تجارب من واقع الحياة

سعادتي سر تعاستي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حقيقةً هناك مشكلة أعاني منها ولا اعلم إن كان غيري قد طرحها في هذا الموقع أم لا. المهم، سأدخل صلب الموضوع ..صديقتي المقربة او ابنة خالتي بالأحرى هي سر سعادتي، أقرب شخص على قلبي ونحن صديقات منذ 10 سنوات تقريباً.

أحبها كثيراً لدرجة لا تتصور، وهي كذلك تحبني كثيراً (حب صداقة طبعاً) لقد كنت معها منذ أن ولدت وأنا كنت أسليها وألعبها وآخذها للخارج. وكبرنا معا وأصبحنا نخرج سوية ونتشارك الأسرار حتى أصبحت أطول مني ما شاء الله. هي الآن بعمر الاثني عشرة لكن من يراها يظنها في السابعة عشر. هي طويله ورشيقة وتضع المكياج أيضا.

المهم، أنا بطبيعتي فتاة منعزلة، أقضي أكثر الوقت معها فقط لا مع عائلتي. كنت أراها سبب سعادتي، ولكن قبل سنة أصبحت هي سبب تعاستي.

لقد أصبحت تقلدني بكل شيء، بكل شييء حرفياً! بطريقة الكلام بطريقة اللباس، بالكلمات والأشياء التي أنا أفضلها. مع أني أنا وهي مختلفات بكل شيء.

إقرأ أيضا: هي مصدر سعادتي

هي لديها جو مختلف عن جوي، تحب التجمعات والفساتين والألوان الزاهية والأغاني العربية والمشاهير العرب ..فجأة أصبحت تحمل صور القتلة والمشاهير الذين احبهم وتستمع للأغاني والراب الذي أستمع إليه.

ترتدي الواسع والأسود ومثلي تماما وتتكلم مثل طريقة كلامي وتقلد طريقة جلوسي.. حتى أمها تقول لها لا تقلديها(تقصدني). أصبحت أكرهها وأبغضها و لو كان الأمر بيدي لقتلتها. فأنا لا أحب شخصا يقلدني، وهي حرفياً تحاول أن تكون نسخة مني، وأنا لا أريد ذلك.

أمها أصبحت تلومني، تقول لي بسببك ابنتنا تفعل هذه الأشياء.. تلبس هكذا وتتكلم هكذا. وأصبحت كثيرة التفلسف مثلك تماماً. هراء.. ما دخلي أن ابنتها مريضة وتقلدني؟ ماذا أفعل؟ أرجوكم فأنا لا أستطيع مصارحة ابنة خالتي عن الموضوع، فهي حساسة جداً وستغضب مني.

guest
49 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى