الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

تجربتي مع السحر

بقلم : the special one - algeria

وقع في يدي كتاب عن تسخير ملوك الجان ..

لقد قرأت العديد من القصص و تجارب الأعضاء و شعرت بأنني ملزم لأكتب لكم عن تجربتي التي كدت أن أموت منها ، و ماحدث لي سببه الأول والأخير هو أنا لأني تسببت بنفسي بما حصل معي .

كنت أشاهد كثيرا العديد من الفيديوهات في اليوتوب للسحرة أمثال ذلك الشاب (كريس انجل) و كنت أعشق الساحر (هوديني) ، و بالطبع لأنني كنت معجبا بهم أردت أن أكون واحد منهم لكي أبهر أصدقائي و كل من حولي ، مع أن أمي كانت دوما تنصحني و تقول لي بأن هذا محرم و تضييع للوقت و للنفس .. و ليتني أدركت ذلك قبل ان اقدم على مافعلت .

كنت وللأسف أهوى الجلوس وحيداً في الشارع و في الاماكن الخالية من الناس و تعلم السحر ، بل جلست أحياناً في أماكن يقول عنها الجميع أنها مسكونة و مخيفة ، أحيانا وحدي و أحيانا يكون معي مجموعة من الأصحاب و الاصدقاء .. المكان الأول عبارةعن بيت قديم جداً موجود في وادي ، والمكان الآخر هو منطقة فيها أشجار يعني عبارة عن غابة يقال عنها بأن الكثير من الناس قتلوا فيها في الماضي .

لا أعلم حقيقة أين كان عقلي حينها وأنا أضع نفسي في أماكن ليس بمستبعد أن تكون من مساكن الجان ، في ذلك الوقت لم اكن مبالي تماما لحياتي لأنني كنت في مرحلة بائسة و حزينة ، ومما زاد الأمر سوء أنني كنت أهوى العزف على القيتار وكثيراً ماجلست في هذه الأماكن وبدأت اعزف بيني وبين نفسي .

مرات كثيرة جلست ولم ألحظ أي شيء غريب ، ولكن أحيانا تحدث أشياء غير عادية يصعب على العقل تصديقها .. مرة سمعت أصواتا غريبة ولم أهتم ، ومرة اخرى سمعت صوتا لطفل صغير يبكي و صراخ و حجارة ترمى ، و كان احيانا يأتى بالمكان قط أسود حولي ثم يتبعه اخرون ، وضلوا فترة يراقبونني أو ينتظروا أن أرمي لهم شيئا للأكل .

هذه الاشياء حدثت لاصدقائي ايضا ، و بعدها بدات تأتي مجموعة من الغرباء عادة كبار في السن لست اعرفهم ، يأتون مباشرة الي و يجلسون من دون التحدث ، ولكن هذا لم يحرك شيئا بداخلي أبداً و لم أكن أخاف ابدا بل بالعكس كنت أتحمس أكثر لتعلم السحر و ممارسته .

مع مرور الايام وبعد بحث شاق ، وقع في يدي كتاب عن تسخير ملوك الجان ، أول ورقة كتبت فيه ولازلت أذكرها جيداً عبارة عن تحذير قوي : بعدم قراءة الكتاب قبل معرفة طريقة تصريف الجان . بصراحة انتابني شعور بالخوف قليلا مصحوب بشعور الفضول والقراءة ، ترددت قليلا لكنني فتحته وقرأت صفحة واحدة وعنوانها "تسخير ملك الجان " ، وبعدهااحسست بشئ غريب لكنني لم أسمع لا صوت ولا حركة ولم أرى اي شيء ، خفت قليلا و أغلقت الكتاب و تركته ، وذهبت بالسيارة الى تلك المنطقة الخالية وجلست فيها وحدي ، و كانت الساعة 03 ليلاً .

جلست وحدي إلى أن نعست ونمت بالمنطقة ، و فجأة بدأت اسمع صوت امرأة تناديني باسمي وتقول لي كلمات غير مفهومة .. قمت مفزوعا لكنني لم أجد أحدا فرجعت الى البيت مسرعا ودخلت غرفتي لأنام ..وأقسم بالله العظيم أني اطفأت الأنوار وإذا بامرأة تنظر إلي من سقف الغرفة ، فتعوذت من الشيطان وانرت المصباح ولم أجد شيئا .. وعندما اطفأت الأنوار وجدت نفس الوجه و نفس المرأة فلم أنم إلى الصباح ..

من يومها بدأت ألاحظ مالم أستطع تحمله ، سواء في البيت او في الشارع ، كنت أشاهد أطفالا و نساء لايراهم غيري ، و كنت في بعض المرات أتحدث اليهم ، حتى ظن اصدقائي و معارفي أنني جننت !!

وفي ليلة وعند البيت المهجور بدأت بالعزف ، وفجأة رأيت شيئاً ليس ببعيد يخرج من الأرض ، أقسم بالله أني ذهلت مما رأيت ، كانت أمرأة وقفت تنظر الي و بدات تضحك ، كان بيني وبينها تقريبا 10 أمتار ، ثم أتت الي و بدأت بالتحدث .. قالت لي بأنها ستعلمني السحر و سوف تحميني و تجعلني ملكا للجن .. بقيت صامتا قليلا ثم تعوذت بالله وقرأت آية الكرسي والمعوذات وماهي إلا لحظات حتى اختفت وقالت بأنها سوف تعود .

عندها تركت المكان وبدأت اجن حقا ، أرى أشخاصا ، اسمعهم و أتحدث اليهم .. بل وصلت لمرحلة بدأت فيها اخسر نفسي .. بل أنهم هددوني بقتل عائلتي و أصحابي ..

وفي احدى الليالي رجعت لنفس المكان ولكن هذه المرة لم أحضر معي القيتار ولم أجلس ، بقيت واقفا ثم غادرت ، و في تلك الليلة لم أجلس وحدي .. واقتصرت جلساتي مع الأصحاب و بدأت بالصلاة مع أنها كانت صعبة لأنهم هددوني بعدم الصلاة ، لكنني رغم ذلك لم يتغير الوضع و بدات أرى قطاً أسود لا أخرج من مكان إلا وجدته ، وليس كل الأيام يومين ثلاثة ثم يختفي ، وحتى صديقي استطاع ان يراه فاخبرته بقصة الكتاب .

احياناً أسمع صوت غناء لطفل في دارنا و عندما اخرج من غرفتي لاأجد اي شيء و عندما ارجع اسمع الغناء مرة اخرى .. أكبر شيء حدث لي هو أحساسي بشخص موجود معي بالسرير تحديداً وأنا نائم

..وفي مرة رايت في المنام امرأة و حدث بيننا كل شيء و عندما استيقظت أحسست بحرق أو حرارة بجسمي وكأنني سوف أموت ..

اخفيت الكتاب في منزل جدي الذي يقطن قريبا منا وأخبرت عائلتي وفضحت أمر الكتاب ، بعدها بدأت رحلة العلاج والمشايخ والقرآن ، و كانوا دائما يقولون هو تلبس من ملكة من الجن .. والحمد لله تبت و الله يهدي من يشاء وتركت الأماكن المشبوهة ..

هذا واقع عشته على مدي سنة و نصف و للأسف مازالت أرى تلك الملكة لحد الان .

تاريخ النشر : 2015-06-23

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

حقيقي أم خيال ؟؟
znzone - سوريا
سرير أخي الصغير
طلال المالكي - السعودية
الليلة القاسية
الوردة الجورية - الجزائر
غرباء بالمطبخ
Malancholic girl - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (39)
2020-03-21 03:29:44
341991
user
39 -
Gizele
قصتك اكيد خيالية، لأن لا احد منا بإمكانه أن يرى الجان، و هذا مذكور في القرآن إن كنت تؤمن به، و الشيطان لا يقدر سوى على الوسوسة، يعني لا ياتي احد و يلعبها في عقلك و يقولك الشيطان منعك و هددك و منعك من الصلاة، كلها خرافاة لا أعلم من ادخلها في عقولكم هذه بأن الجن يهدد و يضرب و يلمس و يتحدث و يكشف على نفسه....الخ
إلى اين بهذا الجهل، أقصى شي بإمكانه فعله هي الوسوسة لا أكثر و لا أقل و إلا لو العالم أصبح فوضى عارمة، كل من لم يصلي أو لم يؤمن بالله أو نام في الغابة يسكنه جني او يرى جني
الله يهديكم بس، في البلدان الغربية القطة السوداء رمز للجمال و الفخامة، اما هنا رمز للجن و الحظ السيئ
متى ستكفون، حتى الحيوانات و لم تسلم منكم.
2019-12-12 15:06:30
327577
user
38 -
موكور
يجب ان تذهب لطبيب نفسي ربما معك شيزوفرينيا
2019-10-02 17:26:08
318589
user
37 -
عدنان اليمن
دي كانت فرصه تتزوح عفريته وتدعيها للاسلام دى كانت هتصير داعية اسلامية بين الجن.



بس اعتقد دي كانت تهيوات فقط لانه لوكنت فعلا حضرت الجن ولم تصرفهم سيجعلوك مجنون رسمي مش يدزولك جنيه
2018-09-09 22:50:30
253135
user
36 -
اسيرة القدر م
الله يستر
ويكفينا
الشر
والله
خفت
مره
2018-03-15 12:57:45
209150
user
35 -
محمد
الحكايه دي عاديه جدا
انا مثلا كنت في المطبخ الساعه 3:30 باليل و فتحت الثلاجه فجاه و اذا بشكل غريب و عجيب خرج من الثلاجه فجاه و اذا هو رجل مدور و داخله شيئ بني و اخضر و اصفر انا اتفاجئت و اتفزعت مش مصدق و حاولت امسكه و يدي ترتعش و فجاه مسكت راسه و قعدت اكل فيها اااكل فيها حتي انتهيت منه تماما و عدت بعدها الي السرير بعدما اختفت حالة زقزقة عصافير بطني. طبعا كان ساندوتش همبرجر
2016-07-11 23:07:14
104193
user
34 -
-the special one
شكراا شباب وبنات
2016-07-04 20:01:16
102914
user
33 -
سامي
عندما قرأت القصه ولم اجد عنوانك الالكتروني تحت العنوان اعتقدت انك مجرد مؤلف مبتدئ.. كنت ترى قطط وكبار سن .. وثم وجدت كتاب .. !!!! ولكن من خلال قرائتي للتعليقات وجدت تعليقك وفيه طريق موصل اليك . ارى ان اسلوبك الاعلاني ذكي نوعاً ما .

اهنئك .
2015-11-27 07:01:40
62308
user
32 -
منيرة . قطر
يا رجل ماذا فعلت بنفسك
لقد فتحت على نفسك باب انت في غنى عنه
انت قلت من نفسك انك تسمع الاصوات وترا الجن
قف لا تعود لهم كرة اخرى
والحمدلله انك تبت الي الله عز وجل شأنه وتقدست أسمائة
اذكر الله كثيرا فلن يقدر عليك الشيطان ابدا فانه ضعيف
والله اقوي واعظم واكبر منه

هداك الله لما يحبة ويرضاه
2015-09-07 02:27:23
51266
user
31 -
بنوتة كيوت
ياي مابتخاف لك انا مابروح عمكان الى وفي حدة معي
2015-07-05 12:24:58
41526
user
30 -
عابرة سبيل
ما شاء الله قلبك من حديد لا بل فولاذ انت لسه عايش بعد يلي شفتو كلو هههه هو انا امبارح لما كنت في المطبخ بعمل في السحور الساعة 3 صباحا و بفكر في القصص في تجارب الأعضاء المرعبة و فجاءة تدخل جدتي المطبخ ولله قلبي كان راح يطير من الخوف ساعتها حتى جدتي ماتت من الضحك على شكلي. لو كنت مكانك كان زماني عند ربي
2015-06-30 07:58:34
40461
user
29 -
اميمة علمان
قصة جميلة لكن لم اقتنع ... وساعطيك الادلة على عدم صدق كلامك
1- نقل الأستاذ " ماهر كوسا " : نعم نرى الجن في حالتين – وقال : من شرب سحراً أو أكل سحراً فإنه يرى الجن على طبيعته كما خلقه الله سبحانه وتعالى ، والسبب في ذلك أن مادة السحر عبارة عن مادة مغناطيسية الماهية لها ذبذبات عالية جداً تؤثر على جسد المسحور وعلى عينيه فيرى فيها الجن على حقيقته
2- يقول الحق تبارك وتعالى في محكم كتابه : ( يَابَنِى ءادَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمْ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنْ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ )( سورة الأعراف - الآية 27 )
3- الجن في خلقتهم أرواح بلا أجساد كالملائكة والشياطين - قلت : ومسألة أن الجن في خلقتهم أرواح بلا أجساد كالملائكة والشياطين فيها نظر وقد نقلت إجماع أهل العلم بأن الجن والشياطين والملائكة مخلوقات لها أرواح وأجساد لا يعلم كنهها وكيفيتها إلا الله سبحانه وتعالى وقد تعرضت لهذه المسألة سابقا - ولا يمكن أن يراهم البشر عادة لقوله تعالى : ( 000 إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ 000 ) ولهم قدرة بإذن الله على التشكل والظهور بصور مختلفة ، فتارة في صورة شيخ كبير وتارة في صورة شاب مكتمل وتارة في صورة بهيمة أو طير أو حشرة ، ويكون لهم أجساد محسوسة في تلك التشكلات وقد يطلع الله بعض الناس على بعضهم فيراهم وحده دون من حوله كما ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم لما تبدى له جبريل رآه ولم تره خديجة – رضي الله عنها - ، ولم يحتجب حتى أبدت بعض جسدها ، فكذلك خلق الجن قد يكون بعض من يخدمهم أو يتقرب إليهم من السحرة والكهنة يراهم دون من حوله من الناس وقد يبرزون لبعض الصالحين أحيانا والله أعلم
4- من المعلوم أن الجن أرواح بلا أجساد ولا يتمكن الإنس من رؤيتهم على هيأتهم وخلقتهم الروحية ولا يقدر أحد أن يرى الأرواح فالملائكة لا يراهم البشر وهم على خلقتهم الأصلية ، وكذا الشياطين لا نراهم مع قربهم منا وكذلك الجن فإنهم سموا بذلك لكونهم يجتنون عن النظر أي يختفون ، كأنهم في ظلمة ، فالظلمة تسمى " جنة " قال تعالى : ( فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ ) أي أظلم ويسمى البستان كثير الأشجار جنة لأنه يستر من دخلها ويختفي بأشجارها ، قال تعالى : ( إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ ) والمراد بقبيله من على شاكلته كالجن ، كما أن روح الإنسان عند خروجها لا يراها الحاضرون بل لا يعرفون كنهها وكيفيتها كما قال تعالى : ( قُلْ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلا قَلِيلا ) فعليه نقول أن هذه الصورة خيالية منقوشة على الخيال أو صورة لشخص في حالة قبيحة فلا يغتر بها ، وعلى من وجدها أن يتلفها للأمر بطمس الصور والله أعلم
2015-06-29 09:52:32
40227
user
28 -
حياة
سلام عليكم عندي سوأل الملكة الشفتهة كانت نفسهة المرأة الشفتهة اول مرة لو همة اثنين مختلفات او ملاحضة ارجو ان يخفر اللاه لك من كل قلبي و لا تسهر مرة اخرى
2015-06-27 11:21:48
39795
user
27 -
زهور
واو القصة جد معبرة الله يهديك
2015-06-26 10:29:03
39644
user
26 -
احمد الحفناوى
اولا انا كنت عاوز اقول لحضرتك كلام عن ثقه بما إن انا كنت عملت ابحاث عن الجن و عن الدجالين بس للاسف ليس كما هو معتقد عند البعض ان كل واحد يقع فى ايدو كتاب هيحضر بيه وفيه فرق بين التحضير والارواح الهائمه اول سؤال هل كفرت بالله طبعا الاجابه لا وطرق الكفر فى هذه الكتب تكاد تكون غير مرئيه للبعض مثل كتابه ايه قرانيه بالمعكوس واريد ان اضيف ان فيه كلمات وجمل فى القرآن الكريم اذا عكست قرأت حروفها ستجدها انها اصبحت جمله شرك استغفر الله اخيرا ماحدث معك ليس استحضار او تلبس بل هى تكاد تكون اما هلوسات من العقل او قرات شي استعجب احد الارواح الهائمه ولكن من كلامك اذا كان صحيح فانت ذهبت للدجالين وده هيزود الطين بله وهيقولك باه هتلى بخور جاوى و حجات تانيه اغلى لحد ما توصل انو يقولك ده مللكه من الجن ذى ما انت قولت هيقولك ده بتنصرف بالطاش المغربى او الطالب صالح ذى ما الدجالين بيقولو اخيرا احب اقولك ( انت على سلم المجد الله يعينك على الدجالين )
2015-06-25 14:05:51
39462
user
25 -
doudidz
wow real great story
2015-06-25 12:59:59
39459
user
24 -
هنا احمد ابراهيم
انت اكيد قرات كتاب شمس المعارف الكبرى لكن في جملة استغربت منها وهي ( جاءتني في المنام وحدث بيننا كل شيء )
انا بقى عايزة اعرف ايه هي الاشياء اللي حدثت بينكم ؟؟؟
2015-06-25 08:10:43
39384
user
23 -
أحمد السيد
و ما ظلمناهم و لكن كانوا انفسهم يظلمون

انت الذي جنيت على نفسك ... تُدخل نفسك بالمشكلة ثم تحاول حلها !!

الوقاية خير من العلاج يا اخوان
2015-06-25 08:07:18
39372
user
22 -
ghost hunter
صراحة من وجهة نظري انت انسان متهور و لست شجاعا
تخيل لو انهم سببوا الاذى لعائلة و اصدقائك
المهم انك تبت تعود على قراءة اذكار الصباح و المساء
2015-06-25 00:10:11
39359
user
21 -
كيم هالة
اولا احييك على قلبك الشجاعة ولله شجاعة نادرة و خاصة انك كنت تشوف و تسمع و طنش و كثير ناس مابعدها يعني انا لو تحطيت في موقف مثل واحد من هاذ المواقف لو اني المرحومة هالة الان ههههه... قصتك في نوع من الواقعية و اعتقد انها قابلة لتصديق و اهم حاجة الحمدلله على توبتك فربى ضارة نافعة المهم انك استفدت و اهتديت الى الله عز و جل
2015-06-24 18:22:40
39319
user
20 -
انابيلا
انت شجاع وجريئ جدا كيف تذهب الى اماكن مسكونه ليلا اقرا القران وداوم على صلاتك والله يحفضك
2015-06-24 16:01:28
39297
user
19 -
،،،،،؟
انت شجاع لو تحليت ببعض الشجاعه مثلك لفعلت كما فعلت انت تماماً فانا احب الـماورائيات
2015-06-24 16:01:28
39292
user
18 -
مغربية
اووو، مقال طويل ف التجارب الخاصة هدا ما احبه، ان يتحدث الانسان بتفصيل و تدقيق عن تجربته، هدا يساعد على فهم حيثيات و ظروف المشكلة اكثر،

طبيعي عند بعض الشباب الطموح الجموح ان يركب المخاطر و يرغب في الاطلاع على ما يخاف منه الناس، و يكتشف مالا يعرفه الكثيرون، هدا كله يتعلق بشخصية الانسان المندفعة و المغامرة،
قد يكون هدا مقبولا في الرياضة او السفر لاماكن بعيدة او اي نوع من المغامرة الا عالم الجن، لان المعلومات عن دلك العالم شحيحة و لا احد لا يعرف قوانينهم و ناموسهم الدي يحكمهم او يحتكمون اليه، هدا يدكرني بالمسكشفين الغربيين لقبائل الامازون البدائية قديما، اما ان ينجح في التواصل معهم الى حد ما، او ينتهي في احد قدورهم و يصبح وجبة دسمة يلتفون حولها ههه

حتى اعتى السحرة، الدي يشغل الجن بانواعه، يكون تحت رحمتهم و يستطيعون تدميره في لحضة و لا يملك لدلك دفعا، هو خادمهم و عبدهم و ليس هم من يخدمونه حتى لو توهم دلك، و الا مادا يعني ان يستمر في عمل القرابين لهم انواع و شتى حتى يبقو راضين عنه، و حتى مهما طينو عيشتو لازم يصبر و يستحمل لانو بينو و بينهم عقود و عهود خصوصا مع الشيطان، و لا يتسامحون مع من دخل معهم في عمل، الا لازم يكمل معاهم، مش بمزاجو يطلع، هناك من يفتك منهم اخيرا، بعد التورط معهم لكن بعد ان يدفع الثمن غاليا اما من صحته او يمرض اويموت احد اقاربه، حرب ضروس ليست بالسهلة ان حاول التوبة، لدلك تجد الكثير منهم يعرف انه في طريق الضلال و غضب الله، لكن طريق الرجعة صعب، خصوصا منهم من ارضو الشيطان بتدنيس القران و ما شابه، الانسان يفكر كويس قبل لا توقع الفاس ف الراس،
2015-06-24 15:59:36
39289
user
17 -
العنقاء
صديقي واخيرا قصه احسستها بأنها واقعيه هنيئا لقلبك القوي لكنك قللت من شأن عباره التحذير وهذا هو الناتج قلق وجنون لكنها تجربه ممتعه شكرا على مشاركتك
2015-06-24 15:55:14
39280
user
16 -
خولة الجزائرية
قصة مرعبة فعلا ماهذا والله انك فتحت على نفسك ابواب لست بقادر عنها
اسال الله ان يزيح عنك كل الهموم ويوفقك في التخلص مما انت فيه
2015-06-24 15:55:14
39275
user
15 -
Nono Al-kofi
الحمد لله على سلامتك
2015-06-24 15:49:40
39269
user
14 -
طي الكتمان
طلبت من عمي ان يعلمني الروحانيه ليس لجهلي بها انما الاكتشف اشياء قد اكون لا اعرفها لكن صدمت حين وضع امامي كتب لا يسمح حتی لزوجته ان تنضف عنها الغبار وقال تصفحيها لكن شعرت في طاقه سلبيه تخرج منها ومن الادوات الموجوده في غرفته لقد شعرت بالريبه قلت ما هاذا يا عمي هي كتب سحر قال وكيف وصفتها كتب سحر دون قرأتها قلت له هاذا واضح من علوانها
انا كنت انتضر ان تضع امامي القرأن وليس كتب للسحر غضب مني والم يكلمني بالامر مجدداً
2015-06-24 11:26:46
39241
user
13 -
عربية
من اروع ماقرأت ^-^....
المهم الان انك تبت والله غفور رحيم .. اسال الله لك الثبات
2015-06-24 11:26:46
39238
user
12 -
ACTIONGIRL
"مَا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ۖ وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ"
2015-06-24 11:26:46
39236
user
11 -
ملكة الشوق
لاشك أن ملكة الجان أصبحت عاشقة لك وتود تعليمك السحر
ولكن لماذا تريد تعلم السحر هذه كبيرة من الكبائر عليك التوبة والاستغفار لعل الله يغفر لك لقد قدت بنفسك إلى التهلكة!
عليك بالرقية وتحصين البيت لان الملكة سوف تطاردك حتى تتمكن منك فاحذر منها..
2015-06-24 11:23:59
39223
user
10 -
feriel من الجزائر
كدت ان تحفر قبرك بيديك وتدخل نفسك في دوامات لانهايه لها واولها الطرد من رحمة الخالق ..من الجيد انك تداركت نفسك قبل فوات الأوان ..
2015-06-24 11:16:36
39207
user
9 -
الهنوف
تجربتك مخيفة وانا مستغربه كيف كنت تنام باﻷماكن ذي ولوحدك..
2015-06-24 06:16:28
39193
user
8 -
مروه
ليه رميت نفسك في التهلكه ربنا يشفيك
2015-06-24 06:16:28
39181
user
7 -
the special one – Algeria
سلام ...

أسف لاْبقاءكم منتظرين كل هذا الوقت .. شكرا لكم على التعليقات .. قصة جديدة سوف تبدأ بقلمي ..سأكتب قصة اخرى عن حادثة وقعت لي و غريبة نوعا ما ...
القصة عن ماضي أنا ..سأحكي لكم عن ماضيا الذي سوف ينكشف ..ذلك اليوم في طفولتي , مالذي حدث.. ? ..قصة المقابلة الاولى بيني و بين تلك الفتاة ..ماهي الحقيقة التى سوف تظهر !! انتظروني قريبا

أود ان اقول في النهاية أيضا بأن كل من يود ارسال رسالة الي فيتفضل ..هذا هو الفيسبوك الشخصي لدي ..
https://www.facebook.com/elhindi.evie
2015-06-23 22:40:55
39173
user
6 -
سيف ..
كدت ان تحفر قبرك بيديك وتدخل نفسك في دوامات لانهايه لها واولها الطرد من رحمة الخالق ..من الجيد انك تداركت نفسك قبل فوات الأوان ..
2015-06-23 22:36:27
39161
user
5 -
شخصيه عابره..
اتعلم فالتعتبر مما حدث لك


الاشخاص الي بيمارسوا السحر
وكيف هم منبوذون من الناس والعامه ....... ..
بالماضي انا اقول لك هذا حتي تنفر عنه ولا تلجاء له
مره ثانيه حين تمارس السحر ستخسر كل شئ وليس نفسك فقط
حتي عقيدتك ستحسرها ...
عليك ان تعود الي رشدك والقي بالفضول جانبا
فهو سيدمرك لا محاله..
2015-06-23 20:08:31
39143
user
4 -
بنت بحري
بسم الله ماشاء الله أية القلب الجامد دة؟ بتجلس بالساعات في البيوت والأماكن المسكونة! لا وبتنام كمان! كل دة ليه؟ بصراحة ومن غير زعل قلبك ميت ولكنك لم تسخره لما ينفعك بل مايضرك ويضر من حولك...تقرب أكثر إلي ربنا وأستعين دائما به عز وجل فهو خير معين.
شكرا علي مشاركتنا قصتك ولو أنني علي يقين أن البعض سيسألك عن أسم الكتاب أو صيغة التعويذة من باب الفضول القاتل المصاب به بعضنا.

ربنا معاك....سلام.
2015-06-23 19:43:58
39139
user
3 -
سوسو
تجربة مخيفة فعلا، لكن الغريب انك بعد ان قرأت صفحة من الكتاب ذهبت
لتنام في مكان مهجور وحدك لهذه الدرجة لم تكن تخاف!..
2015-06-23 18:52:25
39129
user
2 -
كريم شوابكه
صديقي the special one – Algeria أرجو الاجابه أن سمحت عن هذه الاسئله

* كم عمرك
*ماهو مستواك الثقافي
*: كيف هو شكل علاقتك مع اهلك، أصدقائك
* هل هناك اي مشاكل عاطفيه لك في الواقع
* هل تعتبر نفسك ناجح في بعض الأعمال وماهي الانجازات التي حققتها على الصعيد العملي أو الدراسي
* هل قمت بمراجعة طبيب نفسي من قبل
* هل هناك أي أشياء غريبة يمكنك إضافتها للتجربة وتعتقد بأنها غريبه نوعا ما؟
2015-06-23 18:50:34
39128
user
1 -
زهراء
الله يسامحك يااخي ولاحول ولاقوة الابالله لقد ابتليت لكن لاتخشى الاالله اقرا قران كثيرا تعهد القران الكريم كل ثانية في حياتك حتى في منامك شغل التلفاز اوالمسجل على القران الكريم الجن سواء اكانو صالحين ام دون ذلك مالنا ومالهم سواء اكانوا ملوكا ام خداما ماشاننا لهم عالمهم ولنا عالمنا اما الشياطين فهم لنا اعداء هكذا قال لنا الله في القران الكريم

ثم ان السحر من الموبقات السبع
تذكر دائما قل وقل اعوذ بك رب من همزات الشياطين واعوذبك رب ان يحضرون هناك على اليوتيوب اية الكرسي مكررة بصوت العجمي اكثرمن 9 ساعات شغلها في بيتك دائما انصحك ان لاتترك القران ابدا ابدا وتتعهده في كل يومك حتى وقت نومك لاتتتركه موفق باذن الله
move
1