تجارب من واقع الحياة

أصحاب القرية يكرهونني ولا أعلم لماذا ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رواد موقع كابوس الأفاضل، أما بعد .. أنا شاب في الثانية والعشرين من عمري. خريج بكالوريوس، من كلية الحاسب الآلي. مشكلتي تتمحور حول كره أقاربي لي، أو أصحاب القرية التي أعيش فيها.

أنا مقتدر مادياً والحمد لله على كل شيء. أمتلك أكثر من سيارة الحمد لله. أنا لم أحصل على وظيفة بعد، وهذا كله من فضل الله، ولله الحمد. عشت طفولتي في مدينة بعيدة بعض الشيء عن قريتنا.. كنت بفضل الله قد أكملت فيها دراسة مرحلة الابتدائية، و المرحلة المتوسطة. لكن شاء الله وانتقلت في نهاية المطاف إلى قريتي الاصلية، وأكملت فيها باقي دراستي.

أمي وأختي معي والحمدلله في حياتي، برفقة اثنين من أشقائي الذكور الأصغر مني. أنا ليس لدي أعمام ولا أخوال، وليس لدي أيضا عمات، فقط لدي خالة واحدة برفقة أبنائها الصغار في السن.

مشكلتي كلها تتمحور حول كره أقاربي لي ” أصحاب القرية “، ونبذهم لي بدون أي سبب واضح. كل ماحاولت التقرب منهم بأي طريقة، أجدهم يبتعدون عني بكل برود. كل ما قررت التقرب أكثر وأكثر لمصاحبتهم، أجدهم فجأة وبدون أي سبب مقنع يبتعدون عني ولا أعرف ماهو السبب لكل هذا؟

إقرأ أيضا: حماتي تكرهني

أنا أقوم بالواجب معهم بشكل كبير، فأنا أحضر مناسباتهم كلها، وأقوم بالكثير والكثير من الواجبات معهم. ولكن أنا أشعر أن هناك فراغا كبيرا للغاية بيني وبينهم.

حتى إذا كون أحدهم صداقة كبيرة معي، فبعد فترة بسيطة للغاية ينفر مني ويبتعد عني دون أي سبب. أرى جميع أصحاب هذه القرية متفاهمين ومتصاحبين بشكل كبير للغاية، بالرغم من أنه أحيانا تتعقد بينهم الأمور و تحدث بينهم مشاكل كبيرة للغاية. إلا أنهم سرعان مايتصالحون، الا أنا يبقى الوضع هكذا معي ومعهم، كأنني عدو دائم لهم ،ولا أعرف لماذا كل هذا ؟ لماذا لا أحد منهم يريدني؟ ولماذا لا أحد منهم يتواصل معي؟

حتى بدأت أشك بدوري أن هناك حاقدا قام بنشر معلومات خاطئة عني أو قام بتشويه سمعتي أمامهم. لقد بحثت في نفسي كثيرا ولم أجد أنني قد قمت بإيذاء أي شخص منهم ولو عن طريق الصدفة. لماذا أجد كل هذا الكره منهم بلا أي سبب أو مبرر؟ فلماذا أصحاب تلك القرية أو أقاربي يكرهونني هكذا؟ أرشدوني رجاءا؟ ماذا أفعل معهم؟

التجربة بقلم: أحمد فيصل – المملكة العربية السعودية

guest
20 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى