الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أدب الرعب والعام

أحلام غريبة

بقلم : قيصر الرعب

إنه هو (لافكرافت) بنفسه!! وبدأت موسيقى مألوفة بالنسبة لي بالتردد

ليس من عادتي كتابة مقدمة.. لكن لنوضح بعض الأمور.. هذه سلسلة عن الرعب و القدرات العجيبة و الأشياء الغريبة.. من الممكن أن تكون بعض القصص غير مرعبة لبعضكم.. فقط تذكروا لكي تشعر بالرعب و تغزو جسدكم تلك القشعريرة يجب عليكم ان تتمتعوا بخيال خصب.. اعتبر بطل القصة هو أنت، تخيل ما يراه.. أوهم نفسك انك تشاهد فيلم.. و أيضا لا تقرأ قصص هذه السلسلة و الشمس ظاهرة في السماء.. إذا كنت في النهار.. عد وانتظر حتى الليل.. انتظر حتى يعم الصمت، لقد تكلمت كثيرا فلنبدأ حالا حتى لا يصبح الأمر غير مرعب أو مملا أكثر من ما هو عليه.. أطفئوا الأضواء.. وليبدأ لحن الرعب.

* * *

افتح عيناي لأجد نفسي ممدد في تلك الأرض الخالية تماما و السماء خضراء اللون.. انهض و أدرك ان الشمس تختفي في الأفق.. شمس حمراء وسط سماء خضراء.. بالطبع انا في حلم او انا اعيش كابوس.. هنا احسست بذلك الشخص يقف في تل قريب خلفي.. التفت إلي جهته و..الموت! .. ان له نفس ملابس الموت كما تصوروه في العصور القديمة، لا يبدو انه منتبه لي انه ينظر الى الشمس في الأفق.. رفع يديه كأنه يتحدى الكون وبدأ يتكلم بلغة غريبة لا افهمها يتكون الحرف منها من مائة حرف في نفس الوقت.. لكنها وصلت إلى عقلي كاملة مترجمة كأنها أشعار وبصوت غريب قوي :

"اغربي يا شمس الدفء و النور، أعلني قدوم ليلة الصمت و البرد المحتمان ...

فيها تتجول وحوش لم يعرفها الإنسان...

فيها ينتشر جنود الظلام في كل مكان...

و يتحرر ألف كيان و كيان..."

نظر إلي فجأة نظرة جعلتني أتراجع و أتعثر.. قال و هو يضغط على كلماته :

" حينها.. يأتي الرعب من اللامكان"

و بعدما انتهى من كلامه كان الليل قد حل تقريبا و استطيع بالكاد رؤية شيء .. لكني رأيت شبحه و هو يبتعد و يقول شيء ما وبالطبع وصلتني الترجمة :

"فلنبدأ.."

لا أدري من أين ظهر ذلك الشاطئ..البحر هائج ، ظهرت غيوم غريبة الشكل لونها رمادي داكن في وسط السماء الخضراء.. حينها أحسست بشخص يقف بجانبي , التفت فاذا هو ذاته الشخص الذي يلبس ملابس الموت إنه بشري وليس هيكل عظمي كما توقعت، لكن لم استطع تمييز ملامحه.. أشار إلى البحر الهائج وقال بصوته المميز وهو ينظر إلى البحر:

"(لافكرافت)!! صاحب قصص الرعب الأقوى و الأشنع على الإطلاق"

هنا ظهر ذلك الشبح في وسط البحر، و هو يسير على الماء.. عندما اقترب ذلك الشبح منا ادركت من هو..إنه هو..إنه..إنه (لافكرافت) بنفسه!! بدأت موسيقى مألوفة بالنسبة لي بالتردد في المكان -اظن انها موسيقى شخصية (بين/الألم) في (ناروتو)-..عندما خرج من البحر نظر إلينا و اتجه الى مكان يغلفه الضباب.. نظرت الى جانبي فلم ارى الشخص، قررت اللحاق بـ (لافكرافت) و اتجهت الى الضباب..لاحظت اثناء طريقي ان هذا الحلم ليس مشوش او غير واضح بل هو كأنه حقيقة، يقولون ان الأحلام الملونة تدل على اضطراب نفسي فما قولهم عن حلم فيه موسيقى.. كما أنني حر في هذا الحلم ليس كباقي الأحلام التي لا يملك الشخص التحكم في نفسه فيذهب تجاه الخطر وهو يريد ان يهرب اصلا.. ها انا اخترق الضباب و فجأة أرى نفسي في قاعة مع جماعة من الأشخاص ملتفين حول طاولة و إضاءة خافتة تنبعث من جدران القاعة ..عندما دققت النظر اكتشفت إني أمام كل من كتبوا أدب الرعب.. هذا الوجه الحزين انه (ادجار الان بو)..و هذا العجوز أليس هو (روبرت بلوخ)..و هذا العجوز الآخر أليس هو (النجرون بلاكوود).. و ذلك الشخص الذي يرتدي ملابس كأنها من عصر سابق هو (هوارس والبول).. وهذه الفتاة أيضا بثيابها التي تنتمي للعصور السابقة هي (آن رادكليف) أوليس هذا (برام ستوكر).. هذا هو (ستيفن كينج) و هذا هو (كليف باركر) و هذا (واشنطون إرفنج) و هذه هي (آن رايس) أليس هذا (روبرت لورانس شتاين) او (ر.ل شتاين) و هذا (دين كونتز) وهذا (دستويفسكي) وهذا هو (ريتشارد ماثيسون) أليس هذا (فرانتس كافكا) وهذا (بريان لوملي)و هذا (كلارك أشيتون سميث) كما انه هناك الكثير من الأشخاص الذين كتبوا أدب الرعب وأنا لا اعرفهم يبدو ان الذين كتبوا أدب الرعب كثيرين جدا.. كنت انظر إليهم كالمجنون، هل هذا حلم؟.. إذا لا اريد ان استيقظ.. شعرت بذلك الشخص يقف خلفي والتفت أليه و سألته من هو فأجاب بضحكة زلزلت المكان جعلت الأشخاص الموجودين يلتفتون إليه و بعد انتهائه من الضحك قال:

" انا فقط شخص من زمن قديم.. انا قديم قدم شعور الرعب ذاته.."

سألته كل الأسئلة السخيفة الممكنة و هي كالتالي : لماذا انا هنا؟ و ماذا يفعل كل واحد من هؤلاء هنا؟ والأهم هو أين انا؟..و هذا دليل آخر على ان هذا ليس حلم ففي الحلم تعرف كل شيء حولك.. فقال و هو ينظر إلي و يبتسم:

"أنت لست في حلم، صحيح أن جسدك في فراشك نائم لكن أنت هنا في مكان لا يعرفه احد غيري و غير هؤلاء" أشار إلى الأشخاص خلفه وأردف" أنت تحب أدب الرعب يا (كامل).. وهناك الكثير من الأشخاص يحبون و يكتبون عن الرعب لكنهم ليسو كتاب رعب حقيقيين.. فأن لم يخترك الرعب فأنت لست كاتب أدب رعب حقيقي.. أنت تحب و تكتب عن الرعب لكن الرعب هو من أختارك و هؤلاء سيعطونك خبراتهم في هذا المجال لكي تتحسن و تصبح واحد منهم.. ومن يدري ربما أصبحت بالفعل كما تتمنى أفضل من كتب عن الرعب في التاريخ.."

اتجه إلى مكان ما و اخرج شيء يشبه الختم و فجأة شعرت بألم في ظهر كفي.. نظرت فإذا بعلامة ترسم على ظهر كفي و تشبه الحرف Z بالانجليزية و بالعرض في وسط حرف الـ Z حرف الواو بالعربية.. قال الشخص:

"لقد تم ختمك بالختم.. و إن توقفت عن كتابة أدب الرعب هذا الختم يستطيع أن زيعذبك و يطوف بك في عوالم قصص الرعب الشنيعة.. ستتمنى الموت لكن لن تناله.."

تجاهلت كلامه.. لأنني اعرف إني لن أتوقف حتى أموت عن كتابة أدب الرعب .. تابع الشخص كلامه:

"الآن أتركك مع جميع من سبقوك في الكتابة عن الرعب و سيعطونك جميع خبراتهم.."

فجأة اختفى الشخص و بدأ الجميع يحدق في.. لا اعرف ماذا حصل بعد ذلك كأنه مشهد تم قطعه من الحلم..

و ذاب العالم من حولي.

* * *

و استيقظت فزعا من النوم و أرى معالم غرفتي الضيقة.. أدركت أني كنت أحلم لكن الغريب اني أتذكر الحلم بالتفصيل و الأغرب اني لا اذكر المشهد المحذوف.. أخذت هاتفي لأعرف الوقت ، فوجدت موسيقى تنبعث منه بالضبط موسيقى شخصية (بين/الألم).. لقد تذكرت لقد نسيت إغلاق الموسيقى و نمت فادخلها عقلي الباطن إلى الحلم.. لكنه في النهاية حلم جميل.. أطفئت الموسيقى و تأملت كتب قصص الرعب المتناثرة في أرجاء الغرفة.. نظرت إلى ظهر كفي فوجدت تلك العلامة.. لم أفكر كثيرا لقد رسمت هذه العلامة وأنا نائم، أقنعني هذا المنطق رغم أني ارتجف و قررت تجاهل العلامة.. أمسكت ذلك الدفتر الذي كتبت فيه ذكريات جاري الذي زرته أمس.. وهي الذكريات التي تناولتها.. حينها بدأ الصداع.. ذلك الصداع الذي اعرف انه يحصل بعد كل وجبة ذكريات.. انه الألم الذي يأتي بعد اللذة.. لا بد ان جاري لم يتخيل في أسوء كوابيسه أن يلتهم احد ذاكرته، سيستيقظ فاقد للذاكرة لكنه لن يعرف انه أنا من التهمتها.. لست نكرومانسي أو سفاح يهوى القتل ولا كائن قادم من عالم آخر لكني وبكل بساطة آكل ذكريات.. اذكر أن اكتشافي لهذا بعد ما تعرضت لذلك الحادث.. تبا إن الصداع يشتد.. لهذا اكتفي بوجبة ذكريات كل عام.. و الغريب اني التهم الطعام مثل أي احد من الاشخاص لكن اكتفي بوجبة ذكريات كل عام و طعمها رائع جدا.. تأملت أنحاء غرفتي الضيقة التي تقع تحت السلم في هذه البناية.. صمت.. ضوء خافت.. الجو مناسب للرعب لكن - لأول مرة - لست في المزاج المناسب للرعب.. بدون الرعب أجد الليلة مملة للغاية.. رغم أن لدي أطنان من كتب قصص الرعب لكتاب مختلفين حول العالم مبعثرة في الغرفة.. إذن لا مفر من استدعاء هذا الأحمق.. لا يخفى ان هذا الأحمق هو انا وسأستمتع بالثرثرة مع نفسي.. ظهر و جلس على كرسي أمامي وقال:

"انا ضيفك الليلة..ألن تكرمني؟"

"أنت لا تشرب و لا تأكل أصلا.. أنت هنا لتسليني"

"ربما أنت ستسليني..احضر تلك الأوراق و ابدأ بالسرد فانا اعرف انك تريد ذلك"

نهضت و أخذت الأوراق التي تحكي قصص أشخاص و تجاربهم المرعبة و في بعض الأحيان الغريبة.. قلت له:

" كل هذه القصص أتت لي عبر أحلامي.. اكتشفت قدرة غريبة بجانب أكل الذكريات.. أصبح بإمكاني أن التقط الذكريات و أنا نائم.. الذكريات تجول عبر الأثير و انا اعمل كجامع لها عند النوم.. و لا ادري لماذا تصلني فقط الذكريات الغريبة والمرعبة.. اذكر انه و صلتني ألف ذكرى عن أناس تعاملوا مع الجن و السحر، لكن لم اكتبها لأنها مكررة وكثيرة.. فقط احتفظت بالقصص المثيرة.."

"اعرف هذا.."

"هناك قصص من أزمنة قديمة.. هناك قصص شنيعة و مرعبة.. هناك قصص غريبة.. بأي نوع نبدأ من هذه القصص؟.."

ملاحظة :أختارو ان كنتم تريدون اي نوع من القصص يبدأ بها كامل.. و ايضا هذه القصة اعتبروها مقدمة ايضا للسلسلة.


تاريخ النشر : 2015-11-05

أحدث منشورات الكاتب :
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

العيد السعيد
مضر العبد الرحمن - سوريا
من أكون ؟!
امل شانوحة - لبنان
غوامض في حياتنا...!
آلين سليمان بن حسين - السعودية
رسائل غريبة
محمد ابو العز - سوريا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المرأة التي حبست عشيقها 10 سنوات!
نقاش حول الكتب
نفحة إيمان
إخراج الافلام.. واحد من أحلامي
حلم الطفولة
الدجال..كورونا..والتحول (1)
داليا البكري - ميدغارد
سريعة البكاء
تشونتفاري وصياده العجوز
امرأة من هذا الزمان - سوريا
الفتيات ورياضة كمال الأجسام
سوسو علي - السعودية
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (42)
2020-11-03 10:13:29
382306
user
42 -
انه من الجميل قراءة وكتابة أشياء كهذه وشكرا على المنشور انا ادعمك واحفزك ارجو ان تكتب المزيد منالقصص
2020-05-15 08:13:22
351995
user
41 -
Ela
كنت استمع لنفس الموسيقى عندما بدأت قراءة القصة
2016-08-24 18:25:28
113233
user
40 -
سآره
ابدأ انت بوضع لنا خيارات مابجعتك من روايات وقصص وثم سوف نختار منها او ابدأ بطريقتك الاجمل والافضل ❤
2016-04-11 10:04:19
88640
user
39 -
MARWA
جيده
2015-11-13 19:13:58
60531
user
38 -
Alucard
هاها
لا يا اخي ما سخرت منك لكن تعجبت لأنه انا ايضا متابع للأنمي و متابعين الانمي قليلين في الوطن العربي
أسف اذا انت ظننت انني كنت استهزء بك :)
2015-11-08 13:40:27
60073
user
37 -
سوسو الحسناء - مشرفة -
ياأخت امل ..تعليقك لم يصل..حاولي ارساله من جديد لو سمحتي..

تحياتي..
2015-11-08 13:36:57
60072
user
36 -
امل شانوحة
حاولت اكثر من مرة ان ارسل اليك رابط صفحتي على الفيس بوك , لكن تعليقي لم ينشر ! لذا اريدك ان تحاول مجدداً ايجاد صفحتي .. فأنا اريد بالفعل اعطائك الأفكار , التي اعتقد انها تناسب حلمك الكبير : بكتابة اعظم روايات الرعب ..

في انتظارك , يا صديقي
2015-11-08 09:55:45
60048
user
35 -
قيصر الرعب
اسف لتأخرى في الرد عليكم:
أختى drog
اسعدني أن القصة أعجبتك فانا لم أتوقع أن تروق لك..و أذهلني أيضا انك من متابعي الأنمي..تحياتي لك و شكرا عل مرورك.
أختي ﺭﺯﮔﺎﺭ
لم أر أسمك يزين قصصي منذ قصة المنزل لهذا أسعدنى تعليقك..حاليا احاول جاهدا التخلص من قيود د.احمد خالد توفيق و أشك أنى سأستطيع و انا غرقت في رواياته لأعلم أي معلومة يعرفها عن الرعب (وهو يعرف هذه المعلومات من لافكرافت) فقط تبقى مشكلة الخروج و الأنطلاق إلى سماء الرعب..أخترت كتاب الرعب الغربيين في قصتي لأن الرعب عندهم منتشر أما الوطن العربي فالرعب عندنا هو طفل و سوف يظل طفلا..و كتاب الرعب العرب سوف يأتون في قصة أخرى و على رأسهم د.أحمد خالد توفيق فانا لن أنسى أستاذي..تحياتي لك و أتمنى ان ارى اسمك يزين قصصي دائما.
أخي المكتئب
لا بأس فملاحظاتك في محلها..
لم أفهم النقطة الأولى اما بالنسبة للثانية فأنت محق كل الحق و ذلك لأنني اعتمد في الكتابة على قراءتي فقط..و ايضا هناك عبارات عامية تقريبا لاحظتها الان و هذه هي مشكلتي فانا لا ألاحظ اي شئ عند كتابة القصة و عندما تنشر الاحظ أخطاء كثيرة..بالنسبة للنقطة الأخيرة لماذا تظن أنى كتبت أنها مقدمة،حتى أننى شككت أن القصة ستنشر بسبب السرد فقط..أنت ملاحظ جيد و أتمنى ان أجد مثل تعليقك هذا في كل قصصي..تحياتي لك و شكرا على مرورك.
أختى جيهان
تعلقك أوحى إلى بفكرة لقصة تنتظر رؤية الشمس او إعدامها..و لا أريد من أحد أن يجن أو يعلق في قصصي فقط اريد ان يستمتعوا بها..و يا حبذا لو شعرو ببعض الرعب.. تحياتي لك و شكرا على مرورك.
Alucard أخى او أختى
لا اعرف إذا كنت تسخر ام أنت متفاجئ، لكن نعم أنا أشاهد ناروتو و متابع للأنمي عامة..تحياتي لك و شكرا على مرورك.
أخى محمد فيوري صاحب أروع سلسلة على كابوس
إنى فخور بتعليقك هذا..و المقدمة يمكن إستعمالها في جميع انواع القصص و أسباب كتابتى للمقدمة اولها ان أساعد على الشعور بالرعب و إيجاد مبرر لو لم تشعر بالرعب..و لكن عن اي كوابيس تتحدث ،إني أصبحت أخجل من ذكر الرعب ففي وطننا العربي-كما قلت للأخت رز كار-الرعب هو طفل لأنه من أسس الشعور بالرعب التجرد من التأثيرات الخارجية فكيف تطلب من ذلك الشخص الذي لم يجد دواء لأمه المريضة التي تحتاجه و ذلك الأب القلق على مستقبل أطفاله و تأمين عيشة رغيدة لهم أن يتجردو من التأثثيرات..و نحن في وطننا العربي نواجه أسوء أنواع الرعب و هو الخوف من الغد و ستكون قصص الرعب بالنسبة لنا قصص رومانسية مترفة!!..تحياتي لك و شكرا على مرورك الكريم.
أختى ﻫﻤﺴﺔ ﻓﺰﻉ
ارجوك لا تشبهي اسلوبك الذي أشعر بأنه سيكون رائع بإسلوبي المتواضع.. وبالنسبة للفكرة و صلت لكن انا لدي أسراري في هذه القصص و أيضا و ضعت لكل شخص دوره و أنتهى الأمر..و السلسلة القادمة لا علاقة لها مع كامل فهو يلعب دور الراوي فقط..تحياتي لك و أتمنى رؤية قصصك على الموقع.
3Zo/ Zero/ ﺭﻣﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ/ ﺟﻨﺎﻥ/ ﻫﺪﻳﻞ ﺍﻟﺮﺍﺟﺢ/ ﺣﺴﻨﺔ ﺍﻟﺠﻴﺪ/ ﺭﺍﻧﻴﺔ / Kamito
تحياتي لكم و شكرا على مروركم..بالمناسبة هذه القصة و القصة السابقة(قصة مرعبة) هما جزء من سلسسلة منفصلة سنعود لها بعد إنتهاء كامل من سرد قصصه..اي أن السلسلة القادمة هي دخيل على هذه السلسلة الأصلية..و أسعدنى أن الفكرة نالت اعجابكم فانا لم اظن للحظة انها ستعجب أحدا..تحياتي لكم
2015-11-08 08:10:52
60042
user
34 -
همسة فزع !!!
ماشاء الله اسلوبك يشبهه اسلوبي عندي عشارات القصص باقي ماطلعتها وان شاءالله ابدا انشرها و بخصوص نوع القصه خلها بشعه ومرعبه ولو تحط بعض المفاجات والغموض بيكون افضل واروع ! مثلا كامل طلب كوب شاي وسلمه ذللك الشخص وضل ينظر اليه حتى انهى الكوب ورحل وكامل صارت له مشكله فطلع ذلك الشخص هو اساسها !!! وانه يكره لأنه ........ المهم ان شاءالله الفكره وصلت
2015-11-07 17:43:58
59986
user
33 -
3Zo
أسلوب طرح رائع ومشوق
فقط عليك ان تتخيل نفسك بطل القصه
تسلسل احداث مميز يجعلك شئت ام أبيت ان تكمل القصة
ننتظر جديدك بفارغ الصبر يا قيصر.
2015-11-07 09:48:51
59927
user
32 -
الهنوف
اسلوب رااااااااائع ومميز بالكتابه بالفعل انت قيصر الرعب نريد قصص من ازمنه قديمه
2015-11-07 04:10:09
59842
user
31 -
محمد فيوري
تحياتي للكاتب المبدع قيصر الرعب ..
بصراحه أنا نفذت ما طلبته أنت تماما في الافتتاحية أو المقدمه الجذابة
فهي تأخذ القاريء من يده لتهيئه ، وتدله بإختصار علي محتوي الروايه
وطقوسها ، قبل البدء في قرائتها ، حتي لا يلومك أحد إن أصابه كابوس

فأنا قرائتها ليلا علي إضاءة خافته وبالفعل أخذتني معها وتخيلت أحداثها
والنهايه أيضا جميله لتجعل القرّاء يتفاعلون مع روياتك الأكثر من رائعه ..

اخيراً أقول لك ..... هذا هو ( قيصر الرعب ) بالتوفيق ...
2015-11-07 03:19:57
59825
user
30 -
انابيل
قصة اشباح ارجوك ارجوك
او قاتل مخيف مختبئ بالعتمة يتفحص وجوهنا بينما نقرا عنه سيكون هذا مثيرا
2015-11-06 18:28:17
59789
user
29 -
Alucard
ممكن تكون اول قصة عن الأشباح
2015-11-06 18:20:09
59787
user
28 -
Alucard
قصتك رووووووعة
قصة راقية جدا
انا انتبهت انك كتبت باين من ناروتو اول مرة اعرف انك بتابع ناروتو هاهاها
2015-11-06 14:24:03
59733
user
27 -
رانية
مقدمة رائعة اتمنى ان تكون اول القصص عن سفاح مجنون
2015-11-06 11:24:39
59712
user
26 -
جيهان
اخي قيصر الرعب عندما اقرا قصصك احس انني اعيش القصة و يروقني ذلك للغاية اسلوبك المثير يجعلني اتمنى ان اعلق في قصة من هذه القصص و يبدا الرعب و تقودني الغازه الى الجنون هكذا يكون الرعب ( و الا بلاش )
2015-11-06 09:33:57
59702
user
25 -
حسنة الجيد
نورت يا قيصر الرعب علا السلامة. في انتظار جديدك
2015-11-06 08:01:08
59685
user
24 -
هديل الراجح إلى قيصر
تصدق احترت مااعرف ايش هو الطابع ههههه

أُمازحك ،، لكن سأقول لك
بعض الكُتّاب اقرأ له قصة فأستمتع وأكون في شغف لقراءة الأخرى لكني أتلقى صدمة وكأن الكاتب ليس نفسه

أجد جميع قصصك متكاملة ، وإن اعتراها غموض لكن يظل غموض جمالي لا يجعلني أنتهي من القصة وأنا لا زلت أشعر بأن هناك شيئ مفقود أو يوحي بنقصها أو انعدامية الترابط ، سرد غير ملل

لذا أجدك قصصك هنا في الموقع لها ميزتها

وخلاص لا تسألني مرة ثانية هههه --(عُذرا بس جد مشغولة بسبب الدراسة لكن مافيني أترك الموقع لذا قررت التعليق بسطرين

إلى اللقاء مع السلسلة .
2015-11-06 03:04:57
59661
user
23 -
جنان
انت ليس قيصر الرعب بل اسطورة اظن يوما ما ساشتري كتاب رعب باسمك وسيكون مميز ارجو قصص غريبة او الاربعة لو سمحت لكي اشبع فضولي وشكرا كتيرا ع المقال
2015-11-06 03:04:34
59660
user
22 -
رماح النور
الله عليك يا قيصر الرعب لقد اضحكتني هههههه. كل الاحترام لا استعمل اقراص الصداع لانني حامل وليس جيدا للطفل
2015-11-06 03:04:34
59659
user
21 -
Kamito
اهلا بعودتك قيصر الرعب
في انتظار قصصك القادمة
2015-11-06 03:03:45
59657
user
20 -
المكتئب
عزيزي قيصر

لا اريد احباطك

ولكن للاسف قصتك لم تعجبني لعدة اسباب

عدم وجود تناسق فكري بينك و بين المتلقي ( لم يصلني احساسك )

كما انني شعرت انك محصور لغويا لعدم امتلاكك لمرجعية لغوية قوية

لا غموض مجرد سرد لاحداث


اتمنى لك التوفيق في المستقبل
2015-11-06 03:03:32
59656
user
19 -
رزگار
قيصر الرعب ..
من يقرأ كتاباتك في البدايه سوف يﻻحظ المسافه التي قطعتها لتبدوا كتاباتك بهذه الحله الفلسفيه الجميله والمشوقه ..
كنت أشك حقا انك لن تستطيع ان تخرج من جلباب الدكتور احمد خالد توفيق .. ولكن اﻷن أشعر انك لو واصلت جهدك ستكون من أفضل واحسن الكتاب في هذا المجال وهو ادب الرعب ..
جميل جدا ماكتبت ياأخي اتمنى لك التوفيق .

لماذا لم يكن الدكتور احمد جالس معهم وأنا التي كنت اظن انه عراب كتاباتك .
هكذا سوف يزعل اﻷلتراس تبع الدكتور احمد . وأنا اولهم .
2015-11-06 03:03:10
59652
user
18 -
Zero
أكمل ارجوك
2015-11-05 23:49:17
59645
user
17 -
drog
مرحبا بعودتك يا قيصر الرعب !!!
كم كنت متشوقة لقرائة قصتك التالية
لا اخفي اني ذهلت كثيرا عندما قرات القصة
قصة رائعة ومبتكرة وموزونة وارجو ل(كامل ) التوفيق في رحلتة
لم اكن اعرف انك من محبي الانمي مثلي ***
اختار ان يبدا كامل بقصص شنيعة ومرعبة
الى الامام
مع تحياتي
2015-11-05 23:34:30
59634
user
16 -
قيصر الرعب
أختى أمل شانوحة
أنا في شوق للأفكار..لكن أرى أنه من المفترض ان تستفيدي منها..لقد بحثت مدة أربع ساعات بلا زيادة او نقصان عن حسابك ذو صورة الدرج الذي يوصل للسماء لكن لم أجدك..سأبحث مجددا و بالمناسبة إسمى ليس كامل..تحياتي لك و شكرا على مرورك.
أختى رماح النور
آسف.. في المرة القادمة أحتفظي بعلبة أقراص للصداع بجانبك لأن الأمور ستتشابك أكثر من هذا!..تحياتي لك و شكرا على مرورك.
أخي مصطفى جمال
لقد أخترت أشنع أنواع الرعب و لا أعرف لماذا كل هذه القسوة على و على القراء و على نفسك؟..لكن أتمنى ان ارضي رغبتك الماسوشية هذه..تحياتي لك و شكرا على مرورك.
أختى شخص ما 222
الكاتبة المبدعة شخص ما ما أسعدنى أن ارى تعليقك على إحدى قصصي..تحياتي لك و أتمنى أن تعجبك القصص القادمة.
أختى هديل الراجح
لا أعرف ما الطابع الذي يميز قصصي؟..لكن أطمح أن يكون متعا على الأقل..تحياتي لك و أتمنى أن تعجبك القصص القادمة.
أخى البراء
نعم أنا من محبي الأنمى و أتفق معك في ان موسيقى (بين) هي رائعة..أذكر أني جربتها مع إحدى قصص لافكرافت القصيرة فوجدت التأثير مرعبا جدا حتى أنها من المرات القليلة التي شعرت بالرعب الخام بدون اي شوائب..هناك قصة قادمة في قصص غريبة تتمحور حول فكر (بين) إنتظرها..اعجبني إقتباسك لكلمات لوسيفر..تحياتي لك و شكرا لمرورك الكريم.
أتوميك بيتي/هابي فايروس/رونق/تحياتي لكم و شكرا لتعليقاتكم المشجعة و أتمنى ان أرى تعليقاتكم في جميع قصصي.. حتى الان صوتان للرعب و صوتان للغرابة.
يبدو أنكم تحمستم بسبب المقدمة او النهاية و أتمنى ان أكون عند حسن ظنكم..تحياتي لكم
2015-11-05 15:33:53
59618
user
15 -
رونق
وااو ههههه ما كل هذا التشويق ايها المبدع
انا ساختار القصص الغريبة

انتظر السلسلة بفارغ الصبر مع تمنياتى لك بالتوفيق
2015-11-05 15:33:53
59614
user
14 -
البراء
اووه يبدو اننا سنستمتع كثيرا ياعزيزي

لم أكن أعرف انك من محبي الانمي و موسيقي باين هذه رهيبة جدا جدا جدا ......

أذكر انني كنت أنتظر ظهور باين حتي تظهر معه تلك الموسيقي الرهيبة

أسلوب رائع يذكرني بأسلوب شخص ما

بإنتظار بداية السلسلة بفارغ الصبر أحب ان تكون قصة البداية دموية و مرعبة

لا أعرف و لكن صورة القصة مألوفة بطريقة كبيرة جدا

*قيصر الرعب أنا بك أسعد و لك قلبي يطرب* .
2015-11-05 15:09:03
59609
user
13 -
هديل الراجح
أُحب الطابع الذي يُميّزك قصصك يا قيصر
سأكون في شغف لقراءة بقيّة السلسلة .
2015-11-05 14:10:32
59606
user
12 -
مصطفي جمال
اعجبني اسلوبك في الكتابة اسلوبك بليغ جدا و غني

اختار القصة القادمة عن الخوف الحقيقي الخوف الذي اتي منذ بداية الخليقة ذلك الخوف الذي ياتي دون قطرة دم واحدة و هو الخوف من المجهول
2015-11-05 14:10:32
59602
user
11 -
شخص ما 222
القصة- أو المقدمة - جميلة للغاية، في انتظار بقية السلسلة
2015-11-05 13:10:51
59600
user
10 -
هابي فايروس
أنت مذهل!:)
2015-11-05 13:10:20
59599
user
9 -
رماح النور
شرح وتعبير جميل يا قيصر الرعب لا اخفي عليك لقد اصابني الصداع في رأسي ولاكن استمتعت في القراء
2015-11-05 13:05:59
59598
user
8 -
اتوميك بيتي..
اتمني البدء بالغريبه وتكون قصيره مع واحد برجر لو سمحت :)
2015-11-05 13:05:59
59597
user
7 -
قيصر الرعب
أسيرة بين عالمين
القصة لا يمكن فهمها بدون قراءة قصة (قصة مرعبة) و بسبب هذا التداخل سوف أقوم بحل هذا الأمر في القصص القادمة و أتخلص من عادة جعل القارئ يتخبط في الظلام و سأكتب في نهاية كل قصة معقدة ملخص وافي و سريع لأن معظم القراء لا يفهمون قصصي..تحياتي لك و شكرا لمرورك.
2015-11-05 13:00:23
59596
user
6 -
امل شانوحة
انا لديّ 4 افكار لك .. و بالرغم انها لأشهر الشخصيات المرعبة في العالم , الا انني ارى بأنها لم تأخذ نصيبها من الكتابة ..

انتظرك يا (كامل) ان كان هذا اسمك الحقيقي يا قيصر , في الفيس بوك .. و سأعطيك الأفكار , و انا كلي ثقة بأنني اعطيها للشخص الأكثر جنوناً و ابداعاً بيننا
2015-11-05 12:49:03
59589
user
5 -
قيصر الرعب
أخي مايكل من الجزائر
أنا فتى..تحياتي لك و شكرا على مرورك و أتمنى ان تعجبك القصص القادمة
أخي المستجير بالله
نعم تلك القصة ستكون ضمن القصص أزمنة قديمة..ليس شرط أن يكون المقال القادم فقط سأبدأ بنوع القصص التي يختارها أغلبية القراء..تحياتي لك و شكرا على مرورك.
2015-11-05 12:20:55
59581
user
4 -
قيصر الرعب
أشكر الإدارة على نشر قصتي و صورة لافكرافت و في يده كتاب العزيف على ما أعتقد..هناك خطأ بسيط لاحظته للتو هو ان حرف z لاتيني و ليس أنجليزي..و آسف للأخطاء الإملائية إن وجدت بعد التصحيح فأنا ملاحظتي صفر..تحياتي لكم
2015-11-05 12:20:55
59580
user
3 -
اسيرة بين عالمين
لم استطع فهم نهاية القصة تماما ولكني ساختار قصص شنيعه ومرعبة
2015-11-05 12:01:01
59578
user
2 -
مايكل من الجزائر
اهلا قيصر الرعب كيف الحال حقيقة قصة قمة الاثارة والتشويق لقد استمتعت بقرائتها حقا انت كاتبة مدهلة ومبدعة اجوا لك الاستمرار
2015-11-05 12:01:01
59577
user
1 -
المستجير بالله
جيد احسنت
مقال ثري بالالفاظ المنمقة
يحسب لك معرفة هذه الالفاظ
والشخصيات لتوظفها في مقدمة
قصصك اللاحقة
ولكن هل اعتبر اختيارنا للقصة القادمة
ذلك اللغز الذي وعدتنا به في
مقالك القادم وهو هذا المقال الحالي؟
move
1