الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

الصديقة الطفيلية

بقلم : ألماسة نورسين - الجزائر

لقد تغيرت تصرفات أختي منذ أن دخلت تلك الفتاة حياتها
لقد تغيرت تصرفات أختي منذ أن دخلت تلك الفتاة حياتها

السلام عليكم .

أريد أن أشارككم قصتي و أحتاج إلى مساعدة . في الآونة الأخيرة بدأت بملاحظة تصرفات أختي الغريبة ، أختي انسانة متفتحة و اجتماعية ، لذا فهي لا تخفي عني الأسرار ، و لكن منذ شهرين تقريباً بدأت بالتصرف على غير طبيعتها ، و ذلك عندما بدأت بمصاحبة فتاة و (هي ابنة المستأجرين الجدد الذين يقطنون أمامنا ) في البداية ظننت أنا و أمي أنها فكرة جيدة "عقد صداقات الخ" ، و لكن بمرور الوقت أصبحت أختي مصرة على الخروج في أي وقت و الذهاب إلى أماكن بعيدة ، و كانت دائماً تقول أنها ذاهبة مع صديقتها الجديدة ، و لكن ازداد الوضع غرابة عندما أصبحت تطيل المكوث عندها حتى ساعات متأخرة.

 كان أختي تأخذ المال و تشتري الأشياء الباهظة لها ، و لكن ذات يوم تكلمت مع أختي و سألتها : إن كان هناك مشكل ما ؟ فأجابت بعد مدة أنها تخاف صديقتها كثيراً و تشتري لها كل تلك الأشياء لأنها تطلب منها ذلك أو ..... ، ثم تعجبت و سألت " أو ماذا ؟" لكن أختي ركضت و لم ترد الجواب ، كل ما استطعنا فعله أنا و أمي بعد محاولاتنا الفاشلة في معرفة الحقيقة هي أننا أبعدناها عن تلك الفتاة ، و لكن الأمر الأكثر غرابة هو أننا عندما سألنا تلك الفتاة كانت مستغربة و قالت أنها لا تعلم عن ماذا نتحدث.

 أصبحت أختي انطوائية و لا نعلم ماذا نفعل ، أرجوكم المساعدة.

تاريخ النشر : 2021-07-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

لا أدري ماذا أفعل
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
القدر
نورالدين الجزائري - الجزائر
ما يُكنّه قلبي
ورد - الكويت
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (15)
2021-08-22 21:29:24
440407
user
12 -
..
فيه احتمالين اما البنت تبتز اختك بشي واختك ماتدري كيف تتصرف معها
والاحتمال الثاني اختك تمشي مع شخص آخر غير صديقتها

*الحل* اسمحي لاختك انها تروح لصديقتها واعطوها الضوء الاخضر انها تفوت وتطلع وراقبيها شوفيها وين جالسة تروح واذا كانت جد تروح لصديقتها لازم ان انتي وامك تتساهلوا مع اختك لانو واضح ان صديقتها تبتزها بشي وخايفة تقول لكم فا كونوا متساهلين
2021-08-13 02:27:48
438425
user
11 -
مادارا اوتشيها
هناك احتمالان
الاول ان تكون ساحرة وهذا ضعيف لانها كانت تاخذ اختك وقت طويل
الثاني الابتزاز
اولا لا تقولي اختك لا تفعل هذا لان البشر غير معصومين كثير يظهرون غير ما يبطنون
احتمال انها قامت بابتزاز اختك (عرفت معلومة تفضحها) وكانت مثلية او على الاغلب قامت بتقديمها لاحد (تذكري انك قلتي انها تذهب لاماكن بعيدة ولوقت طويل) وقد يكون تم تصوير اختك
على كل حال لا فائدة من استجواب اختك
اولا خذي الهاتف منها وقومي بتفتيشه
ثانيا حاولي معرفة الاو او ماذا ولماذا اختك تخاف منها
قومي باجبار الفتاة على الاعتراف باي طريقة حتى ولو بالقوة (ان استطعتي)
حاولي معرفة الى اين اختك كانت تذهب
حاولي سؤال اصدقاء بنت جيرانكم وان كانت حالتك المادية جيدة قومي بوعدهن ان اعطينك معلومات جيدة باعطاءهن مال وانك لن تخبري احد
لا تسالي احد صديقاتها امام احد
اكثري الحديث مع اختك وحاولي استدراجها بالكلام عن معلومات حتى ولو معلومات بسيطة

واخيرا احب ان اقول لك ان الامر في غاية الخطورة انتبهي في غاية الخطورة ولا مجال للصبر وكما قلتي ان بنت جيرانكم مستاجرة يعني قد تذهب في اي وقت وان ذهبت قبل ان تعرفي السر قد تندمين

الادارة اقبلوا التعليق
1 - رد من : الماسة نورسين
لقد ذهبتتتت قبل ان اسئلها :(
2021-08-13 17:54:23
2021-08-05 14:35:11
437068
user
10 -
القـائـد
لا بد انها إحدى الشريرات الإستغلاليات.
2021-08-02 17:11:03
436577
user
9 -
miss..d
اعطيها الامان والثقه وسوف تتكلم .
اوعديها انك ستساعدينها ولن تخذلينها
2021-08-01 14:43:24
436331
user
8 -
فتحي حمد
كما قال الأخوة والأخوات صديقة أختك تبتزها اما اذا كانت علاقتها بها عاطفيه فستكون بالتراضي بينهما مرحلة المراهقة حساسه وخادعة.
2021-08-01 04:17:10
436231
user
7 -
مدحت
ببساطة اخبري لاختك انك تحبينها مهما حدث وفي كل الاحوال ولا تخافي مني وستخبرك
وانشري تعليق هنا بالمستجدات
2021-07-31 19:24:05
436181
user
6 -
ماري
بنت جيرانكم كما يقول المثل "حية من تحت التبن"
1 - رد من : الماسة نورسين
ههههه صح و الله
2021-08-12 14:00:36
2021-07-31 17:03:51
436161
user
5 -
رجل غريب
هل صديقة اختك بنفس عمرها؟
وماهو وضع عائلتها من حيث التحرر او الالتزام
وهل صديقة اختك يظهر عليها سلوك الانحراف؟

او يدل شكلها علي انها مثلية؟
حاولي التقرب من صديقة اختك واجعليها صديقتك
ادعيها الي منزلكم عندها ستتكشف لكي الحقيقة!
2021-07-31 16:09:48
436150
user
4 -
جوجو
اعتقد بأن شخصية اختك ضعيفة
اجد بأن قرار ابعادها عن الفتاة جديدة جيد لكن عليكي ان تعلمي ربما تحاول اختك العودة لها بدون علمكم
لذلك يجب افهامها وفي نفس الوقت يجب ان لا تكونوا ظلمتم صديقتها باتهماتكم
2021-07-31 14:43:39
436125
user
3 -
شخصية مميزة الى بنت العراق
لا شكر على واجب فقد كفيتي ووفيتي
2021-07-31 12:18:21
436082
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اؤيد رأي بنت العراق ربما تلك البنت تستغلها بطريقة ما عليكي فقط اعطائها الأمان واكيد ستخبركي بما حدث
1 - رد من : بنت العراق
شكراً جزيلا لك اخي رضوان على تأييدك لكلامي، جزاك الله كل خير 🤲🤲🤲
2021-07-31 13:49:59
2021-07-31 12:03:05
436073
user
1 -
بنت العراق
هناك احتمال كبير ان الفتاة لديها شيء ضد اختك وهي تستغله لكي تبتزها، فحاولي الحديث مع اختك مرة اخرى لوحدك بدون ان تعلم والدتك علها تخبرك بالمشكلة مع تلك الفتاة الاخرى، حاولي ان تقنعيها بأن تتكلم حتى يمكنك مساعدتها، فلربما الامر ليس بهذه الخطورة، ولكن اختك لصغر سنها تظنه كذلك.

لقد فعلتم الصواب حين ابعدتم تلك الفتاة عن اختك، فاستمروا على ذلك ولا تسمحوا لهما بالتواصل بعد اليوم على الاطلاق، كوني حريصة على تأخذي جوال اختك معك قبل الذهاب للنوم حتى لا تتواصلا في الليل وانتم نائمون.
move
1