تجارب ومواقف غريبة

المس العاشق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا ليندا من الجزائر وقصتي هي كالتالي، منذ أيام كنت سهرانة لما بعد منتصف الليل و أنا أحدث أصدقائي على فايسبوك .. حينها بدأ النعاس يغلبني، فقررت أن أنام.. رتبت غرفتي و فرشت سريري و نزلت للطابق السفلي كي أحضر الشاحن لهاتفي.

حين وصلت لآخر الدرج سمعت صوتا قادما من غرفتي، فظننت أن أحد إخوتي هناك، لكن سرعان ما تذكرت أن الجميع نائم..

تجاهلت الأمر، و أكملت طريقي، لكن سمعت ذلك الضجيج مرة ثانية.. فعدت إلى الأعلى وأنا أكتم خوفي.. استجمعت شجاعتي و دخلت لأتلقى الصدمة، لقد وجدت كل ثيابي قد أخرجت من الخزانة.. وتبعثرت بكل أرجاء الغرفة، كما انني لاحظت تمزق أدواتي المدرسية، و تبعثر فراشي.. مع العلم أنني رتبته قبل أن أنزل.. وفوق كل هذا كانت النافذة مفتوحة والتي لم أفتحها أبدا ..

إقرأ أيضا : المس العاشق

خفت، و بدأت أرتب غرفتي منصدمة مما حدث.. وحين أنهيت أطفات النور، و حاولت النوم لكن إحساسي بأن شخصا نائما بجانبي لم ينته، فأنا كنت متاكدة أن هناك شخصا يتحسس بيده مناطق من جسمي.. قفزت و خرجت هاربة من الغرفة، ودخلت إلى أمي و أنا أبكي.

أخبرتها بما حدث، لكنها مسحت على رأسي و قالت لي أنه مجرد حلم أو كابوس مزعج.. و نصحتني بالعودة إلى سريري .. تعوذت بالله من الشيطان، و عدت إلى سريري، أطفات النور و عدت لسريري وأنا أقرا المعوذتين إلى أن نمت.. و ذلك الإحساس بأن هناك شخصا بالغرفة لم يذهب.

إقرأ أيضا : أعتقد أنه الجن العاشق

في الصباح استيقظت ومباشرة ذهبت إلى الشيخ، وقصصت عليه قصتي.. فقال لي أنه المس العاشق.. هل تشبث بي؟ فقرأ علي القرآن و أعطاني بعض النصائح و الماء الذي رقاه ..

لكن هل سيتركني هذا المس العاشق وشأني أم سيواصل العبث معي؟ ماذا أفعل؟ وكيف أتخلص من الخوف من هذا الأمر؟ فقد صار أمرا يعرقل مسيرتي الدراسية وخاصة أنه آخر عام لي في الثانوية.

التجربة بقلم : ليندا – الجزائر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
36 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى