الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

لم يعد بإمكاني التحمل

بقلم : star

أشعر بأن صحتي النفسية بدأت تتأثر بسببه
أشعر بأن صحتي النفسية بدأت تتأثر بسببه

مرحبا .. أنا فتاة  عمري 15 سنة ، مشكلتي بإختصار هي أنني تعرفت على شخص يكبرني بسنتين على الإنترنت منذ 3 أشهر تقريبا و هو من دولة أجنبية, في البداية كان شخصا لطيفا و رائعا و لكن في الأسابيع الماضية بدأ يتحدث بكثرة عن أحزانه و مشاكله، لم أكن أمانع و حاولت دعمه قدر الإمكان و لم أتجاهله و حاولت جعله يشعر بالتحسن حتى أنني كنت أراسله حين أقوم بواجباتي.

في الفترة الأخيرة بدأ يتجاهلنني و يعاملني كما يشاء، أعني بكلامي أنه يتحدث معي بشكل طبيعي لساعات ثم يتحول فجأة إلى شخص حزين جدا فيرى رسائلي و يتجاهلهم ثم يجيبني بعد دقائق و يقول بأنه آسف و أشعر بأنه نوعا ما يلومني و كأنني سبب مشاكله رغم أنه أخبرني عدة مرات بأنني أجعله سعيدا لكن رغم ذلك أشعر بأنني لا أساعده على الإطلاق.
أشعر بأن صحتي النفسية بدأت تتأثر بسببه فهو تارة يجعلني سعيدة للغاية و تارة يجعلني أبكي، لا يمكنني تحمل هذا لكن لا أستطيع تركه، لا يمكنني نسيان إرسال صورنا لبعضنا البعض، لا يمكنني التوقف عن الإستماع للأغاني التي أخبرني عنها، لا أستطيع نسيان محادثاتنا لساعات، لا أستطيع نسيان صوته، لا يمكنني نسيان الأسماء التي يطلقها علي.
كما أنه أخبرني بأن لديه إمتحانات قريبا و لم أرد جعله متوترا أكثر بتركه لكنه لا يريد أن يدرس حتى.

أنا أعاني من التوتر بسبب تصرفاته معي، حتى لو كان يعاني من الإكتئاب فهذا لا يعطيه الحق بأن يجعلني أعاني معه.
أحيانا أفكر بيني و بين نفسي مالّذي قد أخسره لو تركته؟ في الواقع سيكون هو الخاسر لأنني الشخص الوحيد الذي يوفر تقريبا نصف يومه ليتحدث معه، أنا الشخص الوحيد الذي يحاول مساعدته لتجاوز مشاكله النفسية و لكن رغم هذا سأشعر بفراغ في حياتي بدونه، لا أعرف ماذا أفعل، أريد أن أتركه لكنني لا أريد في نفس الوقت، ماذا أفعل؟

لدي نصيحة للجميع، لا تتركو أحدا يعاملكم على حسب مزاجه، أنتم تستحقون المعاملة المحترمة، لا تضعو أنفسكم في موقف كموقفي.

تاريخ النشر : 2021-02-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أتمناه نصيباً لي و لكن ؟
قطرة أمَل في بحر الآلام !
زهرة الامل - ليبيا
كتب السحر طريق إلى الجحيم
الكاتب الصامت - الجزائر
كيف السبيل إلى برّها ؟
هل سُرِقَتْ شخصيتي ؟
آية - جمهورية مصر العربية
براءة مفقودة!
حياة - مصر
فوضى في سن الـ 14
العشق المحرّم
إيهاب الحمادي - عمان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (44)
2021-03-02 20:16:54
407849
user
23 -
ابو رامي
اعرف هذه النوعية من الشباب جيدا

ارسلي له ب الف دولار , وستذهب كل همومه واحزانه , وسيعود كما كان لتيفا ورائعا .
3 - رد من : رد الى تعليق رقم ٢
ما شاء الله ... ما شاء الله !
2021-03-04 07:05:00
2 - رد من : الى رد تعليق رقم١
جواب لسؤالك لا توجد فتيات من ذلك النوع
2021-03-04 04:47:47
1 - رد من : الى ابو رامي
وهل توجد فتيات من نفس هذا النوع أم لا ؟
2021-03-03 08:47:57
2021-02-26 18:30:31
407142
user
22 -
وائل
أدمغتنا ليست منحرفة و لا يمكن أن يقال عن العقل منحرف .
و لسنا أغبياء فأنا مدرك أن صاحبة القصة هي أكبر من 15 سنة و كل ما تمر به من إحباط حين إدباره و سعادة عند إقباله و تقليب صوره و تفقد بريده و محادثاته و استماع أغانيه التي يستمع إليها و حب الألقاب التي يلقبها بها هذه كلها تُنبئ عن الوقوع في شراك العشق و الهوى .
رددت في البداية بكلام فيه نصح عام لعلمي بأن هناك فعلا بنات صغار بالسن يطالعن هذه المواضيع .
فلعل و عسى أن تمر بنيّة على تعليق فيكون سببا في إنقاذها من شر لا تعلمه.
كان هناك عالم من بني إسرائيل قد نال من العلم كثيرا و لكنه لم ينتفع به لا في دنيا و لا في الآخرة كان اسمه بلعام بن باعوراء يخبرنا الله عنه في سورة الأعراف( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ ).
من طلب النصيحة فاليتقبلها حتى و إن لم توافق مزاجه و هواه فكما قيل " أنفعُ الدَّواءِ مُرُّه " ، و ليبصر أحدنا بصيص تلك الأرواح الطيبة و حبّها الخير لغيرها في أولئك الذين كلفوا أنفسهم طباعة كلمات المواساة والتضامن و التوجيه والنصح و حتى لو لامس في حروفهم بعض القسوة و الشدة أحيانا فالتكن نواياهم الحسنة و قلوبهم الرحيمة شافعا لهم و عذرا و صفحا مقبولا،و ليس من الجميل وصفهم بأوصاف لاتليق في الحقيقة إلا بؤولائك الذين سببوا للناس المشاكل و أغرقوهم فيها .
أعتذر لأولئك المتوجعين لآلآم غيرهم المحبين الخير للناس الكرماء بردودهم و نصحهم ، فجزاهم الله خيرا و ليكن شعارهم قول شعيب عليه السلام لقومه : ( إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)
2021-02-26 11:58:12
407045
user
21 -
إلى star
يا star ولكن من قال إنك غبية ؟!

بناءً على المميزات التي ذكرتِها عن نفسك يبدو أنك ذكية ؛ ولكن يوجد فرق بين الذكاء و بين الخبرة التي يكتسبها المرء نتيجة طول عمره و كثرة تجاربه الحياتية ؛ صدقيني يا بنية لست وحدك في مثل هذا السن من لا يستسيغ بعض نصائح من هو أسن منه و ربما يعتبرها نوع من الاساءة لشخصه ؛ ولكن فكري ماذا ننتفع نحن من إزعاجك مثلا ؟

حسنا بما أنك تتحدثين عدة لغات فلا بد أنك تعرفين أن العادات والتقاليد كذلك تختلف من مكان إلى آخر فنحن نحاذر عليك من أمور تمثل مشكلة للفتاة إذا ما تورطت بها في مجتمعنا العربي والإسلامي ...

أنا الآن أخمن أنك ربما تعيشين في بلاد المهجر ؛ أو ربما أنت مستغرقة في العيش في العالم الإفتراضي ؛ فما الضير يا صغيرتي إذا وسعت دائرة معرفتك بدينك و عادات المجتمع العربي المسلم كما انك مطلعة على الجوانب الأخرى التي ذكرتِها ؛
ألا تعلمين أن الناصح عادة إنما يستمد مادة نصيحته ومضمونها من دينه وعادات وتقاليد مجتمعه وخبرته في الحياة ... أرجو لك التوفيق .
2021-02-26 03:54:49
406983
user
20 -
بنت العراق
هاه، بالنهاية أصبحنا نحن اصحاب ادمغة منحرفة ولا نفكر الا في الحب. اذا كنّا نحن فهمنا مشكلتك خطأ كما تدعين، فاللوم اذا لا يقع على أدمغتنا كما قلتِ انتِ بل اللوم يقع على اُسلوبك الخاطئ في وصفك لعلاقته الغير مفهومة بهذا الشاب. دعيني أعيد بعضاً من كلامك:

" اشعر بأن صحتي النفسية بدأت تتأثر بسببه فهو تارة يجعلني سعيدة للغاية وتارة يجعلني ابكي، لا يمكننني تحمل هذا لكن لا أستطيع تركه، لا يمكنني نسيان إرسال صورنا لبعضنا البعض، لا يمكنني عن الاستماع للأغاني التي اخبرني عنها، لا أستطيع نسيان محادثاتنا لساعات، لا استطيع نسيان صوته، لا يمكنني نسيان الاسماء التي يطلقها علي"

اهذا كلام يوحي بالصداقة؟؟ رجاءاً فليوضح لي احدكم ماذا كنت انا مخطئة ام لا، اذا كان هذا الكلام لا يوحي بمشاعر حب، فبماذا يوحي إذاً؟؟ شيء طبيعي إذن ان يفهم القراء ان هذه المشكلة تتعلق بالحب اذا ما قرأوا هذا الكلام؟؟ لماذا لم تقولي اذا من البداية انه مجرد صديق لا اكثر. انت لم تقولي هذا الا في ردودك على التعليقات التي لن يركز عليها القارئ بل سيركز على مقالك قبل ان يعلق عليه.

للمرة الثانية أُعيدها عليك، علاقتك بهذا الشاب سواء كانت صداقة او غيرها لا تجوز لا شرعاً ولا عُرفاً ولا أخلاقياً. بالاضافة الى ذلك هو لا يراعي هذه الصداقة على حد زعمك ولا يعاملك معاملة جيدة، فماذا تنتظرين بعد كل هذا لتقطعي هذه العلاقة؟؟!!
2 - رد من : بنت العراق
شكراً لك عزيزتي آية 🌹🌹
2021-03-03 16:15:56
1 - رد من : اية
اوافقك بكل حرف قلتيه👍👍
2021-03-01 10:14:33
2021-02-26 01:22:17
406974
user
19 -
طامعه في عفو و كرم العفو الكريم
يا للهول أليس في حياتك شئ اهم من شاب غريب قبل ٣ اشهر لمن تكوني تعرفيه لا بر والدين و لا صلاة و عباده ولا دراسه و مستقبل و طموح ولا هوايات و مهارات تنميها ولا اي شئ مثمر!!!!!!

عندما كنت في عمرك كنت ابكي ل اهلي و اقول لما لم تعلموني السباحه و الرمايه و ركوب الخيل فكنت اعشق ثلاثتهم بالاضافه ل فن الرسم و كنت اقضي الساعات الطوال اسافر بين الكتب في مغامرات شيقه و الحمد لله لم اتعرف بأي شاب حتى خطبت سنه تعرفت خلالها على زوجي و تزوجت الآن لدي طفله رائعه و الحمد لله
2 - رد من : طامعه في عفو و كرم العفو الكريم
واضح انك استفدت جدا مما قرأتي كما ان لديك طموحات تشغلك عن سفاسف الامور
2021-02-26 16:42:09
1 - رد من : star
لم أسأل بشأن طفولتك و لعلمك لقد قرأت كتب أدباء العرب و العديد من الكتب الأخرى و أجيد التحدث بعدة لغات و لدي درجات جيدة و أكتب مقالات حول التاريخ و لدي طموحات عديدة
قبل أن تحكمي على شخص دون معرفته فمن الأفضل أن تبقي حكمك لنفسك لأنه لا يوجد سائل عنه
2021-02-26 08:59:32
2021-02-25 16:27:29
406904
user
18 -
جوجو
انا اكبر منكي بعامين
اريد ان اسالك فكري بواقعية ما هي نهاية هذه العلاقة هل سيأتي ليتزوجكي مثلا؟
علاقتك كأي علاقة مصيرها الانتهاء انتي ما زلتي صغيرة فكري في اشياء تناسب عمرك
الحب في المراهقة ليس سوى مرحلة وتمر وبالنهاية ستبقى لكي نفسكي وتتحسري على الماضي غير السمعة سيئة
بالنسبة الى موضوع الحب هو مؤلم أكثر من انه جيد ،صحيح ربما مررت يوم من ايام بمرحلة اعجاب بشخص ما لكن لن أسمح بأن اكون ساذجة مثل بقية فتيات واخرج معه او اطور علاقة الى تحدث او حب و و و .... اذا يحبك فاليأتي ويتزوجك ، كثير من يقول بأنه يحب لكن من مستحيل ان يتزوج الفتاة التي أحبها بحجة أنها سيئة وكما خرجت معه تخرج من غيره فعند زواج يبحث شباب عن البنت الشريفة والمحترمة وليس التي كان لها أسبقيات مع شباب بحجة الحب ، فكلهم رائعون في البداية ، وأكثرهم كاذبون ، صديقيني ولا في حياتي رأيت فتاة تحب الا كانت حزينة وبالنهاية يتركوا بعضهم ، فأنصحك بالابتعاد عن هذا المجال فهو بداية دمار وتحطم نفسي وخطوات شيطان .
2 - رد من : جوجو
حتا لو صداقة بالنهاية سيتطور الى حب صدقيني فالمشاعر لا يمكن تحكم بها
وغير ذلك ناس لا يفهمون صداقو او حب هم سيفهمون انكي تتحدثي مع شاب بعلاقة
مهما كانت صداقة او حب
اعلم ربما لم تحبي نصائح لكن هي لمصلحتك لا اكثر :)
2021-02-26 17:31:57
1 - رد من : star
لو ركزت جيدا في مشكلتي لعرفت بأن علاقتي به هي علاقة صداقة فقط
إن كان الجميع هنا يظنون بأنني غبية فليظنوا و ليفكروا كما شائت أدمغتهم المنحرفة التي لا تفكر سوى في علاقات الحب حتى أنها لا تركز على المشكلة الأصلية التي هي بعيدة كل البعد عن موضوع الحب
2021-02-25 17:59:44
2021-02-24 20:47:10
406753
user
17 -
طارق الليل
نصيحتي لك لا تتركي احدا يعاملك حسب مزاجه وانت تستحقين معاملة محترمة لاتضعي نفسك في موقف كهذا فانت ما زلتي صغيرة
2021-02-24 19:44:22
406740
user
16 -
وائل
كم هو مؤسف أن أقرأ سطور الضياع لصبية استعجلت الكِبَر و انساقت وراء شهوتها و لم تردعها مصائب مثيلاتها ، اخترن درب التيه وغواية الشيطان ، غابت شمس الحياء و غاب معها الدين والعفة و ديس على الأخلاق و فُقدت الحِشمة و صارت الأعراض التي صانها الشرع و العقل و العرف والتي كانت تحرسها البيض الرِّقاق و دونها دماء الرجال لا تساوي قيمة بعرة.
فإنّا لله و إنّا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
2021-02-24 19:19:30
406735
user
15 -
مارينا
ماذا؟؟؟؟
اريد ان اعرف اسم هذا الشاب لو لم تمنعي
لان حدث معي نفس هذا و تركني ب ذلك
لكن قصتي بها بعض الاختلاف
2021-02-24 16:22:20
406709
user
14 -
dragon eyes صقر
15سنه وبتحبى وتتعرفى على شاب هههههههه اذا انا اعمل ايه انا اكبر منك بسنتين وينفعش اكلم او اتعرف على بنت وانا اخذ الحياه اوى بصرامه
وانتى بتقولى بيتجاهلك هههههه شباب اخر زمن
من الاخر اى بنت باعتبرها زى اختى وانا ميرضنيش ان حد يلعب بمشاعر بنت
نصحتى لكى اتركيه هو بيعتبرك مجرد تسليه
2021-02-24 16:10:43
406706
user
13 -
الداعي إلى الله الواحد القهار العزيز الجبار
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده إن جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
علينا أن نلجأ الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء وان نطلب منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، علينا بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، و تبليغ الجميع عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ،وتذكيرهم بأن لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وإنذارهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على عبدك ورسولك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
2021-02-24 15:24:07
406694
user
12 -
هديل
طالما أنك بدئتي بالأنزعاج من هذه العلاقة عليك أن تقوي نفسك وتتشجعي لتفرضي نفسك ولا تكوني مجرد متلقي للطاقة السلبية التي يتمتع بها بكل بساطة عامليه بالمثل ليفهم أنك تعانين من تقلب مزاجه وحاولي أن تبتعدي بالتدريج عنه كي لا تحسين بالفراغ او الأشتياق لأن التعود على شيئ ليس سهل تركه دفعة واحدة.
بالتوفيق.
2021-02-24 15:10:38
406686
user
11 -
بنت الاردن
ما رايك لو تركتي مراسلته و تفرغتي لشيء اكثر قيمة .. دراستك مثلا

تقولين انك ارسلت صورك.. و تستمعين للاغاني و يناديكي باسماء! .. . لماذا تستعجلين الضياع يا بنت

انفضي دماغك من هذا الهبل و ركزي مع دروسك يكن افضل للجميع
1 - رد من : star
دائما ما أحصل على درجات جيدة في الدراسة، لست غبية
2021-02-24 16:50:54
2021-02-24 14:41:26
406673
user
10 -
ساري
عندي صديق تعرفت عليه ع النت يتصرف مثل صاحبك،دامت صداقتنا عامان وفعلا لما كان يرسلي اترك الدراسة عشان اكلمه ولما ارسله يهرب ومايرد الا بعد ساعات...كان يستفزني مدري ان كان يقصد..تركته 5 شهور تقريبا وبعدها تغير😅😂
الحين صداقتنا اصبحت امتن اعمق وندرس معا ونتكلم صوت دائما لدرجة انه صار جزء من حياتي😍
2021-02-24 13:48:27
406665
user
9 -
freeda
عزيزتي صداقة او الحب في الانترنت سيفشل مهما يحصل اتركيه و تحديدا هذه بدايات ليسطر عليك فاحذري ركزي بدراستك التي ستبني مستقبلك و لا تركزي على هذا الحب الذي سيدمر مستقبلك ...
في ليل لا تتراسلي معه بل نامي لانه لم يتزوجك سيتزوج بنت عمته ...
تحياتي
2021-02-24 13:46:02
406664
user
8 -
بنت العراق
نصيحتك التي كتبتيها في آخر فقرة، اليس من الاولى ان تعملي بها انت وتطبقيها على نفسك اولا؟؟

انت من الاساس ارتكبت خطأً كبيراً بتعارفك مع شاب غريب عن طريق الانترنيت وتبادل الصور معه وهو غريب عنك ولا صلة تُجيز لكما التواصل، فهذا شيء لا يقبله الدين ولا العادات المحافظة. واضح جدا انه كان من البداية يشعر بالملل ويريد ان يتسلى، وبعدها مل من علاقتكما واراد الابتعاد ليجد تسلية في مكان آخر، ولهذا بدأ يتحجج بمشاكله واحزانه وغيره. الا تخافين ان يستغل صورك ويعدل عليها ليجعلها وسيلة يبتزك بها؟؟!!

والان ماذا ترين نهاية لهذا العبث؟؟!! تقولين ما الذي ستخسرينه لو انفصلت عنه؟ سأخبرك انا بما ستخسرين انت لو انك ابقيت على هذه العلاقة، ستخسرين كرامتك وعزة نفسك وستضيعين وقتك فيما لاينفع ولا يفيد. فوق هذا كله ستخسرين رضا الله عنك، لانه سبحانه لا يرضى بهذه العلاقات، وماذا عن والديك؟؟! الا تخافين عليهما وعلى سمعتك وسمعتهما؟؟ هل يستحقان هما منك ان تصدميهما بهذه العلاقة التي قد تسيئ اليكم جميعاً ؟؟ بادري انت وتصرفي التصرف الصحيح والسليم الذي تعرفينه ولكنك تتجاهلينه عمدا الا وهو انهاء تلك العلاقة والى الابد قبل ان ينهيها هو، احفظي كرامتك وماء وجهك قبل يهدرهما هو.

اولا، عودي الى طريق الله سبحانه وتعالى واصلحي حالك معه، فهو ملجأنا وملاذنا وغاية امانينا ان نحصل على رضاه ورحمته لكي نفوز في الدارين. عودي الى صلاتك وصيامك واقرأي القرآن والزمي حدود الله وودعي عنك حب المراهقة هذا الذي سيؤذيك ويؤذي سمعتك. ثانيا، بري والديك واطيعيهما واحسني معاملتهما واجتهدي في دراستك من اجل نفسك ومن اجلهما لكي تدخلي الفرح الى قلبيهما ولكي تستغلي وقتك فيما ينفع فعلا من اجل ضمان مستقبل افضل لك.
2 - رد من : بنت العراق
العفو يا اخي أندرو، كلكم فيكم الخير والبركة، والله كثيراً ما أتعلم انا من ارآكم وأفكاركم.

جزاك الله كل خير وادام عليك نعمه وفضله 🙏🙏
2021-02-25 03:26:36
1 - رد من : اندرو
نصائحك وتعليقاتك تكفي ان تلغي تعليقات الجميع ، ادام الله وجودك ووجود نصائحك القيمه في صفحات كابوس
2021-02-24 15:26:55
2021-02-24 13:43:50
406663
user
7 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
بالنسبة للأشخاص الذين يقولون أتركيه ، أريد أن أخبركم أن الأمر ليس سهلا أن تترك شخص تعودت على وجوده بحياتك وتحدثت معه طويلا ، الأمر ليس بهذه البساطة ويحتاج لقلب قوي خصوصا أنها في سن صغيرة ..

لكن بما أنك تقولين أن الأمر بعيد عن الحب وهو مجرد صداقة فعليك أن تجدي بديلا لهذا الشخص حتى تتركيه ، شخص يملأ الفراغ الذي سيتركه بداخلك ، حاولي أن تتعرفي على صديقات فتيات ..
4 - رد من : hosh
الى بنت اردن
اتفق معك
2021-02-25 12:27:09
3 - رد من : مارينا
صدقتي
2021-02-24 19:20:00
2 - رد من : بنت الاردن
ليس مستحيلا و لا صعبا الا على الضعفاء

مشكلة الجيل كامل .. هشاشة نفسية و دلع و انعدام للاستقلال العاطفي .. الجميع يريدون طرف ثاني تعتمد سعادتهم عليه
لا احد يعرف يشغل نفسه او يستقل بسعادته و مشاعره
2021-02-24 15:14:19
1 - رد من : star
التعليق الوحيد الذي فهم مشكلتي، شكرا جزيلا
2021-02-24 14:03:35
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-02-24 11:52:50
406639
user
6 -
باولا
أنا سأقول شيئا للمرة المليار لأ يوجد حب على الأنتزنيت و أنت المذنبة هنا بإرسال صورتك له هذآ غباء و أنت لست غبية بل ذكية لذا ابتعدي عنه انسي كل شيئ عنه الا تملكين صديقات ك لم تنتهي كل الفتيات الطيبات بل يوجد الكثير في موقع كابوس ادخلي للمقهى و كلمي رفقائك الجدد لأنهم حقا رفقاء الطيبة و الفرح و السعادة و كفاك كذبا على نفسك و احضريه اعلم ان هذآ صعب في فترة المراهقة توقفي عن التفكير في الشباب فقط و اهتمي بدراستك
2 - رد من : جهآد
ههههه يبدو ان بعض الناس لا يعيشون في دائرتك المغلقة.
2021-02-24 15:34:12
1 - رد من : star
أنا لا أحبه، نحن مجرد أصدقاء و إرسال الصور ليس مشكلة بالنسبة لي
2021-02-24 12:45:40
2021-02-24 11:37:12
406629
user
5 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
طالما اكتشفتي انكي كنتي في موقف كالذي اسلفتي ذكره فالأحسن ان تتركي هذا الشخص وكشاكله يمكنه حلها لوحده واهتمي بدراستكي فهي اهم مشكلة في حياتكي يجب ان تحليها لتضمني مشتقبلكي احسن من تضيع الوقت مع شخص ضائع يضيع وقته وقتكي معه رغم اني متاكد انه ستظهر الكثيرات امثالكي ولم واحدة لها قصة مشابهة من تضيع الوةقت مع احدهم ارجو ان تكون تجربتكي عبرة لغيركي اهتممن بدراستكن
2021-02-24 11:32:41
406626
user
4 -
اندرو
اهتمي بدراستك
2021-02-24 11:01:01
406617
user
3 -
عبد الكريم
ولكن يابنية أهذا هو كل ما تفكرين به ، ألم تسمعي قصصا عن فتيات أقمن علاقات مع الرجال عبر الإنترنت وأرسلن صورهن لهم ثم تعرضن للإبتزاز وانقلبت حياتهن إلى قلق بل إلى رعب ربما ؛ لا تدري إحداهن متى تجد صورها قد نشرت على الملأ ... أرجو ألا تكون الصور التي أرسلتها لذلك الشاب فاضحة .
1 - رد من : star
إرسال الصور أمر عادي، حتى لو أراد فعل أي شيء بها فليفعل، لدي الصورة الأصلية و هناك أشخاص يمكنهم الشهود.
كما أن هذه ليست المشكلة
2021-02-24 12:43:59
2021-02-24 10:27:51
406609
user
2 -
اية
حسناً، أنت تكرين بعامين.. لكن مهما كان عمرك.. أنت تعتبرين فتاة صغيرة غير ناضجة عد! ابتعدي عن هذا الشاب، هو فقط يريد التخيف عن حزنه معك.. اهتمي لدراستك واتركيه بشأنه.. انظري، أنا واثقة بأنه عندما يصبح عمرك ثلاثون عاماً، وتتذكرين هذه المشكلة التي تورقك ستضحكين بحق.. اهتمي لنفسك ولدراستك ولا تجعلي احادً يؤثر ك.. اكتشفي نفسك وابحثي عنها، مارسي هوايتك، اقرئي روايات، اتسمعي للأغاني، واظبي على صلاتك واحفظي القرآن.. أدرك بأنك ستشعرين بألم في البداية، لكنك ستنسين وتتناسين، احظريه فانت تضيعن وقتك فقط.. طلما تذكرتيه أو أردت التكلم معه، اذهب يوتحدثي مع أختك أمك أباك أخاك مارسي امراً ما..
تحياتي لك وأمنياتي بالتوفيق
2 - رد من : اية
أشكرك لموافقتك عزيزتي🌹
2021-02-25 10:18:06
1 - رد من : قطرات
😂انت اصغر منها اية😂
اسفة
وافقك بكل كلمة ... احسنتي القول صديقتي
2021-02-24 11:16:42
2021-02-24 10:16:35
406606
user
1 -
إنسان ميت
صدقتي في كلامك خصوصاً آخر فقرة.
move
1