تجارب ومواقف غريبة

الجن ينتقم من طفل!

منذ نعومة أظافري وأنا أسمع عن قصص الجن. منها ماهو حقيقي ومنها ماهو خيال وأساطير، ولكن هنالك قصص أنا شخصيا كنت شاهدا عليها، وأغلب هذه القصص هي قصص مس وتلبس الجن ببشر.

قصتي اليوم مأساوية وشكلت صدمه كبيرة بالنسبة لي، كان عمري وقتها لا يتجاوز اثني عشر عاما.. ومنذ ذلك الوقت أصبحت مؤمن إيمانا كاملا بالعالم الآخر وكل القصص المتعلقة به.

كان في قريتنا طفل صغير لا أتذكر كم كان عمره ولكن أخاه الأكبر كان بنفس عمري . الطفل كان مرحا ويحب لفت الأنظار إليه، وذلك عن طريق إضحاك الآخرين بطرق يتقنها ويعرفها. كما كان لديهم كلبة ولكنها أصبحت مسعورة. وبينما كان الطفل يلعب خارج المنزل انقضت عليه الكلبة وكادت أن تقتله قبل أن يتدخل رجال القرية ويقتلوا تلك الكلبة بعد ليلة درامية أشبه بأفلام هيولوود. حيث أبت الكلبة الموت بسهولة حتى الرجل الذي قتلها أخيرا انقضت عليه ولكنه أطلق عليها النار قبل أن تصل إليه.

إقرأ أيضا : قصص واقعية مع الجن 5

لم تمض سنوات كثيرة على هذه الحادثة حتى حدثت الحادثة الأكبر، ففي صباح ذات يوم تلقيت خبر وفاة الطفل. وفاته كانت مفاجأة لم أصدقها حين إذٍ، ولكن كيف توف؟ دعونا نرجع ثلاث ليالي للوراء.

حين عزم ثلاثة أولاد ومعهم هذا الطفل الذهاب إلى بيت عائلة تسكن منفردة في أطراف القرية. كان لتلك العائله شجرة ليمون ذات إنتاج جيد من الليمون. كان هدف ومقصد الأولاد الأربعة إحضار الليمون من تلك الشجرة بعد استئذان تلك العائلة. وتم ذلك الأمر وفي طريق العودة وهم يمشون وإذا بقطة تمشي في أمان الله مرت من أمامهم.. ولكن وكعادة الصبية جميعهم أخذوا يرمون القطة بالحجارة ولم تصب القطة سوى حجارة ذلك الطفل البائس. فاختفت القطة عن أنظارهم بعد أن أصابها حجر من ذلك الطفل، فلم يلقوا للأمر بالا وواصلوا طريقهم.

في اليوم التالي ظهرت على الطفل أعراض غريبة ولم يعد يأكل الطعام. فقامت والدته بعرضه على رجل وهو قريب مني وجاري كنت هناك ألعب عندما أتت به والدته لهذا الرجل وسمعتها وهي تقول أنه لم يأكل أي شي منذ الصباح ويتقيأ قيحا.. وطلبت من الرجل أن يقوم بترقيبه (الترقيب هي عملية يقوم بها شخص محترف، بحيث يدهن أصابعه بزيت السمسم ويدخلها في فم الطفل إلى أن تصل حلقه مع رفعه عن الأرض حتى يتقيأ الطفل ويخرج ما في معدته وحنجرته من أوساخ، يعتقد أن هذا الأمر يعالج الاطفال الذين لايأكلون وتنفتح شهيتهم)

قام الرجل بترقيبه وذهبا وهذه كانت آخر مرة أرى فيها الطفل.

إقرأ أيضا : الجن العاشق و قصتي معه .

لا اعرف كثير من التفاصيل بعد ذلك، إلا أنهم بعد سوء حالته ذهبوا به لعند والده الذي يسكن مع زوجته الأولى في منطقة بعيدة عن قريتنا. وهناك أحضروا شيخا معروفا وشهيرا يقوم بإخراج الجن من أجساد البشر بقراءة القرآن وأحيانا بالضرب والصدمات الكهربائية. قرت الشيخ على الطفل حتى نطق الجني الذي يسكن جسده وقال: هذا الطفل قام بإيذاء واحد منهم وذلك برميه بالحجارة وهو متجسد على شكل قطة وقت غروب الشمس.. ولن يغادر ذلك الجني جسد الطفل إلا بعد نجاة القط أو الجني الذي أصيب بالحجارة.

وذكر الجني الذي يسكن جسد الطفل جميع الحوادث الذي وقعت للطفل منذ ولادته مرورا بحادثة الكلبة المسعورة.

حاول الشيخ جاهدا مع ذلك الجني الغاضب ولكنه كان يردد إذاا ماتت القطة سوف نقتل الولد مع آذان الفجر. وللأسف الشديد مع صوت آذان الفجر من اليوم الرابع قام الجني بخنق الطفل ومات. تلقيت الخبر كالصاعقة وخاصة أنه مات إثر انتقام وغضب الجن. أما بالنسبة للفتية الثلاثة الآخرين وكان أحدهم أخا الطفل الأكبر فلم يصابوا بأي أذى من الجن أو مس، ولكنهم شعروا بأنهم كانوا سببا في معاناة الطفل.

إقرأ أيضا : تسلط وتلبس الجن بالأنس

أيضا حصلت حالات مس لشقيقة الطفل، وذلك بعد سنين طويلة. وأيضا تم اخراج جني من والدته عن طريق الصدفة ولعلي أسرد قصتهما في مقال قادم إن شاء الله.

وأخيرا نصيحة عندما يكون الشخص في أماكن الخلاء أو بطون الاودية عليه أن يكثر من ذكر الله ولا يرمي بالحجارة على أي كائن حي. لربما كان ذلك الكائن جني وحصنوا أنفسكم بالأذكار ولن يصيبكم أي أذى من هذا العالم الآخر.

ملاحظة : سؤال حيرني كثيرا عن تلك الحادثة.. هل الجن ضعفاء لهذه الدرجة ليموت جني من حجر رمى به طفلا صغيرا؟ أو هل عندما يكون الجني متجسدا على شكل حيوان يكون في تلك الحالة ضعيف ويمكن قتله؟

الذي يعرف الجواب يشاركه في التعليقات وشكرا لكم.

التجربة بقلم : علي المخزومي – اليمن

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
64 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى