تجارب ومواقف غريبة

هل يسكن الجن الأشياء؟ تجربتي المرعبة

أعلم أن الجن قد يتلبسون الإنسان أو الحيوانات، لكن هل من الممكن أن يتلبس الجن الأشياء الجامدة؟ لا أدري بصراحة إن كان هذا ممكناً. لربما يستطيع التحكم بها. أيضاً لا أدري على وجه الدقة لكن إليكم تجربتي الغريبة والتي أحس أنها مرعبة.

نحن عائلة ريفية تعيش في الريف البعيد نوعاً ما عن المدينة. وكما عادة غروب الأرياف فإن الجو يصبح مخيفاً خاصّة في فصل الشتاء مع وجود صوت الرياح في أغلب الأيام. المهم أن الحمام _أكرمكم الله_ منفصل عن البناء. إذ يتوجب عليك الخروج من المسكن والمشي بضع الخطوات حتى تصل لمكان قضاء الحاجة وهذه هي العادة هنا في غالب المنطقة التي أعيش فيها.

إقرأ أيضاً: كيانات غامضة (1)

لا نعتني كثيراً هنا بالجن وحكاياتها. أراض زراعية وحيوانات ووجوه كادحة وأياد خشتة تعمل ليل نها من الجنسين. وتقريباً جميع الآباء هنا يهتمون بتعليم أولادهم وإرسالهم للجامعة.

بالعودة إلى منزلنا سنجد وإلى ((مصباح الحمام)) الذي يتعطل باستمرار ولا نعرف السبب وكنا نقول أن توصيلة خطأ ما موجودة خلال الجدار تسبب ذلك العطل. وبعد أن قمنا بتبديله الف مرة قررنا استبداله بشريط “ليد” يعمل على البطارية ومنفصل تماماً عن كهرباء المنزل. لكن بعد فترة قصيرة أيضاً كانت بعض حبّات الضوء قد تعطلت في الشريط !

وكالعادة تعامل الجميع بشكل عادي مع الموضوع. لكن بت أحلاحظ أنه عندما استعمل الحمام يصبح الضور المتبقي في شريط الليد ((يرفرف)) يعني يصبح كالنبض. ومرة بعد مرة أصبحت أشعر أن هذا النبض يصبح منتظماً بشكل متغير ولا أدري إن أصبت التعبير. يعني الضوء ينطفى مثلا ثلاث مرات متتالية ويستمر لثانيتين ثم يعود للرجف عدداً من المرات. وأيضاً فإن حبات الضوء التي تكون تعمل وتتوقف قد تصبح سليمة ولا تنطفئ بل تصبح الحبات التي كانت سليمة رجّافة.

إقرأ أيضاً: حكايات شرقية مرعبة .. جني الحمام

ربما بسبب سذاجة تفكيري أحسست أن الضوء يحاول إخباري بشيء ما. خاصة وأنه عندما سألت إخوتي عن سبب رجف الضوء في الحمام أخبروني أنه لا يرجف ولم ينتبهو على الأمر بالرغم من سبب تحيرهم عن توقف بعض حبات الليد عن العمل بشكل دائم بعد فترة وجيزة من استعماله.

ستضحكون علي، لكني وباستخدام الهاتف بدأت أحول كل نبضة إلى نقطة وكل فترة عمل إلى شرطة ((وضعت بعقلي أن الوميض والانقطاع يشبه شيرة مورس)) ثم خلال مدة قمت بتجميع تلك النقاط والشرطات ووضعتها في موقع لتحويل شيفرة مورس إلى نص وما رأيكم كان النص الناتج!!!

مجرد كلمات غير مفهومة، وهذا مريح فعلاً، فلربما كنت سأجن لو ظهرت عبارة واضحة، كما تعلمون شيفرة مورس للأحرف الانجليزي… مهلاً . أدركت حينها غبائي وأنا احول الشيفرة إلى العربية مباشرة. لربما يجب أن أحولها إلى الانجليزية

وهذا ما فعلت. لكن أي جني سيتلبس شريط ليد وما هذا الجني المثقف الذي سيتحدث الانجليزية! يالحماقتي. بالطبع كنت احدث نفسي بهذا قبل أن يتجمد نفسي في صدري للحظة وانا اقرأ النص الانجليزي الناتج بعد ان ترجمته للعربية.

” أرض أرض واحة ضجيج ليس زرافة ”

سخرت من نفسي قليلاً وقررت التخفيف من متابعة الافلام البوليسية وافلام الرعب. وقررت استبدال شريط الليد بواحد جديد والذي بعد أيام تعطلت بعض حباته وأصبح يومض كلما دخلت الحمام!

ربما لا يجب علي التفكير كثيراً. البضاعة الصينية غير جيدة على أي حال.

guest
8 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى