الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تفسير الأحلام

تفسير حلم بنت عمي

بقلم : ايليا - العراق

رأيتها مرتدية ملابس سوداء صامتة
رأيتها مرتدية ملابس سوداء صامتة


مرحباً ، لدي حلمين مهمين و متشابهين بعض الشيء ، لكنهما يختلفان بالتفاصيل :
 
الحلم الأول : جاءت اليوم بنت عمي الصغيرة التي عمرها 5 سنوات و أخبرتني بانها حلمت بجدتي المتوفية رحمها الله ، قائلاً : رأيت جدتي تتحدث مع أمكِ - أمي هي ابنتها الصغرة - مرتدية ملابس سوداء فيها بعض تفاصيل خضراء - يوجد ملابس ترتديها جدتي قبل وفاتها ، أعتقد أنها تقصد الملابس نفسها - و كما قلت تتحدث مع امكِ .

سالتها ماذا كانت تتحدث ؟ ، ردت بأنها لم تسمعها - مع الأسف ، و أيضاً أخبرتني أن هذه المرة ثانية التي تحلم بجدتي ، سالتها ما حلمها السابق عن جدتي ؟ لكنها لم تتذكر تفاصيل حلمها السابق .
 
الثاني : جدي - والد أبي - حلم بجدتي - نفسها التي حلمت بها بنت عمي - قائلاً : رأيتها مرتدية ملابس سوداء صامتة ، جاءت نحوي و أعطيتني ورقة بيضاء ملفوفة ، سالتها : ما هذه ؟ ، لكنني في هذه الأثناء فزعت و لم أعرف ما في الورقة .
 
جدتي توفت يوم 2 آب 2021 م ، و الجميع يحبها و أنا أيضاً أحبها ، حيث كان موتها صدمة على جميع و حزن عميق ، و مع العلم أنها قبل أن تموت تغيرت كثيراً و أصبحت تركزت على الإيجابيات و تفعل كل ما هو يجعلها سعيدة و تستمتع بكل لحظة ، باختصار شعرت بأنها ستموت ، و أخبرتنا بأنها لم تستطيع أن تلحق بالتغييرات التي نخطط لها أنا و عائلتي ، الله يرحمها و يسكنها جناته .
 
لذا يا أعزائي أريد منكم تفسير هذين الحلمين الاثنين و بالأخص العم ابو سلطان فقد  سمعت أنه خبير بتفسير الأحلام ، لذا أرجو منه تفسير ، و اعتذر اذا كتبت تفاصيل غير مهمة ، لكنني ليس خبيرة بالأحلام ، و شكراً جزيلاً لكل روح تركت أثر هنا .

تاريخ النشر : 2021-09-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

هل هي الجنة ؟
مجنونة - الجزائر
الفئران الثلاثه
سليمة - ليبيا
ضياع الطريق
هيفاء - السعوديه
حلم غريب
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (6)
2021-09-14 22:36:49
443484
user
3 -
هدوء الورد
إلى عمي ابو سلطان كيف حالك أرجوا أن تكون بخير . أريد تفسير حلم
حلمت اني كنت امشي انا وختاي في مكان غريب وفي طريقنا رأيت عقرب ميته .ومررنا بها و رأيت عقربة أخرى تمشي ثم تحولت إلى إمرأة وقامت بهدا أختي الصغيرة هديه لا أعلم ماذا تكون .. وانا طلبت من أختي عدم أخذها والحذر منها.. لأن لم أكن مرتاحه لتك ألا إمرأة ثم ناولت أختي الثانيه ثم ناولتني انا و لم أخذها .. وانتهى الحلم الحلم كان طويل لكن لا أتذكر الا هذا الجزء منه . وشكرا لك
1 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ هدوء الورد.
-رؤياكِ تحذركِ أشد الحذر نعم أشد الحذر من أمراءه حاقدة حاسدة لا تتمني الخير لأي أحد فعليكم عدم اظهار سعادتكم وزينتكم إلا بالمعقول ولا تقبلوا هدايا بغير مناسبة معينة ’ فهناك هدايا تُعطي فقط تحت مسمي المحبة المفاجأة وهي بالحقيقة غير طيبة وسوف تضر من يأخذها.(عليكم بالتحصين بآيات الله وكفى به سبحانه)
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-09-18 08:25:17
2021-09-14 12:53:46
443429
user
2 -
لوجين
حلمت أني في منزلي أسكب شاي حلو بالنعناع لابن عمي وشرب منه ولكن عندما اردت السكب لامه سكبت الشاي على يديها،فقالت له أنظر ماذا فعلت ،فقلت لم افعل ذلك عن قصد،فكان في صفي.
1 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ لوجين.
-الرؤيا ليست إلا وصف لحالكِ بالحياة من استقرار وتنقلب أحياناً لتقلبات سريعة لا تدوم طويلا. وربما تدل على محبتكِ باحترام لأبن عمكِ وهو يبادلكِ نفس الشعور .
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-09-18 08:20:40
2021-09-14 10:44:08
443416
user
1 -
--أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ ايليا.
-الله أكبر هناك بالرؤيتين بشارتين:
-البشارة الأولي: جدتكِ رحمها سعيدة بدار الحق لان الميت الصامت الذي لا يتحدث فيدل على راحته بجوار الرحمن ومن أهل أعالي الجنان الله أكبر .
-البشارة الثانية: هناك خبر جداً جداً جداً سعيد لا يوصف من جماله قادماً يرتاح ويسعد كل فرداً من العائلة لمن لهم صلة رحمّ بالجدة رحمها الله تعالى.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
1 - رد من : ايليا
شكراً جزيلاً لك يا عمي أبو سلطان 💐
الله يحفظك و يعطيك الصحة و العافية 💗
2021-09-14 12:04:07
move
1