نفسها ، وهنا يتغذى مما يتواجد بجسدي .

ثم في صدر هناك له تواجد مما يتسبب بالغضب في داخلي ، و هنا أحاول أن أضبط نفسي .
بل الأكثر شيطنة من ذلك عندما أرى شخص ما و أفكر به بل أتخيله و بعد  ساعات ، أيام ، أسابيع اكتشف بصدفة أنه توفي بأزمة قلبية بشكل مفاجئ .

في طفولتي تعرضت لحادث دهس مرتين و نجوت ، خلال الأعوام الماضية كنت أعاني من هلوسات خلال نومي منذ الصغر إلى أن كبرت ، بل أن هذا الشيء يتغذى مما أكل و أشرب و أن كان سكري و يستفيد لإنتاج الطاقة لإرسال الموجات الكهرومغناطيسية ” التخاطر” ، و اذا كان لديكم رأي تفضلوا رجاءً .

طبعاً ربما مما قدمته لكم بشكل تفصيلي يجعلني أتسأل هل هذه حالة نادرة أم خلافاً أم عوارض متخيلة .
 

تاريخ النشر : 2021-01-09

مقالات ذات صلة

39 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى