تجارب من واقع الحياة

وحيدة إلى الأبد

بقلم : مجهولة

هناك شعور ينتابني بأنني سوف أبقى وحيدة طوال حياتي
هناك شعور ينتابني بأنني سوف أبقى وحيدة طوال حياتي

مرحبا رواد موقع كابوس ، سوف أدخل مباشرة في الموضوع وأرجو منكم النقد من دون تجريح لأنه ربما قد يجد الكثير من الأشخاص أن الموضوع عادي لكنه بالنسبة لي ليس كذلك وأتمنى أن تكون تعليقاتكم مفيدة لي.

في الواقع أنا فتاة أبلغ من العمر ٢٠ عاماً متفوقة دراسياً ، من ناحية المظهر شكلي ليس سيئاً أبداً والكثير مدح بأخلاقي وتربيتي وتصرفاتي و الحمدلله ، وجميع الفتيات في عمري أو ما يقارب عمري يمرون بفترة مراهقة والتي لم أمر أنا بها أبداً ، عندما أتعامل مع أشخاص غريبين عني أكون هادئة جداً وأتجنب الحديث وأنا حازمة جداً وعقلانية تماماً لدرجة أنهم يصفونني بالبرود لعدم إظهار أي تعابير أثناء سيري مفردي.

مشكلتي هي أنني جميع من حولي من فتيات سواء أخوتي أو أقاربي حتى اللواتي هنّ أصغر مني حاول الكثير من الشبان التقرب والحديث معهن ولكنهن رفضن ذلك ولو كنت مكانهن كذلك كنت سأرفض ، الفكرة هي أنني الوحيدة التي لم يكلمني أحد المشكلة ليست أن يكلمني أحد أو لا، إنما بدأ شعور ينتابني أنني سوف أبقى وحيدة طوال حياتي ، كلما تقدم عمري قليلاً زاد هذا الشعور حتى عندما أخرج بكامل أناقتي أظهر بشكل جميل تستغرب أخوتي لماذا لم يكلمني أحد .

لذا أرجو مساعدتي ، أخبرتكم مشكلتي لا تكمن بالكلام وإنما شعور أني سأبقى وحيدة طوال حياتي لذا أفيدوني ما السبب أهناك شيء أنا مخطئة به أو غافلة عنه ؟..

تاريخ النشر : 2019-12-23

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

40 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
40
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك