تجارب من واقع الحياة

أريد مساعدة ، أرجوكم

بقلم : لوجيا

كرهتني فجأة من دون أسباب تذكر وبدأت بنشر إشاعات قوية جداً عني

أنا فتاة عمري ثلاثة عشر عاماً ، أنا كنت نحيفة لكن بعد أن دخلت لسن المراهقة ازدادت رغبتي نحو الطعام وأخواتي ينتقدن وزني مع أن جسمي لايزال مثل السابق عدا أن فخذاي هما اللذان ازداد وزنهما ومؤخرتي أيضاً ولكنها أقل ، ودائماً أختي الوسطى تقوم بالسخرية مني ومن وزني ولا أعلم السبب ، ولأنني لا أعمل بالمنزل مع أنني أعمل أعمال بسيطة مناسبة لخبرتي ومعرفتي وأيضا تشاركها أختي الكبرى بالسخرية .

وأيضاً أنا تعرفت على زميلة بالمدرسة ولكنها كرهتني فجأة من دون أسباب تذكر وبدأت بنشر إشاعات قوية جداً عني مما أدى إلى انعزالي عن الناس وكره زميلاتي لي ، وذهبت للمرشده ولكنها تكلمت مع زميلتي (ميار) ولكن ميار توقفت لفترة ثم عادت وأيضاً كلما مررت بالقرب منها ترمقني بنظرات توترني وتخيفني ، فأصبحت أشتري طعامي وآكله وأجلس معظم الوقت في دورة المياه إلى أن يرن الجرس ونعود لصفوفنا .

وبسبب هذه الضغوط أصبحت أجرح نفسي وأستمتع برؤية الدم ولكن ضميري لا يجعلني أقتل الحيوانات أو ما شابه ، بدأت أقلق ، أخشى بأن أقوم بقتل الحيوانات أو البشر ، أرجوكم ساعدوني ، كيف أجعل أخواتي يتوقفن عن السخرية مني وكيف أنتقم من زميلتي ؟ فهي بدأت تثير جنوني ، أريد أن أنتقم منها من دون أن تعلم بأنني الفاعلة ، وشكراً
 

تاريخ النشر : 2018-09-02

guest
22 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى