تجارب ومواقف غريبة

هل كان شبحا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي الكابوسيين. جئتكم اليوم بتجربة غريبة حدثت معي وسأدخل في الموضوع مباشرة لأني لا أجيد المقدمات. في العام 2019 كنا في رحلة لإحدى المدن الساحلية لمدة ثلاثة أيام.. وقمنا باستئجار شقة لقضاء الإجازة فيها، لكن في آخر يوم حدث معي شيء مريب و غريب جدا..

فقد كنت نائما على أريكة وكنت أضع هاتفي على طاولة صغيرة بجانب الأريكة، و استيقظت على صوت منبه الاستيقاظ. و كانت الساعة السادسة صباحا. فقمت بإطفاء المنبه، وبينما كنت أضعه في مكانه مرة أخرى على الطاولة رأيت رجلا طويلا يرتدي ملابس سوداء، و يقف أمام باب الشقة ويعطيني ظهره.

إقرأ أيضا: رأيت شبحا أمامي

شعرت بالدم يتجمد في عروقي.. وأدرت وجهي وبدأت أقرأ بعض آيات القرآن حتى نمت و انتهت الرحلة ولم أحكِ لأحد عن ما رأيته.

لكن الأمر لم ينته هنا، فمنذ عدة أيام و في أحد التجمعات العائلية أخبرتهم بما حدث معي، و رأيت دهشة كبيرة على وجه خالتي وابنة خالتي اللتين كانتا معنا في تلك الرحلة. فقد قالت ابنة خالتي أنها في نفس اليوم وقبل الذهاب للنوم كانت في الحمام، و في طريقها لغرفتها مرت بالمطبخ و رأت أمها “خالتي” في المطبخ تغسل الصحون و عندما وصلت إلى الغرفة وجدت أمها تجلس فيها.

إقرأ أيضا: هل كان شبحا؟

فتفاجأنا جميعا بما قالته لأنها أيضا لم تخبر أحدا بما رأته. ولم يتوقف الأمر هنا أيضا فقد ذكرت خالتي أنها وأثناء نوم الجميع استيقظت لصلاة الفجر، و بعد أن توضأت و أثناء تجفيف يدها سمعت أصوات أقدام في الخارج، فظنت أن أحدهم ذهب للمطبخ ليشرب، لكن بعد خروجها تفاجأت بعدم وجود شخص مستيقظ غيرها!

بصراحة لا أجد أي تفسير لما رأيناه سوى أنه ربما تكون هناك أشياء غير طبيعية في تلك الشقة.. هل هو شبح يا ترى؟ ما رأيكم أنتم فيما سبق؟ و أعتذر على الإطالة.. وشكرا لكم جميعا

التجربة بقلم: يوسف – مصر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
19 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى